وفاة والد سيادة المطران مار بشار رئيس اساقفة ابرشية اربيل الكلدانية      موضوع مثلث الرحمات المطران مار بولس فرج رحو      قداس بمناسبة الذكرى الخمسين للرسامة الكهنوتية لكاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا آرام الأول كشيشيان      في بيان مشترك بين الطاشناق والرابطة السريانية أي تمثيل منتقص لا يؤدي الى حكومة وحدة وطنية      اكتشاف قرص فريد من نوعه في تركيا يعود تاريخه إلى 3200 عام وقد يكون من بلاد آشور      العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية تنظم محاضرة للتوعية بمرض سرطان الثدي      وفد من مجلس عشائر السريان يزور المخيم الكشفي الثاني عشر لكشافة مار كوركيس في سرسنك / بادرش      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في مدينة ستراسبورغ، فرنسا      المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا      بافل طالباني: على الاتحاد الوطني والديمقراطي الكوردستاني الجلوس معاً لحل جميع المشاكل      برشلونة ينهي الجدال بشأن عودة نيمار إلى صفوفه      العراق.. عملاق نفطي عالمي عاجز عن انارة مدنه      أزمة فى كندا بسبب نفاد مخدر الحشيش من الأسواق      ترامب: الولايات المتحدة سوف تبني ترسانة نووية      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب
| مشاهدات : 629 | مشاركات: 0 | 2018-04-29 10:23:07 |

العراق ينظم مباريات ودية في بغداد لرفع الحظر عن ملاعبها

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

أعلن وزير الرياضة والشباب العراقي، عبد الحسين عبطان، يوم السبت، إن نجوم السعودية ومصر ودول أوروبية لكرة القدم سيلعبون قريباً أمام نجوم العراق على أرض ملعب بغداد الدولي.

وفي بيان له أوضح عبطان، أن "الوزارة ستعلن تفاصيل المفاوضات التي قامت بها مع نجوم أوروبا والسعودية ومصر للعب في استادات بغداد بعد الانتخابات البرلمانية التي ستجري في 12 مايو/ أيار المقبل".

وأضاف أن "نجاح مباراة نجوم العراق وتركيا (الجمعة) أثبتت للعالم أن العراق والجماهير الرياضية تستحق أن تشاهد منتخباتها تلعب على أرضها وتحقق المكتسبات الرياضية".

وبيّن عبطان أن "وزارة الشباب والرياضة ستستمر برحلة الإنجاز وسنفتتح في الأول من أيار ملعب الكفل (النجف) الذي يتسع 10 آلاف متفرج وفي الخامس منه ملعب النجف ويتسع 30 ألف متفرج، والعمل مستمر في ملاعب بغداد والمحافظات ولن تتوقف وسنفتتح المزيد من هذه الملاعب خلال هذا العام لاسيما في العاصمة".

ويأتي تنظيم المباريات الدولية والودية في بغداد ضمن المساعي التي تهدف لها الحكومة العراقية لرفع الحظر عن ملاعب كرة القدم في بغداد.

وأعلن جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، في شهر مارس/ أذار الماضي رفع الحظر المفروض على ثلاثة ملاعب عراقية في محافظات أربيل وكربلاء والبصرة باستثناء ملاعب بغداد.

واستمر الحظر الكروي على ملاعب العراق نحو 3 عقود بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية في البلاد.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4386 ثانية