بالصور.. قداس رسامة الشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس/ بغديدا قره قوش      نيافة الأسـقف مارعبد يشـوع أوراهام يقيم قداس صوم نينوى في رعية الكرسـي الأسـقفي / ستوكهولم      تقرير: مخاطر الانسحاب الامريكي على المسيحيين في شمال سوريا      اليوم الثاني لمؤتمر ميونيخ، خطابات زعماء ومشاركة البطريركين ساكو وأفرام في ندوة حول مسيحيي الشرق الأوسط      اصدار جديد للدكتور روبين بيت شموئيل      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر احتفالية مجلس وجهاء الشبك      بالصور ...جمعية حدياب للكفاءات تكرم الطلبة الجامعيين الاوائل من ابناء شعبنا والاساتذة والمتقاعدين والباحثين الجامعيين /عنكاوا      بالفيديو.. البطريرك افرام الثاني: 90% من المسيحيين غادروا العراق و50% من سوريا      اليوم الاول لمؤتمر ميونيخ، لقاءات جانبية للبطريرك ساكو وحضور جلسة الافتتاح      بطريركية السريان الكاثوليك تحتفل بالذكرى السنوية العاشرة وبدء السنة الحادية عشرة لتنصيب وتولية غبطة البطريرك يونان على الكرسي البطريركي الأنطاكي      بارزاني يبدي تفاؤله من اجتماعات ميونيخ ويحشّد الحلفاء لدعم اضافي      إضراب شامل للكوادر التدريسية في عموم العراق لتحقيق ثلاثة مطالب      صفقة صلاح وديبالا.. هداف ليفربول التاريخي يحسم الأمر      بالفيديو| السيسي: نرفُض إطلاق كلمة «أقلية» على أشقائنا المسيحيين      مسرور البارزاني يجتمع مع ظريف على هامش مؤتمر ميونخ للأمن      ترامب: أستحق نوبل للسلام      رونالدو ويوفنتوس.. ثاني إنجاز من نوعه في "مسيرة العمر"      كم تبلغ نسبة العراقيين مقارنة بالمهاجرين العرب في أمريكا؟      أكثر من 100 ألف رضيع يموتون سنويًا بسبب الحروب      لقاء البابا مع عدد من الكهنة اليسوعيين خلال زيارته لباناما
| مشاهدات : 835 | مشاركات: 0 | 2018-04-16 10:16:59 |

مقتل مسيحيين في إطلاق نار من سيارة مسرعة خارج كنيسة في باكستان

 

عشتار تيفي كوم - تي في غوغ /

قتل اثنان من المسيحيين في إطلاق نار من سيارة مسرعة خارج كنيسة في جنوب غرب باكستان الأحد ، حسبما قال مسؤولون. كان هذا هو الهجوم الثاني على مجتمع الأقليات في المنطقة هذا الشهر.
أطلق مسلحون مجهولون على دراجات نارية النار على مجموعة من المسيحيين خارج إحدى الكنائس في كويتا عاصمة إقليم بلوشستان.
“أربعة رجال على دراجتين ناريتين وقال مسؤول الشرطة المحلية عبد الرزاق شيما لوكالة فرانس برس إن إطلاق النار العشوائي أدى إلى مقتل شخصين وإصابة ثلاثة آخرين.
وقع الهجوم في حي إيسا ناجري ذي الأغلبية المسيحية في كويتا. تجمهر مئات الأشخاص في وقت لاحق للاحتجاج على عمليات القتل
“قام حوالي 500 شخص من المتظاهرين بسد الطريق من خلال وضع جثتي الضحيتين في المنتصف” ، قال المسؤول المحلي جواد أنور شواني.
“نتفاوض معهم وأضاف:
يأتي إطلاق النار بعد أسابيع فقط من مقتل أربعة مسيحيين في المدينة ، وهو الهجوم الذي تطالب به جماعة داعش
ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم. اطلاق النار يوم الاحد. وقد ادعى متشددون إسلاميون الهجمات السابقة على الأقليات الدينية في المنطقة.
في ديسمبر من العام الماضي ، فجر انتحاريان نفسيهما في كنيسة كويتا ، التي كانت مليئة بالمصلين ، مما أسفر عن مقتل تسعة أشخاص وجرح أكثر من اثني عشر.
ويشكل المسيحيون أقل من اثنين في المئة من سكان باكستان البالغ عددهم 200 مليون نسمة والذين يمثلون أغلبية مسلمة ويواجهون منذ فترة طويلة التمييز والعنف.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4316 ثانية