بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 903 | مشاركات: 0 | 2018-04-20 12:06:50 |

شاهد .. الغارات العراقية المميتة داخل سوريا

لحظة قصف المقاتلات الحربية العراقية لمواقع لداعش داخل الاراضي السورية - لقطة من فيديو وزارة الدفاع العراقية

 

عشتارتيفي كوم- وزارة الدفاع العراقية/

 

في 19 من نيسان نفذت القوات الجوية العراقية ضربة جوية بالقرب من منطقة هجين في سوريا، ضد إرهابيي داعش بالقرب من الحدود العراقية السورية.

تمت الموافقة على الضربات الجوية من قبل رئيس الوزراء العراقي والقائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادي.

إن تنفيذ ضربات ضد عصابات داعش تبرهن على التزام العراق بملاحقة داعش وتدمير ما تبقى منه. ولوجود خطر هذه العصابات التي لا تزال تهدد العراقيين.

تم التخطيط لهذه العملية وتنفيذها من قبل قيادة العمليات المشتركة العراقية بدعم استخباراتي من التحالف.

"هذه العملية تسلط الضوء على قدرات القوات المسلحة العراقية لملاحقة داعش بقوة وللحفاظ على الأمن الداخلي لبلادهم" ، هذا ما صرح به العميد روبرت ب. سوفج ، نائب القائد العام للعمليات، قوة المهام المشتركة - عملية العزم الصلب.

تتمثل مهمة قوة المهام المشتركة - عملية العزم الصلب في هزيمة داعش في مناطق محددة في العراق وسوريا، وتهيئة الظروف لمتابعة العمليات العسكرية ولزيادة الاستقرار الإقليمي.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5365 ثانية