المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس/ عنكاوا 19/10/2018      العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      البابا فرنسيس يوجه رسالة خاصة الى شبيبة العراق      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل مطران كنائس الكرسي الرسولي في جنوبي كيرالا ورئيس دير مار إغناطيوس      ألمانيا: دعوات للمسيحيين والمسلمين لمواجهة الكراهية معا      في كركوك... الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية      إنفوغرافيك.. أحداث مهدت لإفراغ الموصل من المسيحيين      الكنيسة في العراق تشدد على أهمية بناء علاقات جديدة مع الآخرين      بيان صادر عن أمانة سرّ بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية بخصوص ضرورة تمثيل طائفة السريان الكاثوليك بوزير في الحكومة اللبنانية الجديدة      فريق مشترك من منظمة حمورابي لحقوق الانسان ومنظمة التضامن المسيحي الدولية يوزع منظومات تصفية وتحلية المياه المنزلية على 103 عائلة      "نيتفلكس" يدفع المتفرجين للإغماء والغثيان والرعب      برشلونة ينتقد رونالدينيو ويرد على هجوم مارادونا على ميسي      السعودية تؤكد رسميا وفاة خاشقجي بشجار في قنصليتها باسطنبول وتعلن توقيف 18 شخصا في إطار التحقيق      شاهد .. رئيس الجمهورية الدكتور برهم صالح يتفقد شارع المتنبي ويلتقي برواده      أمن كوردستان يعلن القبض على مجموعة تهرب النفط ضمنها عناصر أمن      مخاوف من انتشار وباء الكوليرا في البصرة      ترامب يهدد باستدعاء الجيش وغلق الحدود مع المكسيك      وسط التوتر.. بوتن يحذر من "آفانغارد" الذي لا يمكن إيقافه      نافذة على سينودس الأساقفة: الترحيب بالمهاجرين هو التزام مسيحي      محمد بن سلمان يفكِّر في شراء مانشستر يونايتد الإنكليزي.. وأسهم النادي تشهد ارتفاعاً كبيراً
| مشاهدات : 589 | مشاركات: 0 | 2018-04-21 10:26:45 |

بعد رحيل فينغر.. هل يفوز ميسي بكأس العالم

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

وأخيرا، قرر المدرب الفرنسي أرسين فينغر أن يغادر قلعة "المدفجعية" بعد 22 عاماً قضاها في تدريب فريق أرسنال الإنجليزي.

وبعد هذه المدة الطويلة التي قضاها الثعلب الفرنسي مع أرسنال ولم يحقق لقب الدوري خلالها سوى ثلاث مرات، تفتحت قريحة الكثير من محبي كرة القدم في العالم العربي عن العديد من الأمنيات الطريفة والتي برأيهم لم تعد "مستحيلة التحقيق"، بعد ما تحققت أمنية كارهي فينغر بالرحيل عن ناديهم.

 ومن الأمنيات الطريفة التي رصدها موقع  "سبورت 360" الرياضي ومواقع أخرى:

- فوز النجم الأرجنتني ليونيل ميسي ومنتخب التانغو بكأس العالم أو كوبا أميركا على أقل تقدير بعد غياب طويل عن منصات التتويج القارية.

-  فوز يوفنتوس الإيطالي بكأس أمم أوروبا بعد أن خسر نهائيين في السنوات الأخيرة وخروجه الدراماتيكي من ربع نهائي هذا الموسم أمام ريال مدريد

- اعتزال الحارس المخضرم جيانلويجي "جيجي" بوفون بعد أن وصل لسن الأربعين.

-  أن يتوج فريق فرنسي بلقب دوري الأبطال، إذ لم يحقق هذا اللقب سوى نادي مرسيليا في مناسبة يتيمية لم يكررها أي ناد آخر في فرنسا.

 - أن يتوج نادي ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، فهذا النادي العريق لم يلامس اللقب منذ أكثر من ربع قرن.

- أن يغادر ميسي نادي برشلونة ويلعب مع فريق آخر، وهذا أمر يبدو مستحيلا ودون خرط القتاد.

 -  أن يفوز المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بأي نهائي سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات، علما أنه نجح بإيصال المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عاما.

  - أن يصل منتخب عربي إلى دور الربع النهائي في بطولات كأس العالم، إذ لم يتجاوز طموح العرب حتى الآن الدور الثاني.

 -  أن يحصل البرازيلي كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، على بطاقة حمراء، فهو رغم خشونته في كثير من الأحيان كان ينجو من الطرد.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1924 ثانية