المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا      مهنئاً النواب المسيحيين الخمسة في اقليم كوردستان العراق حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!      بالصور.. القداس الاحتفالي لشبيبة لقاء أبناء السلام في كنيسة أم النور/ عنكاوا      بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب      صحيفة بريطانية: فضيحة تهز آل سعود وبن سلمان يخشى الإغتيال      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا
| مشاهدات : 934 | مشاركات: 0 | 2018-04-18 09:39:24 |

رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية

 

عشتار تيفي كوم/

 استقبل رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي إبراهيم مراد رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل ومرشح حزب الكتائب عن المقعد الماروني في دائرة المتن الشمالي الياس حنكش، وذلك في المقر العام لحزب الاتحاد في سد البوشرية، في حضور أعضاء من قيادة الاتحاد السرياني، وتم البحث في الشؤون السياسية والوطنية اللبنانية والشرق أوسطية الراهنة.

 وأوضح بيان للاتحاد السرياني، أن “الطرفين استعرضا العلاقة والتحالف السياسي النضالي الذي يجمع الحزبين الذي بدأ مع الشهيد الوزير بيار الجميل واستمر مع رئيس الحزب النائب سامي الجميل، والتأكيد على الاستمرار بهذه العلاقة المميزة المكللة بدماء الشهداء والوفاء للبنان والقضية”.

 وأشار البيان الى أنه “تم التطرق لقانون الانتخابات والتحالفات والمشاريع المطروحة حيث أكد الجميل أن مشروع حزب الكتائب اللبنانية واضح وصريح وشفاف، وعلى الناخبين الإختيار بوعي تام وبدون عواطف حيث أننا مصرون على الدفاع عن لبنان وعن ثوابتنا الوطنية السيادية التي دفعنا لأجلها قوافل من الشهداء وما زلنا مستعدين. كذلك مستمرون في محاربة الفساد والمفسدين والوقوف بوجه كافة الصفقات المشبوهة التي تمعن طعنا في كرامتنا كلبنانيين ولن نوفر جهدا في سبيل الوصول بلبنان الى مصاف الدول المتطورة”.

 مراد

ولفت البيان الى أن “مراد وأعضاء القيادة رحبوا بزيارة رئيس الكتائب، الذي يقف دائما الى جانب الحق وهاجسه اليومي حقوق المواطن المسلوبة. واكد مراد أن حزب الاتحاد السرياني يفتخر بحلفه وبعلاقته مع حزب الكتائب اللبنانية، هذا الحزب الذي تاريخه النضالي معروف للجميع وراسخ في نفوس المقاومين الشرفاء. وقال بأننا كحزب لا ننسى بأن رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميل هو الوحيد من وفى بوعده لحزب الاتحاد السرياني عندما تقدم بمشروع زيادة عدد المقاعد النيابية لنيل السريان مقعدين نيابيين خلال القانون الارثوذكسي العام 2013. وأعلن أن حزب الاتحاد السرياني مستمر الى جانب حزب الكتائب وبقية الحلفاء بالدفاع عن الحريات والديمقراطية وسيادة الدولة اللبنانية وصيانة استقلالها، ومستمر في خطه التاريخي إلى جانب كافة المناضلين الحقيقيين الذين يسعون دوما وبكافة الوسائل المتاحة لإعلاء شأن لبنان والحفاظ على كرامة أبنائه”.










شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3182 ثانية