حسب موقع "نورديك مونيتور" السويدي: هل تم تصفية المطرانين بولس يازجي ويوحنا ابراهيم على يد الارهابي "أبو بنات" ؟      تقارير اخبارية: ردود افعال المسيحيين لما تعرضت له الكنائس من أعمال تجريف ونبش للقبور في الموصل      أسقف جديد في الموصل.. "مصدر أمل للمسيحيين والمسلمين"      ناطق مخول باسم منظمة حمورابي لحقوق الانسان يدين ما ارتكبته مجموعات رفع الانقاض ضد موجودات كنائسية في الجانب الايمن من الموصل      الدراسة السريانية تستقبل مدير عام تربية كركوك      غبطة البطريرك الراعي يستقبل السفير الفرنسي والبريطاني في لبنان بالصرح البطريركي في بكركي      مراد من بيت الكتائب للجميّل: أنتم السبّاقون دائمًا في دعم القضايا المحقّة      غبطة المطران مار ميلس زيا، يتقدم بالشكر الجزيل الى الخورأسقف أوكن داود على زيارته التاريخية الى كنيسة مار كيوركيس في الحبانية      المفوض عامر بولص يطالب الحكومة المركزية ووزارة الثقافة والسياحة والآثار بالحفاظ على الإرث الحضاري والديني للمسيحيين في الموصل      كلارا عوديشو تزور ... منظمتي شلومو للتوثيق وسورايا للثقافة والإعلام      جوازات اربيل الأفضل في اقليم كوردستان لعام 2018      الحداد: أكدت لعبدالمهدي ضرورة عزل رواتب موظفي كوردستان والبيشمركة في الموازنة عن جميع الخلافات      ترمب يلغي رحلة الوفد الأمريكي إلى "دافوس"      رسميًا.. تحديد مواجهات ثمن نهائي كأس آسيا      تحدي الـ 10 سنوات.. فيسبوك تخرج عن صمتها أخيراً      البابا يحذّر من مغبة التعنّت في الحياة المسيحية      إلغاء النقاط والرسوم الجمركية بين بغداد وإقليم كوردستان      معركة" إيران والعراق تنتهي سلبية.. واليمن يودع كأس آسيا      الازمات الدولية تتوقع ان يتحول العراق ساحة مواجهة بين امريكا وايران      موجة حارة تضرب استراليا ودرجات الحرارة تقترب من 50
| مشاهدات : 983 | مشاركات: 0 | 2018-04-20 12:06:50 |

شاهد .. الغارات العراقية المميتة داخل سوريا

لحظة قصف المقاتلات الحربية العراقية لمواقع لداعش داخل الاراضي السورية - لقطة من فيديو وزارة الدفاع العراقية

 

عشتارتيفي كوم- وزارة الدفاع العراقية/

 

في 19 من نيسان نفذت القوات الجوية العراقية ضربة جوية بالقرب من منطقة هجين في سوريا، ضد إرهابيي داعش بالقرب من الحدود العراقية السورية.

تمت الموافقة على الضربات الجوية من قبل رئيس الوزراء العراقي والقائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي.

إن تنفيذ ضربات ضد عصابات داعش تبرهن على التزام العراق بملاحقة داعش وتدمير ما تبقى منه. ولوجود خطر هذه العصابات التي لا تزال تهدد العراقيين.

تم التخطيط لهذه العملية وتنفيذها من قبل قيادة العمليات المشتركة العراقية بدعم استخباراتي من التحالف.

"هذه العملية تسلط الضوء على قدرات القوات المسلحة العراقية لملاحقة داعش بقوة وللحفاظ على الأمن الداخلي لبلادهم" ، هذا ما صرح به العميد روبرت ب. سوفج ، نائب القائد العام للعمليات، قوة المهام المشتركة - عملية العزم الصلب.

تتمثل مهمة قوة المهام المشتركة - عملية العزم الصلب في هزيمة داعش في مناطق محددة في العراق وسوريا، وتهيئة الظروف لمتابعة العمليات العسكرية ولزيادة الاستقرار الإقليمي.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4842 ثانية