أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 5817 | مشاركات: 0 | 2018-04-21 10:04:13 |

غبطة البطريرك يونان ونيافة الكردينال نيويورك يزوران مدرسة "ملائكة السلام" للنازحين العراقيين في لبنان

 

عشتار تيفي كوم - بطريركية السريان الكاثوليك/

صباح يوم الأربعاء 18 نيسان 2018، قام غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، ونيافة الكردينال تيموثي دولان رئيس أساقفة نيويورك، والرئيس المشرف على الجمعية الكاثوليكية للإنعاش في الشرق الأدنى، بزيارة مدرسة "ملائكة السلام" للنازحين العراقيين، والتي أنشأتها في بيروت بطريركية السريان الكاثوليك الأنطاكية.

    ضمّ الوفد المرافق لنيافة الكردينال صاحبي السيادة: مايكل ميللر المطران السابق لأبرشية فانكوفر في كندا، وويليام ميرفي المطران السابق لأبرشية روكفيل في الولايات المتّحدة، وبعض الكهنة والعلمانيين المعاونين لنيافته، والسيّد ميشال قسطنطين ممثّل الجمعية في لبنان. ورافق غبطةَ أبينا البطريرك سيادةُ المطران مار يوحنّا جهاد بطّاح النائب العام لأبرشية بيروت البطريركية، والأب حبيب مراد أمين سرّ البطريركية.

    التقى صاحبا الغبطة والنيافة والوفد المرافق مجموعةً من أهالي الطلاب، ثم تفقّدوا بعض صفوف المدرسة، واطّلعوا على بعض النشاطات التي يقوم بها الطلاب الذين أدّوا أمامهم بعض الفعاليات والترانيم الروحية.

    وأكّد غبطة أبينا البطريرك على تجذُّر المسيحيين في الشرق، وضرورة المحافظة على حضورهم فيه رغم الصعوبات والتحدّيات، مجدِّداً وضع كلّ الإمكانيات المتاحة لخدمتهم، ومعرباً عن امتنانه لكلّ مساعدة تُقدَّم في هذا السياق، وبخاصة ما تقوم به الجمعية التي يرعاها نيافته.

    أمّا نيافة الكردينال، فأعرب عن حزنه العميق لرؤيته المسيحيين وقد أُرغِموا على ترك أرضهم إلى بلاد أخرى، معتبراً أنّ الكنيسة تبقى هي الأرض والبيت الحقيقي الذي إليه ينتمي المسيحي، مثمّناً الجهود الجبّارة التي يقوم بها غبطته والرعاة الروحيون لمساعدة المسيحيين ودعمهم، واضعاً إمكانيات الجمعية التي يرعاها للمساعدة في سدّ الحاجات وتأدية الخدمات.

 











أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5857 ثانية