منظمة UPP تقيم ورشة تدريبية ضمن مشروع مدّ الجسور بين مجتمعات نينوى/ قره قوش      بالصور.. القداس الالهي بمناسبة صوم نينوى (الباعوثة) في كنيسة ام النور للسريان الارثوذكس/ عنكاوا      البطريرك ساكو يزور المعهد الشرقي للجامعة الغريغورية في روما      المطران كريكور يثمّن تصريحات الرئيس السيسي حول مذابح الأرمن      كاتب سعودي: المسيحيون هم من سكنوا في شبه الجزيرة العربية قبل المسلمين      أردوغان يوافق على إعادة فتح معهد لاهوتي مقابل إعادة فتح مسجد في أثينا      وفد مجلس عشائر السريان في برطلي يزور قناة عشتار الفضائية      غبطة البطريرك يونان يستقبل صاحب النيافة مار ثيوفيلوس جورج صليبا مطران جبل لبنان وطرابلس للسريان الأرثوذكس      19 شباط ذكرى ميلاد الشاعر الأرمني هوفهانيس تومانيان      نتعلّم معاً لنِعلّم السلام: ورشة تدريبية حول تعليم السلام لمدراء المدارس في برطلة      استسلام جماعي لإرهابيي داعش فى آخر معاقل التنظيم بسوريا      مسرور البارزاني: نأمل زيادة المساعدات الأوروبية لتهيئة الارضية الملائمة وعودة النازحين الى ديارهم      مسلحو داعش الأوروبيون بسوريا.. لماذا دخل أردوغان على الخط؟      مدرب ليفربول باقتضاب: لم يكن هذا ما حلمنا به      نبتة الساموراي "تبطئ الشيخوخة".. والسر في الـ"دي إم سي"      البابا يطلب من المؤمنين أن يسألوا الله أن يمنحهم قلباً كقلبه      السفارة الامريكية في بغداد تعلن استعداد القوات الامريكية للانسحاب اذا طلبت الحكومة العراقية ذلك      مركز الحمدانية لمنع النزاع يقيم احتفالية جماهيرية لتتويج فريق نادي قره قوش الرياضي لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز      موجة جديدة من تدنيس الكنائس … ماذا يحصل في فرنسا؟      عضو منتخب أرمينيا لألعاب القوى ليفون أغاسيان يحرز بطولة البلقان بإسطنبول في قفز الخطوة ال3 متفوقاً على ممثلي أذربيجان وتركيا
| مشاهدات : 708 | مشاركات: 0 | 2018-05-05 09:52:19 |

العراق في مجموعة متوازنة بكأس آسيا 2019

 

عشتار تيفي كوم - السومرية نيوز/

أوقعت القرعة المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إيران وفيتنام واليمن، وذلك في نهائيات كأس آسيا 2019  في الإمارات.

ووضعت القرعة البلد المضيف الإمارات ضمن المجموعة الأولى إلى جانب تايلاند والهند والبحرين.

جاء ذلك خلال حفل سحب القرعة الذي أقيم يوم الجمعة في فندي أرماني الواقع في برج خليفة بمدينة دبي، بحضور معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وسعادة اللواء محمد خلفان الرميثي نائب رئيس اللجنة المحلية العليا المنظمة للبطولة ومجموعة من مدربي المنتخبات الوطنية المشاركة والاتحادات الوطنية الأعضاء.

وتجمع المباراة الافتتاحية يوم 5 كانون الثاني 2019 بين الإمارات والبحرين على ستاد مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي.

في المقابل جاء منتخب أستراليا حامل اللقب في المجموعة الثانية الحافلة بالمواجهات المتكررة بمواجهة سوريا وفلسطين والأردن.

أما منتخب كوريا الجنوبية وصيف حامل اللقب فقد جاء ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب الصين وقرغيزستان والفلبين.

وتلعب السعودية في المجموعة الخامسة إلى جانب قطر ولبنان وكوريا الشمالية، في حين تضم المجموعة السادسة منتخبات اليابان وأوزبكستان وعمان وتركمانستان.

ويشارك في النهائيات 24 منتخباً، حيث تقام البطولة خلال الفترة من 5 كانون الثاني ولغاية 1 شباط 2019.

وستكون هذه النسخة تاريخية من خلال ارتفاع عدد المنتخبات المشاركة إلى 24 منتخباً تتنافس على الفوز باللقب القاري، وذلك بعد قرار الاتحاد الآسيوي توسيع قادة المشاركة.

وجرى توزيع المنتخبات المشاركة على أربعة مستويات بحسب نتائج التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 ، وبحيث ضم كل مستوى ستة منتخبات.

 

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9950 ثانية