وفاة والد سيادة المطران مار بشار رئيس اساقفة ابرشية اربيل الكلدانية      موضوع مثلث الرحمات المطران مار بولس فرج رحو      قداس بمناسبة الذكرى الخمسين للرسامة الكهنوتية لكاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا آرام الأول كشيشيان      في بيان مشترك بين الطاشناق والرابطة السريانية أي تمثيل منتقص لا يؤدي الى حكومة وحدة وطنية      اكتشاف قرص فريد من نوعه في تركيا يعود تاريخه إلى 3200 عام وقد يكون من بلاد آشور      العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية تنظم محاضرة للتوعية بمرض سرطان الثدي      وفد من مجلس عشائر السريان يزور المخيم الكشفي الثاني عشر لكشافة مار كوركيس في سرسنك / بادرش      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في مدينة ستراسبورغ، فرنسا      المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا      بافل طالباني: على الاتحاد الوطني والديمقراطي الكوردستاني الجلوس معاً لحل جميع المشاكل      برشلونة ينهي الجدال بشأن عودة نيمار إلى صفوفه      العراق.. عملاق نفطي عالمي عاجز عن انارة مدنه      أزمة فى كندا بسبب نفاد مخدر الحشيش من الأسواق      ترامب: الولايات المتحدة سوف تبني ترسانة نووية      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب
| مشاهدات : 581 | مشاركات: 0 | 2018-05-02 10:18:51 |

مارسيلو "الشجاع": لن أكذب.. إنها ركلة جزاء

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

تحلى البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد بالشجاعة، واعترف بأنه لمس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، خلال لقاء الفريق الإسباني أمام بايرن ميونيخ الألماني، الأربعاء، في إياب نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتغاضى حكم اللقاء التركي جنيد شكير عن احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح بايرن ميونيخ عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1، خلال المباراة التي قادت حامل اللقب إلى النهائي بتعادله 2-2.

وتصدت يد مارسيلو لعرضية جوشوا كيميتش داخل منطقة الجزاء، مما أثارجدلا كبيرا خلال اللقاء وبعده، لعدم احتساب ركلة جزاء كانت كفيلة بتغيير سير اللقاء.

وقال مارسيلو عقب اللقاء: "إنها لمسة يد. الكرة ارتطمت بيدي وأعتقد أنها ركلة جزاء. إن قلت إنها لم تلمسني فسوف أكون كاذبا. لكن هذه كرة القدم".

وتابع الظهير الأيسر الدولي: "لا أتحدث عن الحكام، لكن من الواضح أنهم أحيانا يتخذون قرارات في مصلحتنا وأحيانا أخرى في مصلحة المنافس. لكن مهما يحدث عليك أن تلعب".

وينتظر الفريق الملكي في النهائي الذي يقام في كييف يوم 26 مايو الجاري، ليفربول الإنجليزي أو روما الإيطالي، اللذين يلتقيان إيابا الأربعاء، علما أن لقاء الذهاب انتهى بفوز مريح لليفربول على ملعبه بنتيجة 5-2.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2491 ثانية