بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 557 | مشاركات: 0 | 2018-04-21 10:30:54 |

هل تغني ألعاب الفيديو المنزلية عن التوجه إلى صالات الرياضة؟

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

أثبت تجارب عدة مؤخراً أن ألعاب الفيديو مفيدة لمن يسعى على  المحافظة على وزنه أو إنقاصه ،  خاصة وأن من يمارسها لن يشعر بالتعب عند القيام بعمل ترفيهي و مفيد في ذات الوقت.

في أوقات الفراغ أو عند الشعور بالملل، يلجأ كثير منا إلى ألعاب الفيديو للحصول على بعض المرح والتسلية، ولكن تجارب لأشخاص عدة أثبتت ان لعب هذا النوع من الألعاب لا يجلب المتعة والتسلية فقط، وإنما يساعد في إنقاص الوزن والحصول على جسم رشيق ومتناسق دون أن يشعر من يمارسه بالتعب أو الملل.

وتشير تقارير متعلقة بالصحة إلى أن مشكلة السمنة تنشأ عادة بسب عدم ممارسة الرياضة ونقص أوقات الفراغ وغلاء أسعار الأجهزة الرياضية، لذلك فالحل الأمثل لهذه المشكلة هو استخدام  الألعاب اللاسلكية  مثل أجهزة “الكنكت” الخاصة بجهاز XBOX   والتي تتيح فرصة ممارسة الرياضة أمام التلفاز في المنزل من خلال برامج ألعاب رياضية موثوقة تم تصميمها بواسطة مصممي الألعاب و بمشاركة مدربين مختصين في مجال الرياضة والتي تناسب الجميع.

و هذا النوع من ألعاب الفيديو يُعتبر من الأنشطة الترفيهية والصحية التي قد يمارسها كافة أفراد العائلة، وتقوم هذه الألعاب بدور حلقة الوصل التي تربط الأهل بالأطفال و الأصدقاء من جميع الفئات العمرية، لاسيما و أنها أصبحت صيحة دارجة تتواجد في أغلب المنازل لما تقدمه من قيمة ترفيهية و رياضية وتعليمية أيضاً. 

و من ألعاب “الكنكت” الرياضية التي ينصح بالاستعانة بها للحفاظ على الوزن المثالي، لعبة “Your Shape: Fitness Evolved”.  في هذة اللعبة يقوم “الكنكت” بتصوير الجسم وعرضه على الشاشة، ومن ثم يتم إدخال العمر و الوزن من اجل حساب عدد السعرات الحرارية الي يتم حرقها عند القيام بالتمارين. 

فهل ستغني غرفة ألعاب الفيديو المنزلية عن التوجه إلى صالات الرياضة؟.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1358 ثانية