وفاة والد سيادة المطران مار بشار رئيس اساقفة ابرشية اربيل الكلدانية      موضوع مثلث الرحمات المطران مار بولس فرج رحو      قداس بمناسبة الذكرى الخمسين للرسامة الكهنوتية لكاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كيليكيا آرام الأول كشيشيان      في بيان مشترك بين الطاشناق والرابطة السريانية أي تمثيل منتقص لا يؤدي الى حكومة وحدة وطنية      اكتشاف قرص فريد من نوعه في تركيا يعود تاريخه إلى 3200 عام وقد يكون من بلاد آشور      العيادة الخيرية في أبرشية كركوك الكلدانية تنظم محاضرة للتوعية بمرض سرطان الثدي      وفد من مجلس عشائر السريان يزور المخيم الكشفي الثاني عشر لكشافة مار كوركيس في سرسنك / بادرش      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يحتفل بالقداس للإرسالية السريانية الكاثوليكية في مدينة ستراسبورغ، فرنسا      المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا      بافل طالباني: على الاتحاد الوطني والديمقراطي الكوردستاني الجلوس معاً لحل جميع المشاكل      برشلونة ينهي الجدال بشأن عودة نيمار إلى صفوفه      العراق.. عملاق نفطي عالمي عاجز عن انارة مدنه      أزمة فى كندا بسبب نفاد مخدر الحشيش من الأسواق      ترامب: الولايات المتحدة سوف تبني ترسانة نووية      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب
| مشاهدات : 598 | مشاركات: 0 | 2018-04-21 10:30:54 |

هل تغني ألعاب الفيديو المنزلية عن التوجه إلى صالات الرياضة؟

 

عشتار تيفي كوم - اخبار الأن/

أثبت تجارب عدة مؤخراً أن ألعاب الفيديو مفيدة لمن يسعى على  المحافظة على وزنه أو إنقاصه ،  خاصة وأن من يمارسها لن يشعر بالتعب عند القيام بعمل ترفيهي و مفيد في ذات الوقت.

في أوقات الفراغ أو عند الشعور بالملل، يلجأ كثير منا إلى ألعاب الفيديو للحصول على بعض المرح والتسلية، ولكن تجارب لأشخاص عدة أثبتت ان لعب هذا النوع من الألعاب لا يجلب المتعة والتسلية فقط، وإنما يساعد في إنقاص الوزن والحصول على جسم رشيق ومتناسق دون أن يشعر من يمارسه بالتعب أو الملل.

وتشير تقارير متعلقة بالصحة إلى أن مشكلة السمنة تنشأ عادة بسب عدم ممارسة الرياضة ونقص أوقات الفراغ وغلاء أسعار الأجهزة الرياضية، لذلك فالحل الأمثل لهذه المشكلة هو استخدام  الألعاب اللاسلكية  مثل أجهزة “الكنكت” الخاصة بجهاز XBOX   والتي تتيح فرصة ممارسة الرياضة أمام التلفاز في المنزل من خلال برامج ألعاب رياضية موثوقة تم تصميمها بواسطة مصممي الألعاب و بمشاركة مدربين مختصين في مجال الرياضة والتي تناسب الجميع.

و هذا النوع من ألعاب الفيديو يُعتبر من الأنشطة الترفيهية والصحية التي قد يمارسها كافة أفراد العائلة، وتقوم هذه الألعاب بدور حلقة الوصل التي تربط الأهل بالأطفال و الأصدقاء من جميع الفئات العمرية، لاسيما و أنها أصبحت صيحة دارجة تتواجد في أغلب المنازل لما تقدمه من قيمة ترفيهية و رياضية وتعليمية أيضاً. 

و من ألعاب “الكنكت” الرياضية التي ينصح بالاستعانة بها للحفاظ على الوزن المثالي، لعبة “Your Shape: Fitness Evolved”.  في هذة اللعبة يقوم “الكنكت” بتصوير الجسم وعرضه على الشاشة، ومن ثم يتم إدخال العمر و الوزن من اجل حساب عدد السعرات الحرارية الي يتم حرقها عند القيام بالتمارين. 

فهل ستغني غرفة ألعاب الفيديو المنزلية عن التوجه إلى صالات الرياضة؟.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2969 ثانية