بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية بيناثا      المطرانان موشي وعبّا يزوران البطريركية الكلدانية      أمسية ترانيم لجوقة كنيسة مريم العذراء الكلدانية في كركوك      اعلان صادر عن السينودس الكلداني 7-13 اب 2018      شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه      واشنطن تهدد العراق بعقوبات شبيهة بالمفروضة على إيران      بريطانيا: تقارير إعلامية تكشف هوية منفذ الاعتداء بسيارة على البرلمان      نيجيرفان بارزاني وبومبيو يتباحثان ملف تشكيل الحكومة العراقية المقبلة      راموس يفتح النار على رونالدو بعد تصريحاته عن "العائلة"      غبطة البطريرك يونان يحتفل بقداس عيد انتقال العذراء بالنفس والجسد إلى السماء في دير الشرفة      المحكمة الاتحادية تؤجل جلسة حسم "دستورية بيع نفط إقليم كوردستان مباشرةً"      لا يكفي ألا أفعل الشر لأكون مسيحيًا صالحًا؛ إذ ينبغي أن أفعل الخير      بعد 45 عامًا.. (مازنجر) أول سوبر روبوت عملاق يعود من جديد      مع "الدواء العجيب".. كل ما شئت ولن تسمن
| مشاهدات : 468 | مشاركات: 0 | 2018-04-20 10:36:18 |

خبراء: ثمة احتمال لاستمرار نوفيتشوك في مناطق بسالزبيري

 

عشتارتيفي كوم- كاي نيوز عربية/

 

قال علماء حكوميون بريطانيون باحتمال استمرار وجود مادة نوفيتشوك السامة في "بؤر ساخنة" ببلدة سالزبيري التي استهدف فيها العميل الروسي السابق سيرغي سكريبال وابنته.

وأضافت المصادر ذاتها أنه بالإضافة لباب منزل الضحيتين، فإن تسعة أماكن بالبلدة تخضع حاليا لعمليات تعقيم وتطهير من هذه المادة الكيماوية الشديدة الخطورة.

وكان مسؤولون قد كشفوا أن نوفيتشوك المستخدم كان عبارة عن مادة سائلة.

ومن المقرر أن تستمر عمليات التطهير عدة شهور وتكلف عدة ملايين من الجنيهات الاسترلينية.

وتتهم الحكومة البريطانية نظيرتها الروسية بالوقوف خلف هذا الهجوم الذي أسفر عن تبادل طرد العشرات من اعضاء سفارتي البلدين في لندن وموسكو.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1367 ثانية