صلوات في جميع كنائس بغداد الكلدانية من اجل ضحايا الموصل      اتحاد النساء الاشوري ضمن "وقفة حداد وترحم " على ارواح شهداء فاجعة العبارة في الموصل      نيافة الأسقف مار عبديشوع أوراهام يمثل كنيسة المشرق الآشورية في العلاقات الكنسية في هولندا      غبطة البطريرك يونان يتفقّد مشروع كنيسة ومركز مار أفرام البطريركي في ضهر صفرا، محافظة طرطوس، سوريا      رئيس السرياني العالمي التقى اساقفة زحلة      بيان منظمة حمورابي لحقوق الانسان بشأن كارثة العبارة في الموصل      أساقفة الموصل يعزون أهاليهم بفاجعة غرق العبارة في نهر دجلة      سكرتير الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية يزور قناة عشتار الفضائية      فيديو.. العشرات من المسيحيين في قضاء الحمدانية وبلدة كرمليس يصلون من اجل اخوانهم ضحايا العبارة في الموصل      البطريرك ساكو يحضر مجلس عزاء ضحايا العبارة في الموصل      إعصاران يضربان شمالي أستراليا      انواء الاقليم: عودة الثلوج والامطار الى كوردستان      زيدان وزجته فيرونيك يحتفلان بمناسبة هامة في حياتهما!      بعد سقوطه بالعراق وسوريا.. وثائق تكشف خطة داعش الجديدة      اللقاء المسكوني العالمي للشبيبة 2019: الغلبة ’للقيامة‘ وصنع السلام!      مصدر: عبد المهدي يقيل محافظ نينوى نوفل العاكوب      إعلان النصر النهائي.. سقوط آخر معاقل داعش بسوريا      أستراليا تقر تغييرات قانونية تقضي بخفض أعداد المهاجرين      المكسرات.. مفعول سحري على الوظائف الإدراكية      ميسي ورونالدو.. عودة دولية "مخيبة"
| مشاهدات : 898 | مشاركات: 0 | 2018-04-16 18:03:16 |

مراد التقى المرشح عن المقعد الكاثوليكي في المتن الشمالي ميشال مكتّف: نحن الى جانب كل مرشح ناضل لاجل حرية وسيادة لبنان

 

عشتارتيفي كوم/

 

استقبل رئيس حزب "الاتحاد السرياني العالمي" ابراهيم مراد، المرشح عن مقعد الروم الكاثوليك في دائرة المتن الشمالي ميشال مكتّف عضو لائحة المتن قلب لبنان، في المقر العام للحزب في سد البوشرية بحضور نائب رئيس الحزب ليلى بلطّي في اطار استقباله المرشحين وأعضاء اللوائح الانتخابية، وكان بحث عام في الشؤون السياسية والوطنية والاقتصادية الراهنة والتطورات الشرق أوسطية.

وأوضح الحزب في بيان، "أن الطرفين استعرضا العلاقة والنظرة السياسية التي تجمعهما وخاصة دعم الدولة اللبنانية ومؤسساتها الشرعية وتحصين سيادة واستقلال لبنان"، والتحالف الدائم والنضال المشترك الذي يجمعهما منذ انطلاق ثورة الأرز مشيرا الى "ان مكتّف طرح مشروعه الانتخابي وأهم بنوده محاربة الفساد المستشري والعمل على انعاش منطقة المتن الشمالي وترسيخ الشباب في مناطقهم عبر مشاريع انمائية تحيي المنطقة وتنعشها.

 

مراد

ولفت البيان الى "أن مراد أكد أن حزب الاتحاد السرياني يعتز بعلاقته المميزة بمكتّف الذي له حضور مميز في الدفاع عن سيادة الدولة والحريات والديموقراطية وخدماته الاجتماعية ونتمنى وصوله ووصول أمثاله من الشباب المثقف والمناضل الى الندوة البرلمانية لتطوير الدولة والمضي بها الى مصاف الدول المتطورة لأننا عجزنا كلبنانيين من وجوه تعودنا أن نراها في كافة العهود ولم تقدم للبنان وشعبه سوى شعارات وأمعان في الفقر والجهل والفساد".










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9299 ثانية