تقارير اخبارية: ردود افعال المسيحيين لما تعرضت له الكنائس من أعمال تجريف ونبش للقبور في الموصل      أسقف جديد في الموصل.. "مصدر أمل للمسيحيين والمسلمين"      ناطق مخول باسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يدين ما ارتكبته مجموعات رفع الانقاض ضد موجودات كنائسية في الجانب الايمن من الموصل      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام تربية كركوك      مراد من بيت الكتائب للجميّل: أنتم السبّاقون دائمًا في دعم القضايا المحقّة      غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      جوازات اربيل الأفضل في اقليم كوردستان لعام 2018      الحداد: أكدت لعبدالمهدي ضرورة عزل رواتب موظفي كوردستان والبيشمركة في الموازنة عن جميع الخلافات      ترمب يلغي رحلة الوفد الأمريكي إلى "دافوس"      رسميًا.. تحديد مواجهات ثمن نهائي كأس آسيا      تحدي الـ 10 سنوات.. فيسبوك تخرج عن صمتها أخيراً      البابا يحذّر من مغبة التعنّت في الحياة المسيحية      إلغاء النقاط والرسوم الجمركية بين بغداد وإقليم كوردستان      معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا      الازمات الدولية تتوقع ان يتحول العراق ساحة مواجهة بين امريكا وايران      موجة حارة تضرب استراليا ودرجات الحرارة تقترب من 50
| مشاهدات : 2146 | مشاركات: 0 | 2018-04-23 18:56:04 |

الاتحاد السرياني زحلة استقبل لائحة كلنا وطني

 

عشتارتيفي كوم/

 

إستقبل أمين الشؤون الداخلية منسق حزب "الاتحاد السرياني" في مدينة زحلة المحامي ميشال ملو وأعضاء الهيئة التنفيذية، في اطار لقاءاته بالمرشحين وأعضاء اللوائح الانتخابية، وفداً من لائحة كلنا وطني برئاسة الدكتور غسان المعلوف المرشح عن المقعد الكاثوليكي في دائرة زحلة، وضم الوفد السيدة فاندا شديد المرشحة عن المقعد الأرثوذكسي والمحامي محمد حسن المرشح عن المقعد الشيعي والمحامي حنا حبيب المرشح عن المقعد الماروني في دائرة زحلة. وتم البحث في الشؤون السياسية الراهنة وفي شؤون زحلة الانمائية، واستعرضا قانون الانتخابات واللوائح والتحالفات.

 

المعلوف

وتمنى المعلوف على حزب الاتحاد السرياني دعم لائحة كلنا وطني في الانتخابات النيابية، لأنها تمثل المجتمع المدني، وتضم شخصيات مشهود لها بالالتزام الوطني ونظافة الكف، ويحملون المشاريع والخطط للنهوض بزحلة ولبنان، وللحفاظ على العيش المشترك والمميز".

 

ملو

وقال ملو: "كحزب اتحاد سرياني نلتزم بسيادة الدولة اللبنانية وحريتها وصون استقلالها، ومستمرون في خطنا التاريخي، أضاف: أن "قيادة الحزب منفتحة على كل من يساهم في الحافظ على الثوابت الوطنية وعلى محاربة الفساد وتطوير القوانين ومؤسسات الدولة وترسيخ الشباب في أرضهم، عبر خلق فرص عمل وتشجيع الاستثمارات"، موضحا أن "الوضع الاقتصادي في البلد على شفير الهاوية والتطورات السياسية والعسكرية في المنطقة لا تبشر بالخير"، مطالبا "الأحزاب والشخصيات والكتل والمرشحين بالتكاتف لاجل مصلحة لبنان وسلامه في هذه الظروف المصيرية الصعبة".










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6318 ثانية