البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      المدير التنفيذي للمرصد الآشوري لحقوق الإنسان يزور مديرية الثقافة السريانية في عنكاوا      مدير المرصد الآشوري يزور قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا بطريرك كنيسة المشرق الآشورية      المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      غبطة البطريرك ساكو يتلقى التهاني من بطاركة الشرق والعديد من الشخصيات الكنسية والمدنية      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كوردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية      حجب الإنترنت عن الأطفال قد يعيق تطورهم      قبل نهائي الأبطال.. "يويفا" يعاقب ليفربول      البطريرك ساكو يحتفل بعيد القديسة ريتا في كنيسة سلطانة الوردية في الكرادة      الصدر خلال لقائه مع وفد الديمقراطي الكوردستاني: على الحكومة القادمة ان تحل جميع المشاكل العالقة مع الكورد      روسيا ستزود الأرض بالإنترنت      بوفون: أحتاج أسبوعا لحسم وجهتي      إعلان قداسة البابا بولس السادس والمطران أوسكار روميرو في 14 تشرين الأول 2018
| مشاهدات : 443 | مشاركات: 0 | 2018-04-24 14:48:37 |

مانشستر سيتي.. "التمريرات هي الحل"

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

رغم حصول مانشستر سيتي على لقب البريمرليغ قبل نهايته بـ 5 جولات كاملة، إلا أنه واصل عروضه المبهرة خلال المباراة الأخيرة أمام سوانزي سيتي بخماسية نظيفة، وهي المباراة التي أبرزت السلاح الرئيسي الذي تسلح به غوارديولا لتقديم أداء أكثر من رائع خلال الموسم، وهو سلاح التمريرات.

خلال مباراة سوانزي حقق لاعبو غوارديولا رقما قياسيا في تاريخ "بريمرليغ"، لم يحققه من قبل أي فريق، بتمرير أكثر من ألف تمريرة، ليكون أول فريق يتمكن من تجاوز حاجز الـ 1000 تمريرة خلال 90 دقيقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بنسبة استحواذ على الكرة وصلت إلى 83 في المئة، تمكن لاعبو السيتي من تمرير 1015 تمريرة خلال المباراة، من بينها 942 تمريرة ناجحة، أي بنسبة نجاح 92 في المئة.

ووفقا لأرقام مؤسسة أوبتا، للإحصائيات الرياضية، فإن موسم مان سيتي الحالي كان مليئا بالأرقام القياسية على صعيد التمرير، حيث يملك الفريق الحالي أعلى 4 أرقام قياسية للتمرير في مباراة واحدة بالبريمرليغ.

والمباريات على الترتيب، سوانزي سيتي (الدور الثاني) بإجمالي 1015 تمريرة، وإيفرتون (في الدور الثاني) 976 تمريرة، وتشلسي (في الدور الثاني) 976 تمريرة، وأخيرا ويست برومتش ألبيون (الدور الأول) بإجمالي 929 تمريرة.

فريق غوارديولا قد يكون على موعد في قادم الأسابيع لمعادلة الرقم القياسية، حيث يحتاج لـ 6 نقاط فقط (من 4 مباريات متبقية)، لمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم تشلسي بمجموع 95 نقطة، كما يمكن أن يكون أول فريق في تاريخ “بريمرليغ” ليصل إلى حاجز الـ 100 نقطة.

كما يمكن كسر الرقم القياسي لتشلسي كأثر فريق يحقق الفوز في موسم واحد (30 فوزا خلال الموسم الماضي)، وأكثر عدد للأهداف في موسم واحد والمسجل باسم تشلسي أيضا موسم 2010-09 بمجموع 103 أهداف، حيث يحتاج لفوزين لكسر الرقم الأول وتسجيل 6 أهداف لتحطيم الرقم الثاني، وفقا لتقارير صحفية بريطانية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8737 ثانية