بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 702 | مشاركات: 0 | 2018-05-04 12:27:37 |

بالفيديو.. حمم بركانية تتدفق على هاواي

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

انفجر بركان كيلاويا في جزر هاواي الأميركية، الخميس، ما أجبر الآلاف من سكان الأرخبيل الواقع في المحيط الهادي على النزوح من منازلهم.

ونشرت وسائل إعلام أميركية مقاطع فيديو تظهر تدفق الحمم البركانية "اللافا" بالقرب من منازل السكان، الذين دعتهم السلطات إلى مغادرة منازلهم بسبب خطورة الوضع.

وفي لقطات أخرى نشرها رواد شبكات التواصل، كانت الحمم تنتشر في الغابات المحيطة بالبركان، محدثة حرائق كبيرة.

وكتب الدفاع المدني على فيسبوك: "أبخرة وحمم انبعثت من تصدع في منطقة موهالا ستريت"، بينما أوضح مسؤول محلي أن عدد سكان المنطقة المعنية بالإجلاء يقارب 10 آلاف شخص، وفق "فرانس برس".

وذكر الصليب الأحمر الأميركي أنه افتتح ملجأ لاستيعاب النازحين عن منازلهم في الجزيرة.

ومنذ الاثنين، هزت المنطقة سلسلة من الهزات الأرضية، التي رجحت احتمال ثوران البركان، وبلغ الأمر ذروته، الخميس، عندما ضرب زلزال قوة 5 درجات الجزيرة، ما أدى إلى انبعاث عامود ضخم من الرماد في الجو.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2282 ثانية