بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 574 | مشاركات: 0 | 2018-04-29 10:23:07 |

العراق ينظم مباريات ودية في بغداد لرفع الحظر عن ملاعبها

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

أعلن وزير الرياضة والشباب العراقي، عبد الحسين عبطان، يوم السبت، إن نجوم السعودية ومصر ودول أوروبية لكرة القدم سيلعبون قريباً أمام نجوم العراق على أرض ملعب بغداد الدولي.

وفي بيان له أوضح عبطان، أن "الوزارة ستعلن تفاصيل المفاوضات التي قامت بها مع نجوم أوروبا والسعودية ومصر للعب في استادات بغداد بعد الانتخابات البرلمانية التي ستجري في 12 مايو/ أيار المقبل".

وأضاف أن "نجاح مباراة نجوم العراق وتركيا (الجمعة) أثبتت للعالم أن العراق والجماهير الرياضية تستحق أن تشاهد منتخباتها تلعب على أرضها وتحقق المكتسبات الرياضية".

وبيّن عبطان أن "وزارة الشباب والرياضة ستستمر برحلة الإنجاز وسنفتتح في الأول من أيار ملعب الكفل (النجف) الذي يتسع 10 آلاف متفرج وفي الخامس منه ملعب النجف ويتسع 30 ألف متفرج، والعمل مستمر في ملاعب بغداد والمحافظات ولن تتوقف وسنفتتح المزيد من هذه الملاعب خلال هذا العام لاسيما في العاصمة".

ويأتي تنظيم المباريات الدولية والودية في بغداد ضمن المساعي التي تهدف لها الحكومة العراقية لرفع الحظر عن ملاعب كرة القدم في بغداد.

وأعلن جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، في شهر مارس/ أذار الماضي رفع الحظر المفروض على ثلاثة ملاعب عراقية في محافظات أربيل وكربلاء والبصرة باستثناء ملاعب بغداد.

واستمر الحظر الكروي على ملاعب العراق نحو 3 عقود بسبب عدم استقرار الأوضاع الأمنية في البلاد.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4819 ثانية