بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 524 | مشاركات: 0 | 2018-04-20 11:49:53 |

ميسي مطالب بالتوقف عن اللعب لبرشلونة للفوز بمونديال روسيا

Albert Gea / Reuters

 

عشتارتيفي كوم- RT/

 

نصح الدولي الأرجنتيني السابق أوسكار روجيري، مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة، بعدم المشاركة في مباريات فريقه في الموسم الحالي والتركيز على التحضير لكأس العالم روسيا 2018.

ويرى روجيري أنه لا حاجة لخوض ميسي أي مباريات مع برشلونة عقب نهاية المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، حيث يواجه النادي الكتالوني نظيره إشبيلية على ملعب "مترو بوليتانو"، غدا السبت.

وقال روجيري الفائز بمونديال 1986 مع منتخب التانغو: "هل تعتقدون أن برشلونة قد يفقد اللقب (الدوري الإسباني) إذا لم يلعب ميسي مجددا هذا الموسم؟ يجب على ليونيل أن يتصل برئيس برشلونة ويقول له: كأس العالم المقبلة لي، وأعتزم أن أكرس كل جهدي في خدمة منتخب بلدي".

وينفرد برشلونة بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 83 نقطة، ويبتعد بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، بعد انقضاء 33 جولة من المسابقة، وبات تتويج الفريق الكتالوني بلقب الليغا مسألة وقت فحسب.

وأشار روجيري إلى أن حقائق كرة القدم الحديثة لا تسمح للاعبين بالتحضير الصحيح لمثل هذه البطولات الكبرى (كأس العالم).

وأضاف: "قبل كأس العالم 1986 في المكسيك، كان لدينا 65 يوما للتحضير، وكل لاعبو المنتخب الأرجنتيني مجتمعين".

ولم تفز الأرجنتين بكأس العالم منذ نسخة 1986 بقيادة الأسطورة دييغو مارادونا، وخسر منتخب التانغو بقيادة ميسي نهائي النسخة الماضية (2014) أمام ألمانيا.

وتلعب الأرجنتين في مونديال روسيا في المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا منتخبات آيسلندا، وكرواتيا، ونيجيريا.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5024 ثانية