النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح مركز مار مرقص الاجتماعي بالأردن      كاهن عراقي: عودة العائلات المسيحية للموصل مرهون بتأهيل منازلهم      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد      تجدد المظاهرات في البصرة والمحتجون يحرقون مقراً أمنياً
| مشاهدات : 977 | مشاركات: 0 | 2018-04-21 09:36:06 |

البابا: لتكن منطقة المتوسط أداة سلام لا قوسًا مشدودة للحرب

 

عشتار تيفي كوم - آكي الايطالية/

دعا البابا فرنسيس لكي تكون منطقة البحر الأبيض المتوسط أداة للسلام، لا قوساً مشدودة للحرب.

وفي كلمته ببلدة أليسّانو (جنوب) الجمعة، مسقط رأس دون تونينو بيلو، أضاف البابا فرنسيس مخاطبًا أهاليها "إن الدعوة الى السلام تنتمي الى أرضكم، الى هذه الحدود البرية الرائعة، التي أطلق عليها دون تونينو اسم: أرض نافذة، لكي تكون مفتوحة من جنوب إيطاليا على العديد من مناطق جنوب العالم، التي تتزايد فيها أعداد الفقراء أكثر من أي وقت مضى، في حين يزداد الأغنياء ثراء ويقل عددهم".

وتابع الحبر الأعظم "أنتم نافذة مفتوحة، يمكن من خلالها رؤية كل فقر يلوح في الأفق عبر التاريخ، لكن قبل كل شيء، أنتم نافذة أمل، لكي تكون منطقة المتوسط، الحوض التاريخي للحضارة". واختتم البابا مكررًا الإشارة الى أداة سلام رحيبة، “لا قوساً مشدودة للحرب أبدًا".

وكان الأسقف الإيطالي تونينو بيلّو (1935-1993)، قد قاد الحركة الكاثوليكية الدولية لأجل السلام (باكس كريستي)، أي سلام المسيح، وعرف بنشاط راعوي كثيف ينصب بالدرجة الأولى على الفقراء والمحتاجين، وقد شرع مجمع دعاوى القديسين عام 2007 بإجراءات تطويبه.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3815 ثانية