غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      بيان صادر من مطرانية الارمن الارثوذكس في العراق بمناسبة تأهيل كنيسة القديسة مريم العذراء في محلة الميدان/ بغداد      البطريرك ساكو يستقبل السفير الدكتور بديع بتي      الرئيس الأعلى للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في عمّان ... غدًا      وفد من الدراسة السريانية يزور المطرانين جان سليمان وافاك اسادوريان في بغداد      4300 مسيحي حول العالم قضوا بسبب معتقدهم خلال 2018      الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوقّع على قانون منع الإبادات الجماعية والوقاية من الفظائع- اللجنة الوطنية الأرمنية- الأمريكية ترحّب-      قسم الدراسة السريانية في كركوك يزور المدارس المشمولة بالمناهج السريانية      إلغاء النقاط والرسوم الجمركية بين بغداد وإقليم كوردستان      معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا      الازمات الدولية تتوقع ان يتحول العراق ساحة مواجهة بين امريكا وايران      موجة حارة تضرب استراليا ودرجات الحرارة تقترب من 50      كلمة صاحب الغبطة والنّيافة مار بشاره بطرس الرّاعي افتتاح اللّقاء التّشاوريّ مع رؤساء الكتل النّيابيّة والنوّاب الموارنة      مكتب الرئيس بارزاني عن جريمة اغتيال مسؤول بالديمقراطي الكوردستاني في كركوك: لن تمر دون محاسبة القتلة      حرب تسريب الوثائق في العراق: صراع سياسي بأدوات أخرى      اليونسكو: إعمار الموصل "صعب"      خامس قوة اقتصادية عالميا تدخل "المجهول".. كل ما يجب معرفته عن رفض البريكست      سيدة تفرض غرامة على زوجها بقيمة 50 دولار.. ما السبب؟
| مشاهدات : 638 | مشاركات: 0 | 2018-04-21 10:30:54 |

هل تغني ألعاب الفيديو المنزلية عن التوجه إلى صالات الرياضة؟

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

أثبت تجارب عدة مؤخراً أن ألعاب الفيديو مفيدة لمن يسعى على  المحافظة على وزنه أو إنقاصه ،  خاصة وأن من يمارسها لن يشعر بالتعب عند القيام بعمل ترفيهي و مفيد في ذات الوقت.

في أوقات الفراغ أو عند الشعور بالملل، يلجأ كثير منا إلى ألعاب الفيديو للحصول على بعض المرح والتسلية، ولكن تجارب لأشخاص عدة أثبتت ان لعب هذا النوع من الألعاب لا يجلب المتعة والتسلية فقط، وإنما يساعد في إنقاص الوزن والحصول على جسم رشيق ومتناسق دون أن يشعر من يمارسه بالتعب أو الملل.

وتشير تقارير متعلقة بالصحة إلى أن مشكلة السمنة تنشأ عادة بسب عدم ممارسة الرياضة ونقص أوقات الفراغ وغلاء أسعار الأجهزة الرياضية، لذلك فالحل الأمثل لهذه المشكلة هو استخدام  الألعاب اللاسلكية  مثل أجهزة “الكنكت” الخاصة بجهاز XBOX   والتي تتيح فرصة ممارسة الرياضة أمام التلفاز في المنزل من خلال برامج ألعاب رياضية موثوقة تم تصميمها بواسطة مصممي الألعاب و بمشاركة مدربين مختصين في مجال الرياضة والتي تناسب الجميع.

و هذا النوع من ألعاب الفيديو يُعتبر من الأنشطة الترفيهية والصحية التي قد يمارسها كافة أفراد العائلة، وتقوم هذه الألعاب بدور حلقة الوصل التي تربط الأهل بالأطفال و الأصدقاء من جميع الفئات العمرية، لاسيما و أنها أصبحت صيحة دارجة تتواجد في أغلب المنازل لما تقدمه من قيمة ترفيهية و رياضية وتعليمية أيضاً. 

و من ألعاب “الكنكت” الرياضية التي ينصح بالاستعانة بها للحفاظ على الوزن المثالي، لعبة “Your Shape: Fitness Evolved”.  في هذة اللعبة يقوم “الكنكت” بتصوير الجسم وعرضه على الشاشة، ومن ثم يتم إدخال العمر و الوزن من اجل حساب عدد السعرات الحرارية الي يتم حرقها عند القيام بالتمارين. 

فهل ستغني غرفة ألعاب الفيديو المنزلية عن التوجه إلى صالات الرياضة؟.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5528 ثانية