وفاة والد سيادة المطران مار بشار رئيس اساقفة ابرشية اربيل الكلدانية      موضوع مثلث الرحمات المطران مار بولس فرج رحو      قداس بمناسبة الذكرى الخمسين للرسامة الكهنوتية لكاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا آرام الأول كشيشيان      في بيان مشترك بين الطاشناق والرابطة السريانية أي تمثيل منتقص لا يؤدي الى حكومة وحدة وطنية      اكتشاف قرص فريد من نوعه في تركيا يعود تاريخه إلى 3200 عام وقد يكون من بلاد آشور      العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية تنظم محاضرة للتوعية بمرض سرطان الثدي      وفد من مجلس عشائر السريان يزور المخيم الكشفي الثاني عشر لكشافة مار كوركيس في سرسنك / بادرش      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في مدينة ستراسبورغ، فرنسا      المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا      بافل طالباني: على الاتحاد الوطني والديمقراطي الكوردستاني الجلوس معاً لحل جميع المشاكل      برشلونة ينهي الجدال بشأن عودة نيمار إلى صفوفه      العراق.. عملاق نفطي عالمي عاجز عن انارة مدنه      أزمة فى كندا بسبب نفاد مخدر الحشيش من الأسواق      ترامب: الولايات المتحدة سوف تبني ترسانة نووية      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب
| مشاهدات : 605 | مشاركات: 0 | 2018-05-06 09:46:01 |

مان يونايتد: بعد إصابته بنزيف في المخ .. فيرغسون بخير

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

قال مانشستر يونايتد إن أليكس فيرغسون أنجح مدرب في تاريخ النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خضع لجراحة عاجلة يوم السبت بعد إصابته بنزيف في المخ.

وأضاف النادي في بيان "الجراحة سارت بشكل جيد جدا لكنه بحاجة لفترة من العناية الفائقة لاستكمال التعافي. عائلته تطلب الخصوصية في هذا الأمر".

وكتب مايكل كاريك قائد يونايتد في حسابه على تويتر "أشعر بالحزن لسماع نبأ أن اليكس في حالة خطيرة في المستشفى. قلبي معه ومع عائلته. كن قويا".

وذكرت تقارير إعلامية أن نجله دارين مدرب دونكاستر روفرز غاب عن مباراة فريقه يوم السبت لأسباب عائلية.

فيرغسون في سطور

وتولى فيرغسون البالغ من العمر 76 عاما قيادة يونايتد من 1986 وحتى 2013 وأحرز لقب دوري أبطال أوروبا مرتين بالإضافة إلى 13 لقبا في الدوري الممتاز وخمسة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وحصل على وسام فارس في 1999 عندما قاد يونايتد لتحقيق ثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال في موسم واحد.

وصنع سمعته التدريبية في بلاده أسكتلندا مع أبردين حيث فاز بثلاثة ألقاب في الدوري الأسكتلندي إضافة للقب كأس اوروبا لأبطال الكؤوس.

وبعد قيادة أسكتلندا إلى كأس العالم 1986 بعد وفاة جاك ستاين تولى فيرغسون المسؤولية في يونايتد في نوفمبر تشرين الثاني 1986 بعد إقالة رون أتكينسون.

واحتاج إلى ثلاثة أعوام ونصف العام لتحقيق لقبه الأول مع الفريق، عندما فاز بكأس الاتحاد الانجليزي في 1990.

وبعد ذلك أصبح لا يمكن إيقاف يونايتد، وحقق سريعا طموحه "بإزاحة ليفربول عن عرشه" حيث أصبح يونايتد أفضل فريق في تسعينات القرن الماضي وبعد ذلك.

وفي 2001 قرر الرحيل في العام التالي لكن عائلته أقنعته بتغيير رأيه واستمر حتى 2013.

بقي فيرغسون أحد الزوار الدائمين لاستاد أولد ترافورد وكان موجودا هناك يوم الأحد الماضي لتقديم هدية إلى غريمه القديم أرسين فينجر في آخر ظهور لمدرب أرسنال في هذا الملعب قبل أن يرحل عن النادي اللندني.

وبعد رحيل فيرغسون فشل يونايتد في تكرار نجاحاته ونال جاره مانشستر سيتي اللقب مرتين في تلك الفترة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0169 ثانية