العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      بالصور .. قداس اليوم الثالث للمرحوم الشماس كوركيس شليمون في كنيسة مريم العذراء / دهوك      افتتاح نصب خاص بالإبادة الأرمنية في سويسرا      زيارة السيدة جيسيكا والسيد براين إلى متحف التراث السرياني      بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الحكومة العراقية توافق على دمج المقاتلين الإزيديين في سنجار ضمن تشكيلات الحشد ووزارتي الدفاع والداخلية      العاهل السعودي يلتقي رئيس المجلس البابوي في الفاتيكان      شاهد .. الغارات العراقية المميتة داخل سوريا      وزير النفط العراقي: تلقينا أكثر من 90 عرضا لخط أنابيب كركوك      ميسي مطالب بالتوقف عن اللعب لبرشلونة للفوز بمونديال روسيا      خبراء: ثمة احتمال لاستمرار نوفيتشوك في مناطق بسالزبيري      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية
| مشاهدات : 986 | مشاركات: 0 | 2018-04-16 09:46:56 |

المجلس الشعبي يعقد ندوة جماهيرية لأبناء شعبنا في ديترويت

 

عشتار تيفي كوم/

عقد المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري ندوة جماهيرية لأبناء شعبنا في ديترويت بغية التعريف ببرنامج قائمته المرقمة 113 حيث أدار الندوة كل من عضو المكتب السياسي في المجلس الشعبي غزوان قس يونان ولؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية.

وتحدث القيادي والمرشح للانتخابات النيابية القادمة في قائمة المجلس الشعبي غزوان القس يونان عن برنامج القائمة الذي هو امتداداً لمبادئ وعمل المجلس الشعبي منذ تأسيسه والنابع من الإيمان الحقيقي في خدمة أهداف وتطلعات أبناء شعبنا في الوطن، وأضاف إن المجلس الشعبي وخلال مدة وجيزة أستطاع أن ينجز العديد من المشاريع الإنمائية في بلدات وقرى شعبنا وكذلك تمكن وبكل جدارة من الدفاع عن قضايا شعبنا المشروعة في الوطن والمحافل الدولية.

وأكد أن المجلس الشعبي يخطوا خطوات واثقة مستنداً بذلك على النهج الذي خطه الأستاذ سركيس أغاجان والذي ترك بصمة واضحة في تقديم أوفر الخدمات لأبناء شعبنا جميعهم وعلى جميع الصعد، وبعدها بدء الحضور بتوجيه الأسئلة والاستفسار عن ألية التصويت في دول المهجر وكذلك عن أهداف قائمة المجلس الشعبي المرقمة 113 وأيضاً عن أوضاع أبناء شعبنا والمستجدات السياسية على الساحة الوطنية والإقليمية والدولية وتأثيرها على مستقبل وجودنا في أرض الإباء والأجداد.

    


















شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3188 ثانية