بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 1103 | مشاركات: 0 | 2018-04-24 11:12:18 |

المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر المفوضية الأمريكية للحرية الدينية الدولية في واشنطن

 

عشتارتيفي كوم/

 

شارك السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في مؤتمر المفوضية الأمريكية للحرية الدينية الدولية في واشنطن حول نشر حرية الدين في العالم، وبمشاركة عدد من أعضاء الكونغرس الأمريكي ومستشاريهم والسفير الأمريكي للحرية الدينية سام براون باك وعدد من مسؤولي الخارجية الأمريكية ورئيس المفوضية والعاملين فيها ومنظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان والناشطين في هذا المجال.

ونوقشت خلال المؤتمر سبل تعزيز الحرية الدينية في جميع أنحاء العالم وخاصة في الدول التي كانت ومازالت تحت تأثير الفكر الأرهابي والمنظمات المتطرفة التي مازالت تتواجد في منطقة الشرق الأوسط ، وكيفية نشر الوعي العالمي من خلال التعليم والمناهج الدراسية واستبدال الخطابات التكفيرية بخطابات قبول الآخر وحرية اختيار أي دين أو معتقد والعيش المشترك.

وطالب المجلس الشعبي أثناء المؤتمر أن يكون هناك برامج توعوية وإعادة تأهيل للناجين من قبضة داعش وأن يتم مناقشة هذا الشأن مع الحكومة العراقية لكي تقوم بتغيير مناهجها الدراسية حيث ان المناطق المحررة مازالت تعاني من الفكر الداعشي ولذلك يصعب للعوائل المهجرة العودة إلى مناطقهم التاريخية، وكما يعلم الجميع فإن المنطقة بحاجة إلى إعمار وبناء البنية التحتية وتوفير الأمن اللازم.       













شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1918 ثانية