الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      بالصور.. اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      الأمينة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط: اخترنا أن نناضل ضد اللامبالاة التي تقتل الشرق وإنسانه      المهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس/ عنكاوا 19/10/2018      العاصمة الأرمنية يريفان تحتفل بيومها الكبير - مرور 2800 عام على تأسيسها      البابا فرنسيس يوجه رسالة خاصة الى شبيبة العراق      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل مطران كنائس الكرسي الرسولي في جنوبي كيرالا ورئيس دير مار إغناطيوس      ألمانيا: دعوات للمسيحيين والمسلمين لمواجهة الكراهية معا      في كركوك... الدراسة السريانية تختتم الدورة التطويرية لمعلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية المسيحية      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا      "الفانونس المرقط".. جيش مدمر يغزو ولايتين أميركيتين      ريال مدريد.. تصريح "الموت" يعيد الأمل بعد ثالث هزيمة      عقم الرجال.. جراحة جديدة تبشر بـ"تحقيق الحلم"      بطريركيتا صربيا وانطاكية: الكنائس الأرثوذكسية المستقلة مهددة بفعل قرارات أحادية      ماكرون يؤكد لنيجيرفان البارزاني على ضرورة مشاركة الأطراف الكوردستانية في تشكيل الحكومة العراقية      "نيتفلكس" يدفع المتفرجين للإغماء والغثيان والرعب      برشلونة ينتقد رونالدينيو ويرد على هجوم مارادونا على ميسي
| مشاهدات : 725 | مشاركات: 0 | 2018-04-16 10:16:59 |

مقتل مسيحيين في إطلاق نار من سيارة مسرعة خارج كنيسة في باكستان

 

عشتار تيفي كوم - تي في غوغ /

قتل اثنان من المسيحيين في إطلاق نار من سيارة مسرعة خارج كنيسة في جنوب غرب باكستان الأحد ، حسبما قال مسؤولون. كان هذا هو الهجوم الثاني على مجتمع الأقليات في المنطقة هذا الشهر.
أطلق مسلحون مجهولون على دراجات نارية النار على مجموعة من المسيحيين خارج إحدى الكنائس في كويتا عاصمة إقليم بلوشستان.
“أربعة رجال على دراجتين ناريتين وقال مسؤول الشرطة المحلية عبد الرزاق شيما لوكالة فرانس برس إن إطلاق النار العشوائي أدى إلى مقتل شخصين وإصابة ثلاثة آخرين.
وقع الهجوم في حي إيسا ناجري ذي الأغلبية المسيحية في كويتا. تجمهر مئات الأشخاص في وقت لاحق للاحتجاج على عمليات القتل
“قام حوالي 500 شخص من المتظاهرين بسد الطريق من خلال وضع جثتي الضحيتين في المنتصف” ، قال المسؤول المحلي جواد أنور شواني.
“نتفاوض معهم وأضاف:
يأتي إطلاق النار بعد أسابيع فقط من مقتل أربعة مسيحيين في المدينة ، وهو الهجوم الذي تطالب به جماعة داعش
ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم. اطلاق النار يوم الاحد. وقد ادعى متشددون إسلاميون الهجمات السابقة على الأقليات الدينية في المنطقة.
في ديسمبر من العام الماضي ، فجر انتحاريان نفسيهما في كنيسة كويتا ، التي كانت مليئة بالمصلين ، مما أسفر عن مقتل تسعة أشخاص وجرح أكثر من اثني عشر.
ويشكل المسيحيون أقل من اثنين في المئة من سكان باكستان البالغ عددهم 200 مليون نسمة والذين يمثلون أغلبية مسلمة ويواجهون منذ فترة طويلة التمييز والعنف.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2495 ثانية