سالت على أرضها دماء الأبرياء وشهدت على كابوس داعش وها هي اليوم تعلو فيها أصوات الترانيم من جديد بينما سار أبناؤها في زياح ممجدين الله      حبيب افرام رئيس ​الرابطة السريانية: دور المسيحيين في لبنان ليس حصص في السلطة بل منارة ثقافية في الشرق      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من عائلات ضحايا انهيار جسر في مدينة جنوة الإيطالية      66 كنسية ومنشأة قبطية دمرها الإخوان يوم فض رابعة.. الجماعات الإسلامية استهدفت منشآت فى 9 محافظات ونهبت منازل الأقباط.. المنيا المحافظة الأكثر عنفا بـ17 عملية.. وفشل اقتحام 20 كنيسة أخرى بعد حصارهم      نائب لبناني تعليقا على تدني أعداد السوريين المسيحيين بسوريا:هل من أولوية أهم من عودة النازحين؟      بلد عربي يغلق الكنائس ويضيّق على المسيحيين      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يتقدم باحر التهاني الى الحزب الديمقراطي الكوردستاني      بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      احتفال كبير في كنيسة انتقال مريم العذراء في سيدني      حكومة إقليم كوردستان توزع رواتب المتقاعدين قبل حلول عيد الأضحى      البابا تواضروس يعزي شعب الكنيسة في رحيل الأنبا أرسانيوس      علماء يكتشفون أثر قدم عمرها 3000 عام      7 أرقام قياسية تنتظر ميسي في غياب رونالدو      موجات الحر مستمرة في العالم لغاية 2022      بنس: الأفضل لتركيا ألا تختبر تصميم ترامب      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      مؤسسة الجالية العراقية الامريكية تقيم مهرجانها الاول للصغار والشباب في ولاية مشيكان الامريكية      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه
| مشاهدات : 571 | مشاركات: 0 | 2018-04-24 14:48:37 |

مانشستر سيتي.. "التمريرات هي الحل"

 

عشتار تيفي كوم – وكالات/

رغم حصول مانشستر سيتي على لقب البريمرليغ قبل نهايته بـ 5 جولات كاملة، إلا أنه واصل عروضه المبهرة خلال المباراة الأخيرة أمام سوانزي سيتي بخماسية نظيفة، وهي المباراة التي أبرزت السلاح الرئيسي الذي تسلح به غوارديولا لتقديم أداء أكثر من رائع خلال الموسم، وهو سلاح التمريرات.

خلال مباراة سوانزي حقق لاعبو غوارديولا رقما قياسيا في تاريخ "بريمرليغ"، لم يحققه من قبل أي فريق، بتمرير أكثر من ألف تمريرة، ليكون أول فريق يتمكن من تجاوز حاجز الـ 1000 تمريرة خلال 90 دقيقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

بنسبة استحواذ على الكرة وصلت إلى 83 في المئة، تمكن لاعبو السيتي من تمرير 1015 تمريرة خلال المباراة، من بينها 942 تمريرة ناجحة، أي بنسبة نجاح 92 في المئة.

ووفقا لأرقام مؤسسة أوبتا، للإحصائيات الرياضية، فإن موسم مان سيتي الحالي كان مليئا بالأرقام القياسية على صعيد التمرير، حيث يملك الفريق الحالي أعلى 4 أرقام قياسية للتمرير في مباراة واحدة بالبريمرليغ.

والمباريات على الترتيب، سوانزي سيتي (الدور الثاني) بإجمالي 1015 تمريرة، وإيفرتون (في الدور الثاني) 976 تمريرة، وتشلسي (في الدور الثاني) 976 تمريرة، وأخيرا ويست برومتش ألبيون (الدور الأول) بإجمالي 929 تمريرة.

فريق غوارديولا قد يكون على موعد في قادم الأسابيع لمعادلة الرقم القياسية، حيث يحتاج لـ 6 نقاط فقط (من 4 مباريات متبقية)، لمعادلة الرقم القياسي المسجل باسم تشلسي بمجموع 95 نقطة، كما يمكن أن يكون أول فريق في تاريخ “بريمرليغ” ليصل إلى حاجز الـ 100 نقطة.

كما يمكن كسر الرقم القياسي لتشلسي كأثر فريق يحقق الفوز في موسم واحد (30 فوزا خلال الموسم الماضي)، وأكثر عدد للأهداف في موسم واحد والمسجل باسم تشلسي أيضا موسم 2010-09 بمجموع 103 أهداف، حيث يحتاج لفوزين لكسر الرقم الأول وتسجيل 6 أهداف لتحطيم الرقم الثاني، وفقا لتقارير صحفية بريطانية.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3274 ثانية