النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح مركز مار مرقص الاجتماعي بالأردن      كاهن عراقي: عودة العائلات المسيحية للموصل مرهون بتأهيل منازلهم      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      "الجيش الأميركي" يعترف: إيران هي المنتصر بعد غزو العراق      كوردستان تعلن معالجة مشكلة بطء الانتنرنت وتدعو مواطنيها لتقديم شكوى      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد
| مشاهدات : 765 | مشاركات: 0 | 2018-04-20 10:50:00 |

ما سر صخرة أولورو المتلونة بأستراليا؟

أولورو

 

عشتارتيفي كوم- الجزيرة/

 

يقيم السكان الأصليون للإقليم الشمالي لوسط أستراليا علاقة خاصة مع صخرة أولورو، ويكمن السر في ذلك الارتباط الذي يصل إلى درجة التقديس في كون الصخرة تغير ألوانها في مختلف أوقات اليوم وعلى مدار العام.

وتأتي صخرة أولورو على رأس المواقع السياحية في أستراليا التي تزخر بالكثير من المناطق الجميلة التي تجذب السياح من مختلف بلدان العالم.

وتتميز الصخرة التي تعتبر أحد أشهر المعالم الطبيعية في أستراليا، بتغيير ألوانها في مختلف أوقات اليوم وذلك على مدار فصول العام.

فمع غروب الشمس وشروقها تتوهج هذه الصخرة باللون الأحمر، ورغم ندرة الأمطار في هذه المنطقة شبه القاحلة تكتسب الصخور خلال الأمطار اللونين الفضي والرمادي.

ويعتبر السكان الأصليون (الأبورجينز) تلك الصخرة جزءا لا يتجزأ من ثقافتهم المتوارثة التي تلاشت على يد المهاجرين البيض الأوائل.

ويحرص السكان المحليون على تسلق الصخرة ضمن طقوس روحية. ويعتقد كثير منهم أن صخرة أولورو هي آخر ما تبقى من تاريخهم الممتد لآلاف السنين.

ورغم أن الكثير من مظاهر حياة السكان الأصليين في أستراليا تغيرت في السنوات الأخيرة، فإن صخرة أورولو وحدها ظلت صامدة ولا يزال السكان الأصليون يلتفون حولها ويتمسكون بها.

 

أولورو في المطر











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3869 ثانية