النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح مركز مار مرقص الاجتماعي بالأردن      كاهن عراقي: عودة العائلات المسيحية للموصل مرهون بتأهيل منازلهم      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً      "بلاك ووتر" الأمريكية السيئة السمعة.. هل تعود من بوابة سوريا؟
| مشاهدات : 2304 | مشاركات: 0 | 2018-04-21 15:47:24 |

إجراءات جديدة تصعب الإقامة على المهاجرين في استراليا

 

عشتارتيفي كوم- وكالة الصحافة المستقلة/

 

اتخذت الحكومة الأسترالية، حزمة إجراءات جديدة من شأنها تصعيب وتعقيد الحصول على الاقامة بالنسبة للاهالي من المهاجرين الى أراضيها، وذلك في ظل تمسكها بالسياسة الصارمة الرافضة للجوء غير الشرعي.

ويضطر المهاجرون وفق الإجراءات الجديدة إلى كسب المزيد حتى يتمكنوا من تقديم الدعم المالي لطلب تأشيرة والديهم، بحسب وسائل إعلام أسترالية، وفي الوقت الذي ما تزال فيه تأشيرة الوالدين المؤقتة باهظة الثمن في انتظار موافقة مجلس الشيوخ الأسترالي، قامت حكومة مالكولم تورنبول بإجراء تغيير قانوني آخر يجعل من الصعب الحصول على الاقامة بالنسبة للاهالي من المهاجرين.

كما قامت وزارة الخدمات الاجتماعية الأسترالية برفع تكلفة نظام الضمان، مما يعني أن الأسر المهاجرة ستحتاج إلى دفع أمبالغ كبيرة إذا كانت ترغب في رعاية طلبات تأشيرات أقربائها، مبينة أن زوجان في أستراليا إذا أرادا دعم والديهما مالياً فسيحتاجان إلى كسب ما مجموعه 115،475 دولارًا سنويًا، بينما كان الرقم السابق هو 45،185 دولار.

وتقول الحكومة الأسترالية، إن الجهات الراعية يمكن أن تدعم المهاجرين الجدد، مؤكدة أن هذه الشروط الجديدة إلزامية بالنسبة لبعض فئات التأشيرات.

وكانت دائرة المشورة والإجراءات الخاصة باللاجئين في أستراليا، اتهمت وزير الهجرة الاسترالي السابق سكوت موريسون، بتأخير قبول اللاجئين والتسبب بتمزيق عائلاتهم.

يذكر أن استراليا تتبع سياسة متشددة لإيقاف الهجرة غير الشرعية نحو البلاد التي تنص على اعتراض وإعادة قوارب تهريب المهاجرين الى أماكن انطلاقها، فضلا عن اعتقال من يصل في مراكز اعتقال خاصة متواجدة على جزر نائية وسط المحيط الهادئ.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5687 ثانية