بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 738 | مشاركات: 0 | 2018-04-23 18:56:04 |

الاتحاد السرياني زحلة استقبل لائحة كلنا وطني

 

عشتارتيفي كوم/

 

إستقبل أمين الشؤون الداخلية منسق حزب "الاتحاد السرياني" في مدينة زحلة المحامي ميشال ملو وأعضاء الهيئة التنفيذية، في اطار لقاءاته بالمرشحين وأعضاء اللوائح الانتخابية، وفداً من لائحة كلنا وطني برئاسة الدكتور غسان المعلوف المرشح عن المقعد الكاثوليكي في دائرة زحلة، وضم الوفد السيدة فاندا شديد المرشحة عن المقعد الأرثوذكسي والمحامي محمد حسن المرشح عن المقعد الشيعي والمحامي حنا حبيب المرشح عن المقعد الماروني في دائرة زحلة. وتم البحث في الشؤون السياسية الراهنة وفي شؤون زحلة الانمائية، واستعرضا قانون الانتخابات واللوائح والتحالفات.

 

المعلوف

وتمنى المعلوف على حزب الاتحاد السرياني دعم لائحة كلنا وطني في الانتخابات النيابية، لأنها تمثل المجتمع المدني، وتضم شخصيات مشهود لها بالالتزام الوطني ونظافة الكف، ويحملون المشاريع والخطط للنهوض بزحلة ولبنان، وللحفاظ على العيش المشترك والمميز".

 

ملو

وقال ملو: "كحزب اتحاد سرياني نلتزم بسيادة الدولة اللبنانية وحريتها وصون استقلالها، ومستمرون في خطنا التاريخي، أضاف: أن "قيادة الحزب منفتحة على كل من يساهم في الحافظ على الثوابت الوطنية وعلى محاربة الفساد وتطوير القوانين ومؤسسات الدولة وترسيخ الشباب في أرضهم، عبر خلق فرص عمل وتشجيع الاستثمارات"، موضحا أن "الوضع الاقتصادي في البلد على شفير الهاوية والتطورات السياسية والعسكرية في المنطقة لا تبشر بالخير"، مطالبا "الأحزاب والشخصيات والكتل والمرشحين بالتكاتف لاجل مصلحة لبنان وسلامه في هذه الظروف المصيرية الصعبة".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0928 ثانية