بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الرئيس الارمني أرمين سركيسيان يصدر مرسوماً بتعيين سيرج سركيسيان رئيساً لوزراء أرمينيا      الاب الدكتور بهنام بينوكا يستقبل المونسنيور باسكال غولنيش المدير العام لمؤسسة "عمل الشرق" ( اوفر دوريان )      تركيا تنتقد عزم جنيف افتتاح نصب جديد للإبادة الجماعية الأرمنية      رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية      كاليفورنيا توافق أخيرا على "طلب ترامب" العسكري      العراق يعتقل شخصين خططا لتفجير طائرة في أستراليا      حكومة كوردستان بمناسبة رأس السنة الأيزيدية: سنفعل كل ما يلزم لتحرير المختطفين الايزيديين      البيشمركة تعلق على تجديد داعش "البيعة للبغدادي" وتستخلص رسالتين و"استغراب"      قطع ألماس تحل لغز كوكب مفقود      ريال مدريد يسعي للاقتراب من وصافة الدورى الإسباني أمام بلباو
| مشاهدات : 830 | مشاركات: 0 | 2018-04-17 10:02:28 |

في اتصال هاتفي بين البابا فرنسيس والبطريرك كيريل: المسيحيون لا يمكنهم أن يبقوا لا مبالين حيال ما يحصل في سوريا

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

في اتّصال هاتفي بين البابا فرنسيس وبطريرك موسكو وسائر روسيا كيريل في 14 أبريل/ نيسان، جرى الحديث عن الوضع القائم في سوريا. وقد تحدّثا خصوصا عن أعمال القصف التي وجهتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا في وقت مبكر من الليل.

وأكّدا على أنّ “المسيحيين لا يمكنهم أن يبقوا لا مبالين حيال ما يحصل في سوريا”، بحسب ما أفصحه البطريرك للوكالة الروسية “تاس”. وبحثا خلال الحديث أيضا حول إمكانية “تأثير” المسيحيين على الأوضاع من أجل إنهاء العنف. وشدد البطريرك على أنّ هذا الحوار هو “حوار مهم للسلام”، آملين في وضع حدّ لإراقة الدماء.

وفي خطابه الأسبوعي في ساحة القديس بطرس، في اليوم التالي من هذا الاتصال الهاتفي، أعرب البابا عن أسفه لانقسامات المجتمع الدولي من دون أن يذكر على وجه التحديد أعمال القصف. وأكّد على أنّه “يصلّي باستمرار من أجل سوريا” ودعا “القادة السياسيين إلى التوافق، ليسود العدل والسلام”.

وأدان الحبر الأعظم في 8 أبريل /نيسان استخدام الأسلحة الكيميائية في ضواحي دمشق (سوريا)، قائلا: “لا شيء يمكن أن يبرر استخدام هذا النوع من أدوات الإبادة”.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3803 ثانية