بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 563 | مشاركات: 0 | 2018-04-28 10:01:09 |

بيانكي: ميسي الأفضل على مر العصور حتى وان لم يفوز بكأس العالم

 

عشتار تيفي كوم - انباء الطلبة/

أعتبر الأرجنتيني كارلوس بيانكي، المدرب الأسطوري لبوكا جونيورز وفيليز سارسفيلد، ومهاجم باريس سان جيرمان الأسبق بين 1977 و1079، أن مواطنه ليونيل ميسي هو الأفضل على مر العصور.

وقال بيانكي في تصريح لصحيفة «لو باريزيان» الفرنسية “بعد ميسي ورونالدو، يعتبر نيمار هو اللاعب الأفضل، والمرشح القادم للفوز بالكرة الذهبية فهو لديه موهبة فريدة، دائما ما يكون موجودا في الأماكن التي لا تتوقعها بالملعب”.

كما أشاد بمواطنه ليونيل ميسي الذي يرى أنه «أفضل لاعب على مر العصور، حتى لو لم يفز بكأس العالم”

وأكد أن ا”لأرجنتين «مرشحة» للفوز بمونديال روسيا في يونيو المقبل، وتوقع أن يظهر المنتخب البرازيلي بشكل قوي في البطولة”.

وأوضح “أكن احتراما كبيرا لتيتي (مدرب البرازيل) وأرى فريقه يقوم بمسيرة طويلة”.

وانضم بيانكي لـ(بي إس جي) قادما من ريمس وأصبح في 1977 و1978 أفضل لاعب في الدوري الفرنسي بـ37 و27 هدفا، وبعدها بعام وقع آنذاك لبطل الدوري الفرنسي، راسينج ستراسبورج.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1281 ثانية