بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 554 | مشاركات: 0 | 2018-04-21 10:26:45 |

بعد رحيل فينغر.. هل يفوز ميسي بكأس العالم

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

وأخيرا، قرر المدرب الفرنسي أرسين فينغر أن يغادر قلعة "المدفجعية" بعد 22 عاماً قضاها في تدريب فريق أرسنال الإنجليزي.

وبعد هذه المدة الطويلة التي قضاها الثعلب الفرنسي مع أرسنال ولم يحقق لقب الدوري خلالها سوى ثلاث مرات، تفتحت قريحة الكثير من محبي كرة القدم في العالم العربي عن العديد من الأمنيات الطريفة والتي برأيهم لم تعد "مستحيلة التحقيق"، بعد ما تحققت أمنية كارهي فينغر بالرحيل عن ناديهم.

 ومن الأمنيات الطريفة التي رصدها موقع  "سبورت 360" الرياضي ومواقع أخرى:

- فوز النجم الأرجنتني ليونيل ميسي ومنتخب التانغو بكأس العالم أو كوبا أميركا على أقل تقدير بعد غياب طويل عن منصات التتويج القارية.

-  فوز يوفنتوس الإيطالي بكأس أمم أوروبا بعد أن خسر نهائيين في السنوات الأخيرة وخروجه الدراماتيكي من ربع نهائي هذا الموسم أمام ريال مدريد

- اعتزال الحارس المخضرم جيانلويجي "جيجي" بوفون بعد أن وصل لسن الأربعين.

-  أن يتوج فريق فرنسي بلقب دوري الأبطال، إذ لم يحقق هذا اللقب سوى نادي مرسيليا في مناسبة يتيمية لم يكررها أي ناد آخر في فرنسا.

 - أن يتوج نادي ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، فهذا النادي العريق لم يلامس اللقب منذ أكثر من ربع قرن.

- أن يغادر ميسي نادي برشلونة ويلعب مع فريق آخر، وهذا أمر يبدو مستحيلا ودون خرط القتاد.

 -  أن يفوز المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بأي نهائي سواء على مستوى الأندية أو المنتخبات، علما أنه نجح بإيصال المنتخب المصري إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عاما.

  - أن يصل منتخب عربي إلى دور الربع النهائي في بطولات كأس العالم، إذ لم يتجاوز طموح العرب حتى الآن الدور الثاني.

 -  أن يحصل البرازيلي كاسيميرو، لاعب ريال مدريد، على بطاقة حمراء، فهو رغم خشونته في كثير من الأحيان كان ينجو من الطرد.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1335 ثانية