العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      بالصور .. قداس اليوم الثالث للمرحوم الشماس كوركيس شليمون في كنيسة مريم العذراء / دهوك      افتتاح نصب خاص بالإبادة الأرمنية في سويسرا      زيارة السيدة جيسيكا والسيد براين إلى متحف التراث السرياني      بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الحكومة العراقية توافق على دمج المقاتلين الإزيديين في سنجار ضمن تشكيلات الحشد ووزارتي الدفاع والداخلية      العاهل السعودي يلتقي رئيس المجلس البابوي في الفاتيكان      شاهد .. الغارات العراقية المميتة داخل سوريا      وزير النفط العراقي: تلقينا أكثر من 90 عرضا لخط أنابيب كركوك      ميسي مطالب بالتوقف عن اللعب لبرشلونة للفوز بمونديال روسيا      خبراء: ثمة احتمال لاستمرار نوفيتشوك في مناطق بسالزبيري      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية
| مشاهدات : 609 | مشاركات: 0 | 2018-04-16 18:03:16 |

مراد التقى المرشح عن المقعد الكاثوليكي في المتن الشمالي ميشال مكتّف: نحن الى جانب كل مرشح ناضل لاجل حرية وسيادة لبنان

 

عشتارتيفي كوم/

 

استقبل رئيس حزب "الاتحاد السرياني العالمي" ابراهيم مراد، المرشح عن مقعد الروم الكاثوليك في دائرة المتن الشمالي ميشال مكتّف عضو لائحة المتن قلب لبنان، في المقر العام للحزب في سد البوشرية بحضور نائب رئيس الحزب ليلى بلطّي في اطار استقباله المرشحين وأعضاء اللوائح الانتخابية، وكان بحث عام في الشؤون السياسية والوطنية والاقتصادية الراهنة والتطورات الشرق أوسطية.

وأوضح الحزب في بيان، "أن الطرفين استعرضا العلاقة والنظرة السياسية التي تجمعهما وخاصة دعم الدولة اللبنانية ومؤسساتها الشرعية وتحصين سيادة واستقلال لبنان"، والتحالف الدائم والنضال المشترك الذي يجمعهما منذ انطلاق ثورة الأرز مشيرا الى "ان مكتّف طرح مشروعه الانتخابي وأهم بنوده محاربة الفساد المستشري والعمل على انعاش منطقة المتن الشمالي وترسيخ الشباب في مناطقهم عبر مشاريع انمائية تحيي المنطقة وتنعشها.

 

مراد

ولفت البيان الى "أن مراد أكد أن حزب الاتحاد السرياني يعتز بعلاقته المميزة بمكتّف الذي له حضور مميز في الدفاع عن سيادة الدولة والحريات والديموقراطية وخدماته الاجتماعية ونتمنى وصوله ووصول أمثاله من الشباب المثقف والمناضل الى الندوة البرلمانية لتطوير الدولة والمضي بها الى مصاف الدول المتطورة لأننا عجزنا كلبنانيين من وجوه تعودنا أن نراها في كافة العهود ولم تقدم للبنان وشعبه سوى شعارات وأمعان في الفقر والجهل والفساد".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6440 ثانية