المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تبارك حصول البطريرك ساكو على مرتبة الكردينال      شبكة ومحكمة حقوق الانسان في الشرق الاوسط تهنئ البطريرك ساكو بتسميته كردينالا      البابا فرنسيس يعلن البطريرك ساكو كردينالاً      منظمة حمورابي تصدر تقريرها السنوي عن أوضاع حقوق الانسان في العراق لعام 2017      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ      مصرف الرشيد يعلن اسباب توقف رواتب المتقاعدين والموظفين      أضخم ثقب أسود بالكون يلتهم "شمسا" كل يومين      ميسي يفوز بالحذاء الذهبي للمرة الخامسة متفوقاً على محمد صلاح      4 كتل فائزة بالانتخابات العراقية على وشك تشكيل تحالف      صحيفة: زعيم "داعش" حي ويخطط لتحول "خطير" باستخدام أطفال المدارس      البطريرك ساكو يحتفل بقداس عيد حلول الروح القدس في كاتدرائية مار يوسف      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة في بيروت
| مشاهدات : 453 | مشاركات: 0 | 2018-04-29 10:23:07 |

العراق ينظم مباريات ودية في بغداد لرفع الحظر عن ملاعبها

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

أعلن وزير الرياضة والشباب العراقي، عبد الحسين عبطان، يوم السبت، إن نجوم السعودية ومصر ودول أوروبية لكرة القدم سيلعبون قريباً أمام نجوم العراق على أرض ملعب بغداد الدولي.

وفي بيان له أوضح عبطان، أن "الوزارة ستعلن تفاصيل المفاوضات التي قامت بها مع نجوم أوروبا والسعودية ومصر للعب في استادات بغداد بعد الانتخابات البرلمانية التي ستجري في 12 مايو/ أيار المقبل".

وأضاف أن "نجاح مباراة نجوم العراق وتركيا (الجمعة) أثبتت للعالم أن العراق والجماهير الرياضية تستحق أن تشاهد منتخباتها تلعب على أرضها وتحقق المكتسبات الرياضية".

وبيّن عبطان أن "وزارة الشباب والرياضة ستستمر برحلة الإنجاز وسنفتتح في الأول من أيار ملعب الكفل (النجف) الذي يتسع 10 آلاف متفرج وفي الخامس منه ملعب النجف ويتسع 30 ألف متفرج، والعمل مستمر في ملاعب بغداد والمحافظات ولن تتوقف وسنفتتح المزيد من هذه الملاعب خلال هذا العام لاسيما في العاصمة".

ويأتي تنظيم المباريات الدولية والودية في بغداد ضمن المساعي التي تهدف لها الحكومة العراقية لرفع الحظر عن ملاعب كرة القدم في بغداد.

وأعلن جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، في شهر مارس/ أذار الماضي رفع الحظر المفروض على ثلاثة ملاعب عراقية في محافظات أربيل وكربلاء والبصرة باستثناء ملاعب بغداد.

واستمر الحظر الكروي على ملاعب العراق نحو 3 عقود بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية في البلاد.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8546 ثانية