البطريرك ساكو: أهمية السينودس تكمن في الروح والأمل الذي سيقدمه للشباب      مدير المرصد الآشوري لحقوق الانسان يشارك في ذكرى شهداء حزب القوات اللبنانية في لينشوبينغ السويدية      لويس مرقوس نائب رئيس منظمة حمورابي يتداول مع رئيس صندوق اعمار المناطق المتضررة بشأن الخدمات في قضاء الحمدانية " بغديدا"      رئيس أرمينيا آرمين ساركيسيان يقبل استقالة حكومة نيكول باشينيان      منظمة بيث نهرين بالتعاون مع مكتب سورويو تيفي العراق تقيم دورتها الاولى في تعليم اسس التصوير والاعلام في بغديدا      بعد اعادة التعمير، نوح يرجع للعيش تحت سقف بيته من جديد في كرمليس      مشروع بنك أوف أميريكا لترميم المنحوتات الآشورية الأثرية في متحف بروكلين      وفد من كنيسة مار ماري للكلدان يزور مزار عذراء فاتيما في بافالو الأمريكية      مؤسس لقاء مسيحيي المشرق: هناك لا مبالاة من الغرب حيال مسيحيي الشرق الأوسط      اجتماع في الدراسة السريانية حول خطتها الاستراتيجية وتقييم المناهج      المتحدث باسم حكومة إقليم كوردستان: لن نبقي على الأدوية المزورة في أسواق الإقليم      "جنرال إلكتريك" مرجحة للفوز بعقد ضخم في العراق بعد تدخل واشنطن      كندا.. تشريع القنب الهندي للترفيه يدخل حيز التنفيذ      توقعات بالاتفاق على اسماء المرشحين للوزارات اليوم وترجيحات بـ”شغور” بعضها      ماذا سيحدث للإنسان لو أطلق رصاصة واحدة في الفضاء؟      برشلونة يسعى لترميم دفاعه بـ"صاحب الـ34 عاما"      البابا فرنسيس: الخلاص هو عطيّة من الرب      الكنيسة الروسية تقطع صلتها بالقسطنطينية      واشنطن تجدد دعمها لكوردستان وتدعوها لمواصلة الحوار مع بغداد      قلق من تصاعد التوتر الأمني في العراق
| مشاهدات : 704 | مشاركات: 0 | 2018-04-20 10:50:00 |

ما سر صخرة أولورو المتلونة بأستراليا؟

أولورو

 

عشتارتيفي كوم- الجزيرة/

 

يقيم السكان الأصليون للإقليم الشمالي لوسط أستراليا علاقة خاصة مع صخرة أولورو، ويكمن السر في ذلك الارتباط الذي يصل إلى درجة التقديس في كون الصخرة تغير ألوانها في مختلف أوقات اليوم وعلى مدار العام.

وتأتي صخرة أولورو على رأس المواقع السياحية في أستراليا التي تزخر بالكثير من المناطق الجميلة التي تجذب السياح من مختلف بلدان العالم.

وتتميز الصخرة التي تعتبر أحد أشهر المعالم الطبيعية في أستراليا، بتغيير ألوانها في مختلف أوقات اليوم وذلك على مدار فصول العام.

فمع غروب الشمس وشروقها تتوهج هذه الصخرة باللون الأحمر، ورغم ندرة الأمطار في هذه المنطقة شبه القاحلة تكتسب الصخور خلال الأمطار اللونين الفضي والرمادي.

ويعتبر السكان الأصليون (الأبورجينز) تلك الصخرة جزءا لا يتجزأ من ثقافتهم المتوارثة التي تلاشت على يد المهاجرين البيض الأوائل.

ويحرص السكان المحليون على تسلق الصخرة ضمن طقوس روحية. ويعتقد كثير منهم أن صخرة أولورو هي آخر ما تبقى من تاريخهم الممتد لآلاف السنين.

ورغم أن الكثير من مظاهر حياة السكان الأصليين في أستراليا تغيرت في السنوات الأخيرة، فإن صخرة أورولو وحدها ظلت صامدة ولا يزال السكان الأصليون يلتفون حولها ويتمسكون بها.

 

أولورو في المطر









شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1625 ثانية