غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في عمّان ... غدًا      وفد من الدراسة السريانية يزور المطرانين جان سليمان وافاك اسادوريان في بغداد      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      إلغاء النقاط والرسوم الجمركية بين بغداد وإقليم كوردستان      معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا      الازمات الدولية تتوقع ان يتحول العراق ساحة مواجهة بين امريكا وايران      موجة حارة تضرب استراليا ودرجات الحرارة تقترب من 50      كلمة صاحب الغبطة والنّيافة مار بشاره بطرس الرّاعي افتتاح اللّقاء التّشاوريّ مع رؤساء الكتل النّيابيّة والنوّاب الموارنة      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟
| مشاهدات : 628 | مشاركات: 0 | 2018-04-23 10:15:07 |

صلاح أفضل لاعب في إنجلترا

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

حصد محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، جائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم، في الحفل السنوي رقم 45 لرابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

ونال صلاح الجائزة متفوقا على البلجيكي كيفن دي بروين صانع ألعاب مانشستر سيتي، وهاري كين مهاجم توتنهام، وديفيد سيلفا، وليروي ساني لاعبي مانشستر سيتي، وديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد.

ويعد صلاح ثاني لاعب عربي يتوج بهذه الجائزة، بعدما فاز بها الجزائري رياض محرز عام 2016، في الموسم الذي شهد تتويج فريقه ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 ويتصدر المهاجم المصري لائحة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا، علما بأنه انضم إلى ليفربول مطلع الموسم الجاري قادمًا من روما الإيطالي.

وجاء في المركز الثاني خلف صلاح، كيفين دي بروين صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، بينما حل في المركز الثالث هاري كين، هداف فريق توتنهام.

وقال محمد صلاح في تصريحات بعد الفوز بالجائزة، إنه شرف لي للفوز بالجائزة، خاصة أنها جاءت من زملائي اللاعبين.

وأضاف: "منذ اليوم الأول الذي لعبت فيه في البريمييرليج كنت أهدف لأن أكون ناجحا، سعيد جدا بهذه الجائزة وسعيد بزملائي اللاعبين وأتمنى مواصلة المشوار الناجح في دوري الأبطال".

وحول عودته للدوري الإنجليزي بعد رحلة روما في إيطاليا، قال: "لقد عدت كلاعب مختلف، ولكنني لم أحظ بالفرصة في تشيلسي، وحصلت عليها في ليفربول، سجلت حتى الآن 31 هدفًا، وأتمنى كسر الرقم القياسي بتسجيل أكبر عدد من الأهداف في أقل عدد من المباريات".

وتابع "أنا ألعب من أجل الفريق، وأعطي تمريرات حاسمة كثيرة، ألعب للفريق ولا ألعب لنفسي، وهنا أشكر زملائي ومدربي، فبدونهم لم أكن لأقف هنا، فهم يمنحوني الفرصة لتسجيل الأهداف".

وحول مواجهة روما المقبلة في نصف نهائي دوري الأبطال، قال: "مواجهة روما شيء خاص، والجو العام في آنفيلد رائع للغاية، وأنا متحمس لمواجهة أصدقائي في روما الذين لا زلت أكن لهم المودة والاحترام".

كلوب يوجه رسالة تهنئة لصلاح

ووجه يورجن كلوب مدرب ليفربول رسالة تهنئة متلفزة إلى محمد صلاح، وقال: في عالم كرة القدم الفوز بجائزة فردية أمر رائع لأن هذه اللعبة جماعية، إنني سعيد جدا أن أتيحت لي الفرصة بأن أكون مدربك خلال الموسم الحالي، وإنه لشرف كبير لي وأن فخور بك وأعتقد أن عائلتك فخورة بك أيضا، لقد كان مشوارا رائعا حتى الآن، وكل الأمنيات لك هنا في ليفربول، والآن احضر الجائزة وتعال لأننا سنلعب يوم الثلاثاء (يقصد مواجهة روما في نصف نهائي دوري الأبطال).

تسلم النجم محمد صلاح، جائزة أفضل لاعب في إنجلترا، من مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، الذي أكد على جدارته بالفوز بالجائزة، نظير المستوى الرائع الذي قدمه خلال الموسم الحالي، سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3735 ثانية