أول تعليق من كاهن كنيسة سيدني عقب "الهجوم الإرهابي"      مصدر: والد المشتبه به في هجوم كنيسة سيدني لم يشهد أي علامات تطرف على ابنه      أستراليا.. الشرطة تؤكد الطابع "الإرهابي" لهجوم في كنيسة      السوداني يسعى إلى حل التداعيات الناجمة عن سحب المرسوم الجمهوري الخاص بتعيين غبطة الكاردينال ساكو      العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمجلس الشعبي تزور قرية بيرسفي      مارتن منّا: هناك محاولات لإعلان التوأمة بين عنكاوا و وستيرلينغ هايتس الأميركية      اللقاء العام لمجلس الرهبنات الكاثوليكيّة في العراق/ أربيل      غبطة البطريرك ساكو يستقبل السفير الفرنسي لدى جمهورية العراق      قناة عشتار الفضائية تتمنى الشفاءالعاجل للمطران مار ماري عمانوئيل      محافظ نينوى يزور مطرانية القوش      معرض ميسي يفتح أبوابه.. فماذا يمكن أن تشاهد؟!      تقنية ثورية.. زرع جهاز في العين قد يعالج مرض السكري      رئاسة إقليم كوردستان: نجاح الانتخابات يعتمد على مشاركة جميع الأحزاب والكيانات السياسية فيها      العراق.. أكثر من 27 ألف إصابة بالحصبة و43 وفاة بالمرض      خطوة عراقية أخرى باتجاه وقف إهدار ثروات الغاز المصاحب      فيتو أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة      السبب الحقيقي وراء انقطاع خدمات Meta المستمر      جدل حول آثار جانبية حادة لاستخدام الأدوية المضادة للذهان لتخفيف الزهايمر      مايلز كاغينز‏: الحوار حول استئناف تصدير نفط إقليم كوردستان سيبدأ قريباً      إلزام يوفنتوس بدفع 9.7 مليون يورو كرواتب متأخرة لرونالدو
| مشاهدات : 913 | مشاركات: 0 | 2018-04-20 11:49:53 |

ميسي مطالب بالتوقف عن اللعب لبرشلونة للفوز بمونديال روسيا

Albert Gea / Reuters

 

عشتارتيفي كوم- RT/

 

نصح الدولي الأرجنتيني السابق أوسكار روجيري، مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة، بعدم المشاركة في مباريات فريقه في الموسم الحالي والتركيز على التحضير لكأس العالم روسيا 2018.

ويرى روجيري أنه لا حاجة لخوض ميسي أي مباريات مع برشلونة عقب نهاية المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا، حيث يواجه النادي الكتالوني نظيره إشبيلية على ملعب "مترو بوليتانو"، غدا السبت.

وقال روجيري الفائز بمونديال 1986 مع منتخب التانغو: "هل تعتقدون أن برشلونة قد يفقد اللقب (الدوري الإسباني) إذا لم يلعب ميسي مجددا هذا الموسم؟ يجب على ليونيل أن يتصل برئيس برشلونة ويقول له: كأس العالم المقبلة لي، وأعتزم أن أكرس كل جهدي في خدمة منتخب بلدي".

وينفرد برشلونة بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 83 نقطة، ويبتعد بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد، بعد انقضاء 33 جولة من المسابقة، وبات تتويج الفريق الكتالوني بلقب الليغا مسألة وقت فحسب.

وأشار روجيري إلى أن حقائق كرة القدم الحديثة لا تسمح للاعبين بالتحضير الصحيح لمثل هذه البطولات الكبرى (كأس العالم).

وأضاف: "قبل كأس العالم 1986 في المكسيك، كان لدينا 65 يوما للتحضير، وكل لاعبو المنتخب الأرجنتيني مجتمعين".

ولم تفز الأرجنتين بكأس العالم منذ نسخة 1986 بقيادة الأسطورة دييغو مارادونا، وخسر منتخب التانغو بقيادة ميسي نهائي النسخة الماضية (2014) أمام ألمانيا.

وتلعب الأرجنتين في مونديال روسيا في المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا منتخبات آيسلندا، وكرواتيا، ونيجيريا.

 










أربيل - عنكاوا

  • موقع القناة:
    www.ishtartv.com
  • البريد الألكتروني: web@ishtartv.com
  • لارسال مقالاتكم و ارائكم: article@ishtartv.com
  • لعرض صوركم: photo@ishtartv.com
  • هاتف الموقع: 009647516234401
  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2024
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6476 ثانية