إنفوغرافيك.. أحداث مهدت لإفراغ الموصل من المسيحيين      الكنيسة في العراق تشدد على أهمية بناء علاقات جديدة مع الآخرين      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص ضرورة تمثيل طائفة السريان الكاثوليك بوزير في الحكومة اللبنانية الجديدة      فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة      اختتام الدورة التطويرية الحادية عشر لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في بغداد      مشاركة راديو مريم عراق وأقليم كوردستان في مؤتمر راديو ماريا العالمي في أيطاليا      بالصور .... ابرشية اربيل الكلدانية وجمعية الكتاب المقدس والرابطة الكتابية في الشرق الاوسط يقيمون العمل الجماعي بحسب الكتاب المقدس/ كنيسة ام المعونة في عنكاوا      السيد بشير شمعون شعيا النائب الثاني لمجلس عشائر السريان / برطلي يشارك في ورشة عمل تتضمن خطة استراتيجية للسلام في سهل نينوى      بيان صادر عن بطريركية أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس      البطريرك ساكو يستقبل السيد مارك كرين مسؤول المساعدات الامريكية للأقليات في العراق      أمن كوردستان يعلن القبض على مجموعة تهرب النفط ضمنها عناصر أمن      مخاوف من انتشار وباء الكوليرا في البصرة      ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك      وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه      نافذة على سينودس الأساقفة: الترحيب بالمهاجرين هو التزام مسيحي      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً      البابا يستقبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ جامع الأزهر أحمد الطيب      نيجيرفان بارزاني والحلبوسي يبحثان جهود تشكيل الحكومة العراقية الجديدة      رئيس الوزراء العراقي يعلن تشكيل الحكومة الإثنين المقبل      المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان: لن نبقي على الأدوية المزورة في أسواق الإقليم
| مشاهدات : 715 | مشاركات: 0 | 2018-04-23 10:16:12 |

4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

قتل رجل شبه عار ما لا يقل عن أربعة أشخاص بالرصاص في مطعم قرب ناشفيل بولاية تنيسي الأميركية في الساعات الأولى من صباح الأحد ولاذ بالفرار بعدأن انتزع أحد الزبائن البندقية من يده لينقذ بذلك حياة آخرين.            

وقالت السلطات إن الجاني هو ترافيس رينكينغ (29 عاماً) وإنه ما زال هارباً. وصدرت أوامر باعتقاله بتهمة القتل.
 
 وذكرت الشرطة أنه من المعتقد أن رينكينغ، وهو من مورتون بولاية إيلينوي، كان يعيش قرب المطعم، وشوهد في غابة قريبة.
              
وأطلق المسلح النار في البداية وقتل شخصين في ساحة انتظار السيارات التابعة للمطعم جنوب شرقي ناشفيل قبيل الساعة 3.30 صباحاً (08.30 بتوقيت غرينتش).
              
وقالت الشرطة إن المسلح دخل بعد ذلك المطعم وأطلق النار فقتل أحد الزبائن وأصاب آخر توفي فيما بعد.
              
وقام أحد رواد المطعم، والذي قالت وسائل الإعلام المحلية إنه جيمس شو جي آر (29 عاماً) والذي كان مختبئاً بجوار دورات المياه، بالاندفاع نحو المسلح وانتزاع البندقية منه.
            
 وأصيب شو بجروح لا تشكل خطورة على حياته منها جرح في كوعه، في حين أصيب زبائن آخرون بجروح في وجوهم بسبب الزجاج المتطاير.
             
وقالت الشرطة إن المسلح خلع أثناء فراره السترة التي كان يرتديها والتي كان بها ذخيرة إضافية، محذرة من أن الجاني مازال يعتبر مسلحاً وخطيراً للغاية.

ويُعالج شخصان أصيبا خلال إطلاق النار في مركز فاندربلت الطبي الجامعي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4380 ثانية