تقارير اخبارية: ردود افعال المسيحيين لما تعرضت له الكنائس من أعمال تجريف ونبش للقبور في الموصل      أسقف جديد في الموصل.. "مصدر أمل للمسيحيين والمسلمين"      ناطق مخول باسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يدين ما ارتكبته مجموعات رفع الانقاض ضد موجودات كنائسية في الجانب الايمن من الموصل      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام تربية كركوك      مراد من بيت الكتائب للجميّل: أنتم السبّاقون دائمًا في دعم القضايا المحقّة      غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      جوازات اربيل الأفضل في اقليم كوردستان لعام 2018      الحداد: أكدت لعبدالمهدي ضرورة عزل رواتب موظفي كوردستان والبيشمركة في الموازنة عن جميع الخلافات      ترمب يلغي رحلة الوفد الأمريكي إلى "دافوس"      رسميًا.. تحديد مواجهات ثمن نهائي كأس آسيا      تحدي الـ 10 سنوات.. فيسبوك تخرج عن صمتها أخيراً      البابا يحذّر من مغبة التعنّت في الحياة المسيحية      إلغاء النقاط والرسوم الجمركية بين بغداد وإقليم كوردستان      معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا      الازمات الدولية تتوقع ان يتحول العراق ساحة مواجهة بين امريكا وايران      موجة حارة تضرب استراليا ودرجات الحرارة تقترب من 50
| مشاهدات : 2042 | مشاركات: 0 | 2018-04-23 10:16:12 |

4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

قتل رجل شبه عار ما لا يقل عن أربعة أشخاص بالرصاص في مطعم قرب ناشفيل بولاية تنيسي الأميركية في الساعات الأولى من صباح الأحد ولاذ بالفرار بعدأن انتزع أحد الزبائن البندقية من يده لينقذ بذلك حياة آخرين.            

وقالت السلطات إن الجاني هو ترافيس رينكينغ (29 عاماً) وإنه ما زال هارباً. وصدرت أوامر باعتقاله بتهمة القتل.
 
 وذكرت الشرطة أنه من المعتقد أن رينكينغ، وهو من مورتون بولاية إيلينوي، كان يعيش قرب المطعم، وشوهد في غابة قريبة.
              
وأطلق المسلح النار في البداية وقتل شخصين في ساحة انتظار السيارات التابعة للمطعم جنوب شرقي ناشفيل قبيل الساعة 3.30 صباحاً (08.30 بتوقيت غرينتش).
              
وقالت الشرطة إن المسلح دخل بعد ذلك المطعم وأطلق النار فقتل أحد الزبائن وأصاب آخر توفي فيما بعد.
              
وقام أحد رواد المطعم، والذي قالت وسائل الإعلام المحلية إنه جيمس شو جي آر (29 عاماً) والذي كان مختبئاً بجوار دورات المياه، بالاندفاع نحو المسلح وانتزاع البندقية منه.
            
 وأصيب شو بجروح لا تشكل خطورة على حياته منها جرح في كوعه، في حين أصيب زبائن آخرون بجروح في وجوهم بسبب الزجاج المتطاير.
             
وقالت الشرطة إن المسلح خلع أثناء فراره السترة التي كان يرتديها والتي كان بها ذخيرة إضافية، محذرة من أن الجاني مازال يعتبر مسلحاً وخطيراً للغاية.

ويُعالج شخصان أصيبا خلال إطلاق النار في مركز فاندربلت الطبي الجامعي.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5887 ثانية