بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 591 | مشاركات: 0 | 2018-04-28 10:13:28 |

فيلم (افينجرز: انفينيتي وور) يسجل إيرادات قياسية مع افتتاحه

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

لوس أنجليس (رويترز) - قالت شركة والت ديزني للتوزيع إن فيلم (أفينجرز: إنفينيتي وور) حقق إيرادات بلغت 39 مليون دولار في دور العرض بالولايات المتحدة وكندا فيما يمثل أكبر افتتاح لفيلم من إنتاج شركة مارفل ستوديوز ورابع أكبر افتتاح على الإطلاق.

ويتوقع أن يقترب الفيلم يوم الأحد من تحطيم الرقم القياسي في عطلة نهاية الأسبوع الذي سجله فيلم (ستار وورز: ذا فورس أويكنز) وربما يحطمه بالفعل وفقا لما ذكره محللون لإيرادات الأفلام. وحصد (فورس أويكنز) 248 مليون دولار في العطلة الأسبوعية الأولى بعد بدء عرضه.

ويقدم فيلم (إنفينيتي وور) أكثر من 20 بطلا خارقا من عالم مارفل السينمائي الذي يتوسع بلا توقف بما في ذلك أيرون مان وسبايدر مان وبلاك بانثر وذا جارديانز أوف ذا جالاكسي.

وأشاد نقاد في العموم بالفيلم لطموحه وحجمه ولنهايته غير المتوقعة التي اختيرت على ما يبدو لتشويق الجمهور لجزء جديد العام القادم.

وبدأ عرض (إنفينيتي وور) يوم الأربعاء في بعض الأسواق بالخارج حيث قالت ديزني إن إجمالي مبيعات التذاكر بلغ 95 مليون دولار في أول يومين.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3715 ثانية