البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 1250 | مشاركات: 0 | 2018-04-16 18:56:16 |

نيجيرفان البارزاني: يجب ان يكون الحزب الديمقراطي الكوردستاني حاضراً بقوة وثقلٍ كبير في بغداد

نيجيرفان البارزاني: يجب ان يكون الحزب الديمقراطي الكوردستاني حاضراً بقوة وثقلٍ كبير في بغداد

 

عشتارتيفي كوم- رووداو/

 

قال نائب رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، نيجيرفان البارزاني، اليوم الإثنين، خلال كلمة له بمناسبة بدء الحملة الانتخابية للحزب في أربيل، بأنه يجب على الديمقراطي الكوردستاني ان يكون حاضراً وبقوة في بغداد.

واضاف نيجيرفان البارزاني، "يجب ان يحافظ الديمقراطي الكوردستاني على المكتسبات التي حصل عليها الكورد في بغداد، وان يكون عوناً لبغداد في حل القضايا العالقة والخلافات عن طريق المناقشة والحوار، فحزبنا يؤمن بالسلام ولا يفوت اية فرصة لتحقيق السلم لكي لا نرى في يوم من الايام حربا في كوردستان".

مبيناً، "ان الحزب الديمقراطي الكوردستاني يناضل منذ اكثر من 70 عاماً ولا زال يناضل من اجل كسب حقوق الكورد، لذلك عليه ان يكون حاضراً بقوة وثقل كبير في بغداد".

واوضح، "لقد اثبت التاريخ بأن كوردستان قوية كلما كان الحزب الديمقراطي قوياً، فنحن لن نسمح ابداً بأن تكون كوردستان ضعيفة"، مؤكداً بأن "الديمقراطي الكوردستاني كان ولا زال يمثل القوة السياسية الاولى في كوردستان وسيظل كذلك".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7435 ثانية