مراسيم تقديس وتركيب الصلبان فوق قباب كنيسة الارمن الارثوذكس في عنكاوا      البطريرك ساكو يستقبل المهنئين لليوم الثالث على التوالي      رئيس البرلمان القبرصي يزور النصب التذكاري للإبادة الأرمنية ويؤكد أن قبرص هي أول دولة تقدمت بموضوع إبادة الأرمن أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة      حفل تخرج روضة مار أفرام في كنيسة مارت شموني للسريان الارثوذكس في بلدة برطلة السريانية      حوار خاص مع نيافة المطران مار أثناسيوس توما دقمة النائب البطريركي للسريان الارثوذكس في بريطانيا      غبطة البطريرك يونان يشارك في مأدبة إفطار رمضانية بدعوة من فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية، في القصر الجمهوري – بعبدا      البطريرك الكلداني لويس ساكو: إعلاني كاردينالاً دعم كبير لكنيسة العراق      رئيس مجمع الكنائس الشرقية: التفاتة أبوية للكنيسة المتألمة في العراق      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في وزارة الخارجية الأمريكية      رئيس الديوان يستقبل مديرة مكتب يونسكو العراق لويزا اكستهاوزن للتباحث في إعمار كنائس الطاهرة والساعة في الموصل ومزارات الايزيديين في سنجار      تحذير من واتسآب... خطأ قاتل يسمح للمستخدمين المحظورين إرسال رسائل إليك      تناول بيضة في اليوم يقلل خطر الإصابة بأمراض القلب      الصدر يضع اللمسات الأخيرة على حكومة "لا سنية ولا شيعية ولا عربية ولا كوردية"      مفوضية انتخابات إقليم كوردستان تبحث في استخدام العد الإلكتروني من عدمه      السعودية: "ساما" تبدأ في إحلال الريال المعدني محل الورقي وسحبه من التداول تدريجياً      الحرب الذكية قادمة: موسكو تتوعد الغرب بجيش من الآليين وطائرات نووية تخرج من الماء!      تهديد روسي "خطير" لنهائي دوري أبطال أوروبا      زلزال الليرة يصل قبرص التركية.. واقتصاد أنقرة بمهب الريح      وفدا الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني يجتمعان في بغداد      حمم بركان هاواي تتسرب إلى محطة للطاقة الحرارية
| مشاهدات : 833 | مشاركات: 0 | 2018-04-18 09:39:24 |

رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية

 

عشتار تيفي كوم/

 استقبل رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي إبراهيم مراد رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل ومرشح حزب الكتائب عن المقعد الماروني في دائرة المتن الشمالي الياس حنكش، وذلك في المقر العام لحزب الاتحاد في سد البوشرية، في حضور أعضاء من قيادة الاتحاد السرياني، وتم البحث في الشؤون السياسية والوطنية اللبنانية والشرق أوسطية الراهنة.

 وأوضح بيان للاتحاد السرياني، أن “الطرفين استعرضا العلاقة والتحالف السياسي النضالي الذي يجمع الحزبين الذي بدأ مع الشهيد الوزير بيار الجميل واستمر مع رئيس الحزب النائب سامي الجميل، والتأكيد على الاستمرار بهذه العلاقة المميزة المكللة بدماء الشهداء والوفاء للبنان والقضية”.

 وأشار البيان الى أنه “تم التطرق لقانون الانتخابات والتحالفات والمشاريع المطروحة حيث أكد الجميل أن مشروع حزب الكتائب اللبنانية واضح وصريح وشفاف، وعلى الناخبين الإختيار بوعي تام وبدون عواطف حيث أننا مصرون على الدفاع عن لبنان وعن ثوابتنا الوطنية السيادية التي دفعنا لأجلها قوافل من الشهداء وما زلنا مستعدين. كذلك مستمرون في محاربة الفساد والمفسدين والوقوف بوجه كافة الصفقات المشبوهة التي تمعن طعنا في كرامتنا كلبنانيين ولن نوفر جهدا في سبيل الوصول بلبنان الى مصاف الدول المتطورة”.

 مراد

ولفت البيان الى أن “مراد وأعضاء القيادة رحبوا بزيارة رئيس الكتائب، الذي يقف دائما الى جانب الحق وهاجسه اليومي حقوق المواطن المسلوبة. واكد مراد أن حزب الاتحاد السرياني يفتخر بحلفه وبعلاقته مع حزب الكتائب اللبنانية، هذا الحزب الذي تاريخه النضالي معروف للجميع وراسخ في نفوس المقاومين الشرفاء. وقال بأننا كحزب لا ننسى بأن رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل هو الوحيد من وفى بوعده لحزب الاتحاد السرياني عندما تقدم بمشروع زيادة عدد المقاعد النيابية لنيل السريان مقعدين نيابيين خلال القانون الارثوذكسي العام 2013. وأعلن أن حزب الاتحاد السرياني مستمر الى جانب حزب الكتائب وبقية الحلفاء بالدفاع عن الحريات والديمقراطية وسيادة الدولة اللبنانية وصيانة استقلالها، ومستمر في خطه التاريخي إلى جانب كافة المناضلين الحقيقيين الذين يسعون دوما وبكافة الوسائل المتاحة لإعلاء شأن لبنان والحفاظ على كرامة أبنائه”.










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2194 ثانية