بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 612 | مشاركات: 0 | 2018-04-23 10:16:12 |

4 قتلى بإطلاق نار في ولاية تينيسي الأمريكية

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

قتل رجل شبه عار ما لا يقل عن أربعة أشخاص بالرصاص في مطعم قرب ناشفيل بولاية تنيسي الأميركية في الساعات الأولى من صباح الأحد ولاذ بالفرار بعدأن انتزع أحد الزبائن البندقية من يده لينقذ بذلك حياة آخرين.            

وقالت السلطات إن الجاني هو ترافيس رينكينغ (29 عاماً) وإنه ما زال هارباً. وصدرت أوامر باعتقاله بتهمة القتل.
 
 وذكرت الشرطة أنه من المعتقد أن رينكينغ، وهو من مورتون بولاية إيلينوي، كان يعيش قرب المطعم، وشوهد في غابة قريبة.
              
وأطلق المسلح النار في البداية وقتل شخصين في ساحة انتظار السيارات التابعة للمطعم جنوب شرقي ناشفيل قبيل الساعة 3.30 صباحاً (08.30 بتوقيت غرينتش).
              
وقالت الشرطة إن المسلح دخل بعد ذلك المطعم وأطلق النار فقتل أحد الزبائن وأصاب آخر توفي فيما بعد.
              
وقام أحد رواد المطعم، والذي قالت وسائل الإعلام المحلية إنه جيمس شو جي آر (29 عاماً) والذي كان مختبئاً بجوار دورات المياه، بالاندفاع نحو المسلح وانتزاع البندقية منه.
            
 وأصيب شو بجروح لا تشكل خطورة على حياته منها جرح في كوعه، في حين أصيب زبائن آخرون بجروح في وجوهم بسبب الزجاج المتطاير.
             
وقالت الشرطة إن المسلح خلع أثناء فراره السترة التي كان يرتديها والتي كان بها ذخيرة إضافية، محذرة من أن الجاني مازال يعتبر مسلحاً وخطيراً للغاية.

ويُعالج شخصان أصيبا خلال إطلاق النار في مركز فاندربلت الطبي الجامعي.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1707 ثانية