سالت على أرضها دماء الأبرياء وشهدت على كابوس داعش وها هي اليوم تعلو فيها أصوات الترانيم من جديد بينما سار أبناؤها في زياح ممجدين الله      حبيب افرام رئيس ​الرابطة السريانية: دور المسيحيين في لبنان ليس حصص في السلطة بل منارة ثقافية في الشرق      البابا فرنسيس يعبّر عن قربه من عائلات ضحايا انهيار جسر في مدينة جنوة الإيطالية      66 كنسية ومنشأة قبطية دمرها الإخوان يوم فض رابعة.. الجماعات الإسلامية استهدفت منشآت فى 9 محافظات ونهبت منازل الأقباط.. المنيا المحافظة الأكثر عنفا بـ17 عملية.. وفشل اقتحام 20 كنيسة أخرى بعد حصارهم      نائب لبناني تعليقا على تدني أعداد السوريين المسيحيين بسوريا:هل من أولوية أهم من عودة النازحين؟      بلد عربي يغلق الكنائس ويضيّق على المسيحيين      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يتقدم باحر التهاني الى الحزب الديمقراطي الكوردستاني      بالصور.. قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يقيم قداسا بمناسبة تذكار مريم العذراء في كنيسة مريم العذراء - دهوك      محاضرة ثانية للدكتور روبين بيت شموئيل في طهران: اللغة الأم والأرض الأم      قداس بمناسبة تذكار مريم العذراء في قرية كوماني      احتفال كبير في كنيسة انتقال مريم العذراء في سيدني      حكومة إقليم كوردستان توزع رواتب المتقاعدين قبل حلول عيد الأضحى      البابا تواضروس يعزي شعب الكنيسة في رحيل الأنبا أرسانيوس      علماء يكتشفون أثر قدم عمرها 3000 عام      7 أرقام قياسية تنتظر ميسي في غياب رونالدو      موجات الحر مستمرة في العالم لغاية 2022      بنس: الأفضل لتركيا ألا تختبر تصميم ترامب      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      مؤسسة الجالية العراقية الامريكية تقيم مهرجانها الاول للصغار والشباب في ولاية مشيكان الامريكية      أردوغان يطمئن العراق بشأن حصته من المياه
| مشاهدات : 594 | مشاركات: 0 | 2018-04-17 17:03:30 |

كندا تستدعي أٌسر دبلوماسييها في كوبا بسبب "أعراض غامضة"

السفارة الكندية في هافانا، كوبا. REUTERS/Alexandre Meneghini

 

عشتارتيفي كوم- بوابة افريقيا الإخبارية/

 

ذكرت الحكومة الكندية، أمس الإثنين، أن كندا استدعت أسر دبلوماسيين يعملون في كوبا، في الوقت الذي تواصل فيه الحكومة التحقيق في "أعراض صحية غير عادية" أبلغ عنها موظفوها العام الماضي.

وفي حين لم تكن هناك حالات جديدة منذ النصف الثاني من العام الماضي، ظلت العائلات الدبلوماسية العائدة إلى كندا تبلغ عن أعراض، بما في ذلك الدوخة والصداع وعدم القدرة على التركيز، حسبما أعلنت إدارة "غلوبال كنغز كندا"، المعنية بالشؤون الدبلوماسية والقنصلية، في بيان.

وقالت الإدارة إن الأعراض ظهرت في بعض الحالات "بشكل أقل حدة" قبل أن تتأكد مجدداً.

وأضافت أنه من الآن فصاعداً، لن يكون الدبلوماسيون الموجودون في كوبا برفقة أسرهم.

وكان دبلوماسيون أمريكيون في كوبا، أبلغوا عن أعراض غامضة مماثلة في عام 2016، وورد أن واشنطن بدأت التحقيق فيما إذا كانت أجهزة موجات فوق صوتية قد استهدفتهم.

وقالت كندا يوم الإثنين، إن المتخصصين الأمريكيون والكنديون الذين يفحصون المصابين "أثاروا مخاوف بشأن نوع جديد من إصابة محتملة في الدماغ".

وأضافت أن "هناك حاجة لإجراء المزيد من البحث لفهم هذا بشكل أفضل، السبب لا يزال غير معروف لكن يمكن أن يكون من صنع الإنسان"، منوهة إلى أن اختبارات جودة المياه والهواء لم تكشف عن أي شيء يمكن أن يشير إلى سبب.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4706 ثانية