شاهد .. وجود أكثر من خمسين دير اثري في النجف      في الموصل- تكريم لشخصيات مسيحية منها الاب ثابت حبيب في مهرجان الشباب      شاهد .. كنيسة اللاتين الأثرية في الموصل تثبت الوجود المسيحي بالمدينة      منظمة شلومو للتوثيق تثمن مواقف الأستاذ سركيس اغاجان في دعمه المستمر لتوثيق ما تعرض له شعبنا من إبادة جماعية      البيان الختامي لسينودس الأساقفة الكلدان 2018      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يستقبل باحث من مركز الدراسة النمساوية      مهرجان استذكار ليوم التهجير القسري للمسيحيين من سهل نينوى في برطلي      وفاة الحقوقي سمير اسطيفو شبلا اثر غرقه في احد المصايف بمحافظة دهوك      البطريرك اسحاق ابراهيم..الان الإرهاب ..يستهدف المسيحيين      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في الكونغرس الأمريكي حول أقليات الشرق الأوسط      الاتصالات تؤكد إصلاح مسار ضوئي بين إقليم كوردستان وبغداد      ملفات سياسية وعسكرية واقتصادية على طاولة اجتماع أردوغان والعبادي اليوم      البيشمركة: لا مفاوضات بشأن العودة لكركوك قبل تشكيل الحكومة      قصة البطل العراقي الذي تمكن من حماية أمن بغداد      ابتكار ملابس تتيح إمكانية التنفس تحت الماء      وداعا للشيخوخة.. كشف طبي      ميسي يتوج بأول ألقابه كقائد لبرشلونة      مخيم عماوس الخامس عشر (الإيمان، الرجاء، المحبة)      العبادي يوجه بإلغاء ثلاثة محاور عمليات في نينوى وسحب الحشد الشعبي من الموصل      مصدر: اربع كتل ستعلن التحالف الاكبر تحت هذا المسمى وهذه حظوظ العبادي والعامري برئاسة الحكومة المقبلة
| مشاهدات : 896 | مشاركات: 0 | 2018-04-18 09:39:24 |

رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية

 

عشتار تيفي كوم/

 استقبل رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي إبراهيم مراد رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل ومرشح حزب الكتائب عن المقعد الماروني في دائرة المتن الشمالي الياس حنكش، وذلك في المقر العام لحزب الاتحاد في سد البوشرية، في حضور أعضاء من قيادة الاتحاد السرياني، وتم البحث في الشؤون السياسية والوطنية اللبنانية والشرق أوسطية الراهنة.

 وأوضح بيان للاتحاد السرياني، أن “الطرفين استعرضا العلاقة والتحالف السياسي النضالي الذي يجمع الحزبين الذي بدأ مع الشهيد الوزير بيار الجميل واستمر مع رئيس الحزب النائب سامي الجميل، والتأكيد على الاستمرار بهذه العلاقة المميزة المكللة بدماء الشهداء والوفاء للبنان والقضية”.

 وأشار البيان الى أنه “تم التطرق لقانون الانتخابات والتحالفات والمشاريع المطروحة حيث أكد الجميل أن مشروع حزب الكتائب اللبنانية واضح وصريح وشفاف، وعلى الناخبين الإختيار بوعي تام وبدون عواطف حيث أننا مصرون على الدفاع عن لبنان وعن ثوابتنا الوطنية السيادية التي دفعنا لأجلها قوافل من الشهداء وما زلنا مستعدين. كذلك مستمرون في محاربة الفساد والمفسدين والوقوف بوجه كافة الصفقات المشبوهة التي تمعن طعنا في كرامتنا كلبنانيين ولن نوفر جهدا في سبيل الوصول بلبنان الى مصاف الدول المتطورة”.

 مراد

ولفت البيان الى أن “مراد وأعضاء القيادة رحبوا بزيارة رئيس الكتائب، الذي يقف دائما الى جانب الحق وهاجسه اليومي حقوق المواطن المسلوبة. واكد مراد أن حزب الاتحاد السرياني يفتخر بحلفه وبعلاقته مع حزب الكتائب اللبنانية، هذا الحزب الذي تاريخه النضالي معروف للجميع وراسخ في نفوس المقاومين الشرفاء. وقال بأننا كحزب لا ننسى بأن رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل هو الوحيد من وفى بوعده لحزب الاتحاد السرياني عندما تقدم بمشروع زيادة عدد المقاعد النيابية لنيل السريان مقعدين نيابيين خلال القانون الارثوذكسي العام 2013. وأعلن أن حزب الاتحاد السرياني مستمر الى جانب حزب الكتائب وبقية الحلفاء بالدفاع عن الحريات والديمقراطية وسيادة الدولة اللبنانية وصيانة استقلالها، ومستمر في خطه التاريخي إلى جانب كافة المناضلين الحقيقيين الذين يسعون دوما وبكافة الوسائل المتاحة لإعلاء شأن لبنان والحفاظ على كرامة أبنائه”.










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3016 ثانية