النظام الإيراني يشن حملة لقمع المسيحيين ويزج بالعشرات في السجون      البطريرك ساكو يحتفل بعيد الرسولين بطرس وبولس في بغداد      غبطة البطريرك يونان يحضر حفل افتتاح الدورة الرابعة من القمّة العربية التنموية الإقتصادية والإجتماعية      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح مركز مار مرقص الاجتماعي بالأردن      كاهن عراقي: عودة العائلات المسيحية للموصل مرهون بتأهيل منازلهم      إعادة تأهيل دير مار ميخائيل التاريخي في نينوى      الكشف عن مخطط يستهدف المسيحيين في سوريا      حدث تذكاري للذكرى ال12 عشرة لإغتيال مؤسس ورئيس تحرير مجلة «أكوس» الأرمنية-التي تصدر بإسطنبول- هرانت دينك      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر أمسية متنوعة لإحياء التراث السرياني ...      الدراسة السريانية تشارك في حضور رسامة مطرانين جديدين للكنيسة الكلدانية      علماء يكتشفون "الحلقة المفقودة" بين الإنسان القديم والحديث      بالصور.. "الارتياح" يعتلي وجوه اسود الرافدين تحضيراً لموقعة قطر      البابا فرنسيس: بتحويله الماء إلى خمر حوّل يسوع شريعة موسى إلى إنجيل      اتفاق ثلاثي لإنشاء ثلاثة سدود على حدود اقليم كوردستان مع تركيا      الدفاع المدني ينقذ خمسة أشخاص علقوا في الثلوج بجبل في كوردستان      من يقف وراء حرائق المؤسسات في العراق؟      دونالد ترامب يقترح تسوية لإنهاء أطول إغلاق حكومي بالولايات المتحدة      انتحار بطل الولايات المتحدة في التزحلق الفني على الجليد      شاهد .. عيد الغطاس في روسيا      البطريرك ساكو يحضر القداس الأول للأساقفة الجدد في بغداد
| مشاهدات : 1462 | مشاركات: 0 | 2018-04-18 09:41:48 |

رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين

 

عشتار تيفي كوم - اعلام البطريركية الكلدانية/

اخواتي اخوتي الاحبّة،

أوجه اليكم هذا النداء الوطني بكل صدق وتجرد، ونحن قبل شهر من موعد الانتخابات. انكم  تنشدون منذ سنوات مجيء حكومة قوية بعيدة عن المحاصصة الطائفية، حكومة لا تبحث عن السلطة والمال، بل تسعى لارساء مباديء المواطنة والحداثة، وبناء الاقتصاد وحمايته من الفساد، وفرض القانون، وتحقيق قيم العدالة والمساواة، ومكافحة الارهاب والتطرف. وعليه فان مشاركتكم في الانتخابات المقبلة هي الضمان لتغيير هذه المرحلة الهامة. الأمل كبير بان تشكل مشاركتكم دفعاً في اتجاه مجيء حكومة قوية، تغلب مصلحة العراق على أي مصلحة أخرى، وتبني جسور الثقة بين كافة المكونات، وتنفتح على دول الجوار والعالم، وتقيم معها علاقات سليمة على أساس القانون الدولي، وتحقق بالتالي السلام والاستقرار، والعيش الكريم لمواطنيها.

اخواتي اخوتي الاحبّة،

ينبغي أن تدركوا ان هذه مسؤولية وطنية وأخلاقية،  فتهرعوا الى صناديق الاقتراع بكثافة، وتصوتوا لمن هو الاصلح والاكثر اقتدارا لهذه المهمة – الرسالة،والتزاماً بنهضة العراق وفق برنامج واضح المعالم. والنهضة تعرف من قائدها.

عشتم وعاش العراق

د. لويس روفائيل ساكو

بطريرك الكلدان في العراق والعالم

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4517 ثانية