بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 1049 | مشاركات: 0 | 2018-04-23 09:25:44 |

البابا يترأس الرسامة الكهنوتية لـ16 كاهنًا جديدًا من مختلف أنحاء العالم

 

عشتار تيفي كوم - ابونا/

بالتزامن مع اليوم العالمي للصلاة من أجل الدعوات، ترأس البابا فرنسيس، يوم الأحد، القداس الإلهي في بازيليك القديس بطرس، وسام خلاله 16 كاهنًا جديدًا، من بينهم 11 لأبرشية روما، حيث دعاهم لأن يكونوا رعاة صالحين ورحماء.

ويتم الاحتفال باليوم العالمي من أجل الدعوات سنويًا في يوم الأحد الرابع من الفصح، والمعروف أيضًا باسم أحد الراعي الصالح، بهدف "الصلاة من أجل إرسال عملة إلى حصاد الرب"، من خلال الدعوات الكهنوتية؛ كهنة وشمامسة، أو دعوات الحياة الرسولية (الرهبانية) أو التأملية؛ رجالية كانت أم نسائية، وحتى المؤسسات العلمانية في مختلف تنوعاتها الخدمية والإرسالية.

هذا شجع البابا فرنسيس في عظته الكهنة الجدد، بأن يكونوا عازمين على إرضاء الله وحده، بدلاً من أنفسهم أو غيرهم من البشر، أو السعي وراء مصالح أنانية أخرى. وقال: "يجب أن تكونوا مهتمين فقط لخدمة الله، وخدمة شعب الله القدوس الأمين".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2510 ثانية