الكنيسة في العراق تشدد على أهمية بناء علاقات جديدة مع الآخرين      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص ضرورة تمثيل طائفة السريان الكاثوليك بوزير في الحكومة اللبنانية الجديدة      فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة      اختتام الدورة التطويرية الحادية عشر لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في بغداد      مشاركة راديو مريم عراق وأقليم كوردستان في مؤتمر راديو ماريا العالمي في أيطاليا      بالصور .... ابرشية اربيل الكلدانية وجمعية الكتاب المقدس والرابطة الكتابية في الشرق الاوسط يقيمون العمل الجماعي بحسب الكتاب المقدس/ كنيسة ام المعونة في عنكاوا      السيد بشير شمعون شعيا النائب الثاني لمجلس عشائر السريان / برطلي يشارك في ورشة عمل تتضمن خطة استراتيجية للسلام في سهل نينوى      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البطريرك ساكو يستقبل السيد مارك كرين مسؤول المساعدات الامريكية للأقليات في العراق      مسيحيو لبنان رقم صعب عام 2040      أمن كوردستان يعلن القبض على مجموعة تهرب النفط ضمنها عناصر أمن      مخاوف من انتشار وباء الكوليرا في البصرة      ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك      وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه      نافذة على سينودس الأساقفة: الترحيب بالمهاجرين هو التزام مسيحي      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً      البابا يستقبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ جامع الأزهر أحمد الطيب      نيجيرفان بارزاني والحلبوسي يبحثان جهود تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      رئيس الوزراء العراقي يعلن تشكيل الحكومة الإثنين المقبل      المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان: لن نبقي على الأدوية المزورة في أسواق الإقليم
| مشاهدات : 628 | مشاركات: 0 | 2018-04-24 14:48:37 |

مانشستر سيتي.. "التمريرات هي الحل"

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

رغم حصول مانشستر سيتي على لقب البريمرليغ قبل نهايته بـ 5 جولات كاملة، إلا أنه واصل عروضه المبهرة خلال المباراة الأخيرة أمام سوانزي سيتي بخماسية نظيفة، وهي المباراة التي أبرزت السلاح الرئيسي الذي تسلح به غوارديولا لتقديم أداء أكثر من رائع خلال الموسم، وهو سلاح التمريرات.

خلال مباراة سوانزي حقق لاعبو غوارديولا رقما قياسيا في تاريخ "بريمرليغ"، لم يحققه من قبل أي فريق، بتمرير أكثر من ألف تمريرة، ليكون أول فريق يتمكن من تجاوز حاجز الـ 1000 تمريرة خلال 90 دقيقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بنسبة استحواذ على الكرة وصلت إلى 83 في المئة، تمكن لاعبو السيتي من تمرير 1015 تمريرة خلال المباراة، من بينها 942 تمريرة ناجحة، أي بنسبة نجاح 92 في المئة.

ووفقا لأرقام مؤسسة أوبتا، للإحصائيات الرياضية، فإن موسم مان سيتي الحالي كان مليئا بالأرقام القياسية على صعيد التمرير، حيث يملك الفريق الحالي أعلى 4 أرقام قياسية للتمرير في مباراة واحدة بالبريمرليغ.

والمباريات على الترتيب، سوانزي سيتي (الدور الثاني) بإجمالي 1015 تمريرة، وإيفرتون (في الدور الثاني) 976 تمريرة، وتشلسي (في الدور الثاني) 976 تمريرة، وأخيرا ويست برومتش ألبيون (الدور الأول) بإجمالي 929 تمريرة.

فريق غوارديولا قد يكون على موعد في قادم الأسابيع لمعادلة الرقم القياسية، حيث يحتاج لـ 6 نقاط فقط (من 4 مباريات متبقية)، لمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم تشلسي بمجموع 95 نقطة، كما يمكن أن يكون أول فريق في تاريخ “بريمرليغ” ليصل إلى حاجز الـ 100 نقطة.

كما يمكن كسر الرقم القياسي لتشلسي كأثر فريق يحقق الفوز في موسم واحد (30 فوزا خلال الموسم الماضي)، وأكثر عدد للأهداف في موسم واحد والمسجل باسم تشلسي أيضا موسم 2010-09 بمجموع 103 أهداف، حيث يحتاج لفوزين لكسر الرقم الأول وتسجيل 6 أهداف لتحطيم الرقم الثاني، وفقا لتقارير صحفية بريطانية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2489 ثانية