سالت على أرضها دماء الأبرياء وشهدت على كابوس داعش وها هي اليوم تعلو فيها أصوات الترانيم من جديد بينما سار أبناؤها في زياح ممجدين الله      حبيب افرام رئيس ​الرابطة السريانية: دور المسيحيين في لبنان ليس حصص في السلطة بل منارة ثقافية في الشرق      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من عائلات ضحايا انهيار جسر في مدينة جنوة الإيطالية      66 كنسية ومنشأة قبطية دمرها الإخوان يوم فض رابعة.. الجماعات الإسلامية استهدفت منشآت فى 9 محافظات ونهبت منازل الأقباط.. المنيا المحافظة الأكثر عنفا بـ17 عملية.. وفشل اقتحام 20 كنيسة أخرى بعد حصارهم      نائب لبناني تعليقا على تدني أعداد السوريين المسيحيين بسوريا:هل من أولوية أهم من عودة النازحين؟      بلد عربي يغلق الكنائس ويضيّق على المسيحيين      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يتقدم باحر التهاني الى الحزب الديمقراطي الكوردستاني      بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      احتفال كبير في كنيسة انتقال مريم العذراء في سيدني      حكومة إقليم كوردستان توزع رواتب المتقاعدين قبل حلول عيد الأضحى      البابا تواضروس يعزي شعب الكنيسة في رحيل الأنبا أرسانيوس      علماء يكتشفون أثر قدم عمرها 3000 عام      7 أرقام قياسية تنتظر ميسي في غياب رونالدو      موجات الحر مستمرة في العالم لغاية 2022      بنس: الأفضل لتركيا ألا تختبر تصميم ترامب      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      مؤسسة الجالية العراقية الامريكية تقيم مهرجانها الاول للصغار والشباب في ولاية مشيكان الامريكية      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه
| مشاهدات : 734 | مشاركات: 0 | 2018-04-21 15:47:24 |

إجراءات جديدة تصعب الإقامة على المهاجرين في استراليا

 

عشتارتيفي كوم- وكالة الصحافة المستقلة/

 

اتخذت الحكومة الأسترالية، حزمة إجراءات جديدة من شأنها تصعيب وتعقيد الحصول على الاقامة بالنسبة للاهالي من المهاجرين الى أراضيها، وذلك في ظل تمسكها بالسياسة الصارمة الرافضة للجوء غير الشرعي.

ويضطر المهاجرون وفق الإجراءات الجديدة إلى كسب المزيد حتى يتمكنوا من تقديم الدعم المالي لطلب تأشيرة والديهم، بحسب وسائل إعلام أسترالية، وفي الوقت الذي ما تزال فيه تأشيرة الوالدين المؤقتة باهظة الثمن في انتظار موافقة مجلس الشيوخ الأسترالي، قامت حكومة مالكولم تورنبول بإجراء تغيير قانوني آخر يجعل من الصعب الحصول على الاقامة بالنسبة للاهالي من المهاجرين.

كما قامت وزارة الخدمات الاجتماعية الأسترالية برفع تكلفة نظام الضمان، مما يعني أن الأسر المهاجرة ستحتاج إلى دفع أمبالغ كبيرة إذا كانت ترغب في رعاية طلبات تأشيرات أقربائها، مبينة أن زوجان في أستراليا إذا أرادا دعم والديهما مالياً فسيحتاجان إلى كسب ما مجموعه 115،475 دولارًا سنويًا، بينما كان الرقم السابق هو 45،185 دولار.

وتقول الحكومة الأسترالية، إن الجهات الراعية يمكن أن تدعم المهاجرين الجدد، مؤكدة أن هذه الشروط الجديدة إلزامية بالنسبة لبعض فئات التأشيرات.

وكانت دائرة المشورة والإجراءات الخاصة باللاجئين في أستراليا، اتهمت وزير الهجرة الاسترالي السابق سكوت موريسون، بتأخير قبول اللاجئين والتسبب بتمزيق عائلاتهم.

يذكر أن استراليا تتبع سياسة متشددة لإيقاف الهجرة غير الشرعية نحو البلاد التي تنص على اعتراض وإعادة قوارب تهريب المهاجرين الى أماكن انطلاقها، فضلا عن اعتقال من يصل في مراكز اعتقال خاصة متواجدة على جزر نائية وسط المحيط الهادئ.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4826 ثانية