جمعية الثقافة الكلدانية في عنكاوا تستضيف د. روبين بيت شموئيل      غبطة البطريرك يونان يستقبل وفداً من الكتيبة الإيطالية في القطاع الغربي لقوّات الأمم المتّحدة المؤقّتة العاملة في لبنان      الدراسة السريانية تنتهي من تدقيق منهاج القراءة باللغة السريانية لمرحلة الثالث الابتدائي لطباعته      الرابطة الكلدانية فرع الاردن تشارك لقاء مع وزير الداخلية العراقي      كلارا عوديشو تهنئ احد ابناء شعبنا من مانكيش بحصوله على دكتوراه في إدارة الأعمال من جامعة هدرسفيلد البريطانية بدرجة الامتياز      مقابلة مع البطريرك الكلداني ساكو أجراها موقع مجلس الأساقفة الايطاليين SIR      من منطقة إستخدمها داعش في الموصل، منظمة UPP تروّج للفن والسلام بمشاركة مكونات نينوى      ضمن برامجنا الجديدة كاميرة عشتار في قرى ابناء شعبنا (قرية برية تاشيش وقرية مركجية)      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يدين ويستنكر الهجوم على موظفي القنصلية التركية في اربيل      كلارا عوديشو: ندين بشدة حادثة اطلاق النار على دبلوماسيين اتراك في اربيل عاصمة اقليم كوردستان      الحكومة العراقية ترسل 476 مليار دينار من مستحقات البيشمركة إلى إقليم كوردستان      من نفذ "ضربة المستشارين" المفاجئة في العراق؟      إيران تكشف ماذا فعلت بالناقلة البريطانية.. وأين طاقمها؟      مليونير أميركي يتبرع بالآلاف عبر تويتر.. ومفاجأة من ترامب      موضوع السبت: الزواج المسيحي: ايمانٌ وسرٌّ مقدسٌ وعائلة “يا رب بالمجد والكرامة كلّلهما”      بغداد بونجاح.. 80 ثانية أنهت "دراما الدموع"      مسرور بارزاني: أولويتنا بناء كوردستان قوي ومستقر منسجم مع المجتمع الدولي      بالأرقام.. يونيو 2019 "أحر يونيو" في قرن ونصف      مواجهة نارية بين الجزائر والسنغال لحسم لقب الأمم الإفريقية      البابا فرنسيس يعين السيد ماتّيو بروني مدير دار الصحافة التابعة للكرسي الرسولي
| مشاهدات : 1595 | مشاركات: 0 | 2018-04-16 09:46:56 |

المجلس الشعبي يعقد ندوة جماهيرية لأبناء شعبنا في ديترويت

 

عشتار تيفي كوم/

عقد المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري ندوة جماهيرية لأبناء شعبنا في ديترويت بغية التعريف ببرنامج قائمته المرقمة 113 حيث أدار الندوة كل من عضو المكتب السياسي في المجلس الشعبي غزوان قس يونان ولؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية.

وتحدث القيادي والمرشح للانتخابات النيابية القادمة في قائمة المجلس الشعبي غزوان القس يونان عن برنامج القائمة الذي هو امتداداً لمبادئ وعمل المجلس الشعبي منذ تأسيسه والنابع من الإيمان الحقيقي في خدمة أهداف وتطلعات أبناء شعبنا في الوطن، وأضاف إن المجلس الشعبي وخلال مدة وجيزة أستطاع أن ينجز العديد من المشاريع الإنمائية في بلدات وقرى شعبنا وكذلك تمكن وبكل جدارة من الدفاع عن قضايا شعبنا المشروعة في الوطن والمحافل الدولية.

وأكد أن المجلس الشعبي يخطوا خطوات واثقة مستنداً بذلك على النهج الذي خطه الأستاذ سركيس أغاجان والذي ترك بصمة واضحة في تقديم أوفر الخدمات لأبناء شعبنا جميعهم وعلى جميع الصعد، وبعدها بدء الحضور بتوجيه الأسئلة والاستفسار عن ألية التصويت في دول المهجر وكذلك عن أهداف قائمة المجلس الشعبي المرقمة 113 وأيضاً عن أوضاع أبناء شعبنا والمستجدات السياسية على الساحة الوطنية والإقليمية والدولية وتأثيرها على مستقبل وجودنا في أرض الإباء والأجداد.

    




















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8756 ثانية