تقارير اخبارية: ردود افعال المسيحيين لما تعرضت له الكنائس من أعمال تجريف ونبش للقبور في الموصل      أسقف جديد في الموصل.. "مصدر أمل للمسيحيين والمسلمين"      ناطق مخول باسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يدين ما ارتكبته مجموعات رفع الانقاض ضد موجودات كنائسية في الجانب الايمن من الموصل      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام تربية كركوك      مراد من بيت الكتائب للجميّل: أنتم السبّاقون دائمًا في دعم القضايا المحقّة      غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      جوازات اربيل الأفضل في اقليم كوردستان لعام 2018      الحداد: أكدت لعبدالمهدي ضرورة عزل رواتب موظفي كوردستان والبيشمركة في الموازنة عن جميع الخلافات      ترمب يلغي رحلة الوفد الأمريكي إلى "دافوس"      رسميًا.. تحديد مواجهات ثمن نهائي كأس آسيا      تحدي الـ 10 سنوات.. فيسبوك تخرج عن صمتها أخيراً      البابا يحذّر من مغبة التعنّت في الحياة المسيحية      إلغاء النقاط والرسوم الجمركية بين بغداد وإقليم كوردستان      معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا      الازمات الدولية تتوقع ان يتحول العراق ساحة مواجهة بين امريكا وايران      موجة حارة تضرب استراليا ودرجات الحرارة تقترب من 50
| مشاهدات : 2566 | مشاركات: 0 | 2018-04-24 11:12:18 |

المجلس الشعبي يشارك في مؤتمر المفوضية الأمريكية للحرية الدينية الدولية في واشنطن

 

عشتارتيفي كوم/

 

شارك السيد لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري في مؤتمر المفوضية الأمريكية للحرية الدينية الدولية في واشنطن حول نشر حرية الدين في العالم، وبمشاركة عدد من أعضاء الكونغرس الأمريكي ومستشاريهم والسفير الأمريكي للحرية الدينية سام براون باك وعدد من مسؤولي الخارجية الأمريكية ورئيس المفوضية والعاملين فيها ومنظمات المجتمع المدني وحقوق الإنسان والناشطين في هذا المجال.

ونوقشت خلال المؤتمر سبل تعزيز الحرية الدينية في جميع أنحاء العالم وخاصة في الدول التي كانت ومازالت تحت تأثير الفكر الأرهابي والمنظمات المتطرفة التي مازالت تتواجد في منطقة الشرق الأوسط ، وكيفية نشر الوعي العالمي من خلال التعليم والمناهج الدراسية واستبدال الخطابات التكفيرية بخطابات قبول الآخر وحرية اختيار أي دين أو معتقد والعيش المشترك.

وطالب المجلس الشعبي أثناء المؤتمر أن يكون هناك برامج توعوية وإعادة تأهيل للناجين من قبضة داعش وأن يتم مناقشة هذا الشأن مع الحكومة العراقية لكي تقوم بتغيير مناهجها الدراسية حيث ان المناطق المحررة مازالت تعاني من الفكر الداعشي ولذلك يصعب للعوائل المهجرة العودة إلى مناطقهم التاريخية، وكما يعلم الجميع فإن المنطقة بحاجة إلى إعمار وبناء البنية التحتية وتوفير الأمن اللازم.       















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3127 ثانية