المجلس الشعبي في امريكا يستقبل الناشط المدني كامل زومايا      مدير المرصد الآشوري لحقوق الإنسان يلتقي بمدير عام شؤون المسيحيين في إقليم كردستان العراق      النتائج النهائية التفصيلية والخاصة باصوات مرشحي قوائم كوتا المسيحيين، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      النتائج النهائية لكافة المحافظات والخاصة باصوات قوائم كوتا المسيحيين... والمجموع الكلي الخاص بكل القوائم، حسب ما اعلنتها المفوضية العليا للانتخابات العراقية 2018      المدير التنفيذي للمرصد الاشوري لحقوق الانسان يزور متحف التراث السرياني في بلدة عنكاوا      غبطة البطريرك يونان يتّصل بغبطة البطريرك مار لويس روفائيل الأول ساكو لتهنئته بتسميته كردينالاً      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تبارك حصول البطريرك ساكو على مرتبة الكردينال      شبكة ومحكمة حقوق الانسان في الشرق الاوسط تهنئ البطريرك ساكو بتسميته كردينالا      البابا فرنسيس يعلن البطريرك ساكو كردينالاً      منظمة حمورابي تصدر تقريرها السنوي عن أوضاع حقوق الانسان في العراق لعام 2017      الرئيس بارزاني: على جميع الاطراف مراعاة أسس «الشراكة والتوافق والتوازن» في العملية السياسية العراقية      وزير الخارجية الأمريكي يتعهد بفرض عقوبات على إيران هي الأشد في التاريخ      الموصل.. انتشال مئات الجثث من المدينة القديمة معظمها لعناصر داعش وبعضها مفخخ      مصرف الرشيد يعلن اسباب توقف رواتب المتقاعدين والموظفين      أضخم ثقب أسود بالكون يلتهم "شمسا" كل يومين      ميسي يفوز بالحذاء الذهبي للمرة الخامسة متفوقاً على محمد صلاح      4 كتل فائزة بالانتخابات العراقية على وشك تشكيل تحالف      صحيفة: زعيم "داعش" حي ويخطط لتحول "خطير" باستخدام أطفال المدارس      البطريرك ساكو يحتفل بقداس عيد حلول الروح القدس في كاتدرائية مار يوسف      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد العنصرة في بيروت
| مشاهدات : 1033 | مشاركات: 0 | 2018-04-24 11:48:20 |

مئات الآلاف يتجهون لنصب شهداء الإبادة في يريفان

Lampochka / Getty Images

 

عشتارتيفي كوم- خبر أرمني + Ազատություն/

إنه الـ 24 من أبريل/نيسان 2018 حيث الذكرى الـ 103 للإبادة الجماعية الأرمنية. الإبادة التي ارتكبتها أيدي العثماني بحق الشعب الأرمني حيث أباد مليون ونصف المليون من أرمن الأناضول في أول عملية تطهير عرقي في العصر الحديث.

وفي مثل هذا اليوم من كل عام يتجه مئات الألاف من الأرمن في أرمينيا ومعهم عشرات الآلاف من أرمن الشتات ممن يزورون أرمينيا خصيصا لهذه الغاية، يتجهون إلى نصب شهداء الأبادة الجماعية الأرمنية في العاصمة الأرمنية يريفان. ومعهم تتجه أنظار العالم مرة أخرى إلى واحدة من أقدم القضايا العالقة دون حل. فالمجرم يرفض الاعتراف وبعض الدول التي تدعي “التحضر” والوقوف إلى جانب حقوق الإنسان ما تزال ترفض الاعتراف بحقيقة تعرض الأرمن للإبادة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9760 ثانية