بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 560 | مشاركات: 0 | 2018-04-22 09:58:49 |

"أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

قال مخرج فيلم (أفاتار)، جيمس كاميرون، إنه ما زال يهدف إلى إنتاج سلسلة من 4 أفلام لفيلم الخيال العلمي، الذي أخرجه في 2009.

وأوضح كاميرون أنه  يمضي قدما مع الإنتاج في الوقت الذي تراجع فيه الهيئات التنظيمية البيع المقترح لشركة "توينتي فيرست سنشري فوكس" إلى شركة والت ديزني.

وكشف أن أمامه قرابة 100 يوم ليبدأ في تصوير الجزئين الثاني والثالث من (أفاتار) طبقا لاتفاق مع فوكس، وإذا نجح الجزاءان، فإنه يعتزم الاستمرار بإنتاج جزئيين رابع وخامس كتبهما بالفعل، مضيفا: "أنا ملتزم بهم جميعا".

وأشار كاميرون إلى أن تصميمات المخلوقات والشخصيات للأجزاء الأربعة، التي يعتزم إنتاجها تم لصقها على حوائط الشركة، لكن لم يعرضها أمام الصحفيين.

ومزح قائلا: "إذا كنت روبرت مردوك يمكنك أن تذهب وتراهم ... أو بوب إيغر".

وتعهدت فوكس، التي يمتلكها مردوك بتوزيع الفيلم القادم، لكن الشركة تخضع لعملية بيع حاليا لديزني كجزء من صفقة قيمتها 52 مليار دولار.

وقال كاميرون إن إيغر المدير التنفيذي لديزني لم ير تصميمات الأجزاء، إذ هناك محظورات على تعاونهما في الوقت الذي تراجع فيه الهيئة التنظيمية الصفقة.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1076 ثانية