المطران أوكين لموقع قناة عشتار الفضائية : قطعوني من شجرة في الشرق واريد ان اعود      كاميرة عشتار في بيت المطران أوجين منا في قرية بيقوبا      الزيارة الاولى لنيافة الاسقف مار ابرس يوخنا لمدينة كركوك‎      البابا فرنسيس يبارك ستة آلاف مسبحة وردية ستذهب لمسيحيي سورية      عائلة راديو مريم تحتفل بعيدها الاول      برقية تهنئة من المجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الثالثة والسبعون لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      تهنئة من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان كوردستان بمناسبة الذكرى (73) لتأسيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني      غبطة المطران مار ميلس يرعى حفل مجلس كنائس ولاية نيو ساوث ويلز لعام 2019      البطريرك ساكو يحتفل بعيد انتقال مريم العذراء في بغداد      مدير عام الدراسة السريانية يحضر ندوة للملفان د. بشير الطوري "السريانية تراث وحضارة " في عنكاوا      التحالف الدولي يعلن "الامتثال الفوري" لآخر قرار عراقي بشأن الاجواء      واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز الناقلة الإيرانية المفرج عنها في جبل طارق      مدرب برشلونة: علينا التعود على اللعب بدون ميسي      فيديو.. دير القديس أنطونيوس قزحيا بلبنان ملجأ المسيحيين وقت الشدة      اليابان تعلن قراراً تاريخياً تجاه العراق      تقارير: زيدان "الغاضب" على أعتاب الاستقالة      العثور على نسخةٍ من الإنجيل مكتوبةٍ بخط اليد باللغة اليونانية في الموصل      البابا فرنسيس: السماء ليست بعيدة بعد الآن لأن هناك أم تنتظرنا عند عتبة السماء      بيان من الفرع الرابع عشر بمناسبة الذكرى 73 لميلاد الحزب الديمقراطي الكوردستاني      إطلاق نار جديد في أمريكا، والضحايا هذه المرة من الشرطة
| مشاهدات : 1076 | مشاركات: 0 | 2018-04-17 10:02:28 |

في اتصال هاتفي بين البابا فرنسيس والبطريرك كيريل: المسيحيون لا يمكنهم أن يبقوا لا مبالين حيال ما يحصل في سوريا

 

عشتار تيفي كوم - اليتيا/

في اتّصال هاتفي بين البابا فرنسيس وبطريرك موسكو وسائر روسيا كيريل في 14 أبريل/ نيسان، جرى الحديث عن الوضع القائم في سوريا. وقد تحدّثا خصوصا عن أعمال القصف التي وجهتها الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا في وقت مبكر من الليل.

وأكّدا على أنّ “المسيحيين لا يمكنهم أن يبقوا لا مبالين حيال ما يحصل في سوريا”، بحسب ما أفصحه البطريرك للوكالة الروسية “تاس”. وبحثا خلال الحديث أيضا حول إمكانية “تأثير” المسيحيين على الأوضاع من أجل إنهاء العنف. وشدد البطريرك على أنّ هذا الحوار هو “حوار مهم للسلام”، آملين في وضع حدّ لإراقة الدماء.

وفي خطابه الأسبوعي في ساحة القديس بطرس، في اليوم التالي من هذا الاتصال الهاتفي، أعرب البابا عن أسفه لانقسامات المجتمع الدولي من دون أن يذكر على وجه التحديد أعمال القصف. وأكّد على أنّه “يصلّي باستمرار من أجل سوريا” ودعا “القادة السياسيين إلى التوافق، ليسود العدل والسلام”.

وأدان الحبر الأعظم في 8 أبريل /نيسان استخدام الأسلحة الكيميائية في ضواحي دمشق (سوريا)، قائلا: “لا شيء يمكن أن يبرر استخدام هذا النوع من أدوات الإبادة”.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 2.0722 ثانية