تقارير اخبارية: ردود افعال المسيحيين لما تعرضت له الكنائس من أعمال تجريف ونبش للقبور في الموصل      أسقف جديد في الموصل.. "مصدر أمل للمسيحيين والمسلمين"      ناطق مخول باسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يدين ما ارتكبته مجموعات رفع الانقاض ضد موجودات كنائسية في الجانب الايمن من الموصل      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام تربية كركوك      غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في عمّان ... غدًا      جوازات اربيل الأفضل في اقليم كوردستان لعام 2018      الحداد: أكدت لعبدالمهدي ضرورة عزل رواتب موظفي كوردستان والبيشمركة في الموازنة عن جميع الخلافات      ترمب يلغي رحلة الوفد الأمريكي إلى "دافوس"      رسميًا.. تحديد مواجهات ثمن نهائي كأس آسيا      تحدي الـ 10 سنوات.. فيسبوك تخرج عن صمتها أخيراً      البابا يحذّر من مغبة التعنّت في الحياة المسيحية      إلغاء النقاط والرسوم الجمركية بين بغداد وإقليم كوردستان      معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا      الازمات الدولية تتوقع ان يتحول العراق ساحة مواجهة بين امريكا وايران      موجة حارة تضرب استراليا ودرجات الحرارة تقترب من 50
| مشاهدات : 2331 | مشاركات: 0 | 2018-04-24 11:48:20 |

مئات الآلاف يتجهون لنصب شهداء الإبادة في يريفان

Lampochka / Getty Images

 

عشتارتيفي كوم- خبر أرمني + Ազատություն/

إنه الـ 24 من أبريل/نيسان 2018 حيث الذكرى الـ 103 للإبادة الجماعية الأرمنية. الإبادة التي ارتكبتها أيدي العثماني بحق الشعب الأرمني حيث أباد مليون ونصف المليون من أرمن الأناضول في أول عملية تطهير عرقي في العصر الحديث.

وفي مثل هذا اليوم من كل عام يتجه مئات الألاف من الأرمن في أرمينيا ومعهم عشرات الآلاف من أرمن الشتات ممن يزورون أرمينيا خصيصا لهذه الغاية، يتجهون إلى نصب شهداء الأبادة الجماعية الأرمنية في العاصمة الأرمنية يريفان. ومعهم تتجه أنظار العالم مرة أخرى إلى واحدة من أقدم القضايا العالقة دون حل. فالمجرم يرفض الاعتراف وبعض الدول التي تدعي “التحضر” والوقوف إلى جانب حقوق الإنسان ما تزال ترفض الاعتراف بحقيقة تعرض الأرمن للإبادة.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3135 ثانية