وفود وشخصيات من أبناء شعبنا يحضرون مجلس العزاء المقام على روح المرحوم عوديشو يعقوب والد النائبة كلارا عوديشو/ مانكيش      بالصور .. قداس تذكار مار بينا قديشا/ كويا      الرسالة الرعوية لقداسة البطريرك مار أدى الثاني للتهنئة بعيد القيامة المجيدة      البطريرك ساكو: المسيحيون “مهاجرون مؤجَّلون” أمام موقف حكومي غائب!      نجيب شليمون السناطي عضو المجلس الشعبي يقدم تعازيه بوفاة والد النائبة كلارا عوديشو      رسالة معايدة بمناسبة عيد القيامة من قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني لغبطة البطريرك ساكو      ملحمة للتعايش السلمي في مهرجان كوكاميلا الأول للسلام في مدينة كرمليس      قسم الدراسة السريانية لتربية نينوى يفتتح معرضين للخط والرسم والزخرفة باللغة السريانية      بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ في كنيسة أم النور/ عنكاوا      النائبة ريحان حنا تطالب الحكومة التركية الاعتراف بمجزرة الدولة العثمانية بحق المسيحيين      بسبب "الأطباق الطائرة".. تحرك عسكري أميركي رسمي      إف بي آي يستعيد "الإنجيل النادر" بعد سرقته      رونالدو أحرز 3 أهداف بشوط واحد.. فكاد أن يقتله مورينيو      بنس يناقش مع نيجيرفان بارزاني جملة ملفات اهمها "المتنازع عليها"      العاصمة الكندية تعلن حالة الطوارئ      البرلمان العراقي يتحرك لاستدعاء مدير الطيران المدني بسبب الثور المجنح      الرعية الكلدانية في الأردن تحتفل بخميس الفصح      هزة ارضية تضرب مدينة في اقليم كوردستان      العراق يستضيف بطولة عربية مهمة في 2025      بينها طعن صبي وقنص فتاة.. قائد أميركي متهم بجرائم حرب في العراق
| مشاهدات : 1514 | مشاركات: 0 | 2018-04-16 09:46:56 |

المجلس الشعبي يعقد ندوة جماهيرية لأبناء شعبنا في ديترويت

 

عشتار تيفي كوم/

عقد المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري ندوة جماهيرية لأبناء شعبنا في ديترويت بغية التعريف ببرنامج قائمته المرقمة 113 حيث أدار الندوة كل من عضو المكتب السياسي في المجلس الشعبي غزوان قس يونان ولؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية.

وتحدث القيادي والمرشح للانتخابات النيابية القادمة في قائمة المجلس الشعبي غزوان القس يونان عن برنامج القائمة الذي هو امتداداً لمبادئ وعمل المجلس الشعبي منذ تأسيسه والنابع من الإيمان الحقيقي في خدمة أهداف وتطلعات أبناء شعبنا في الوطن، وأضاف إن المجلس الشعبي وخلال مدة وجيزة أستطاع أن ينجز العديد من المشاريع الإنمائية في بلدات وقرى شعبنا وكذلك تمكن وبكل جدارة من الدفاع عن قضايا شعبنا المشروعة في الوطن والمحافل الدولية.

وأكد أن المجلس الشعبي يخطوا خطوات واثقة مستنداً بذلك على النهج الذي خطه الأستاذ سركيس أغاجان والذي ترك بصمة واضحة في تقديم أوفر الخدمات لأبناء شعبنا جميعهم وعلى جميع الصعد، وبعدها بدء الحضور بتوجيه الأسئلة والاستفسار عن ألية التصويت في دول المهجر وكذلك عن أهداف قائمة المجلس الشعبي المرقمة 113 وأيضاً عن أوضاع أبناء شعبنا والمستجدات السياسية على الساحة الوطنية والإقليمية والدولية وتأثيرها على مستقبل وجودنا في أرض الإباء والأجداد.

    




















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7896 ثانية