دعوة من مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق لغبطة البطريرك ساكو للقاء حواري سيعقد في بغداد      مستشار العبادي لشؤون المصالحة الوطنية يبارك مجلس رؤساء الطوائف المسيحية توجهاته في ترسيخ التعايش السلمي      واشنطن بوست: لماذا تدعم أمريكا مسيحيي العراق والأيزيديين؟      قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا يلتقي الوزير الاسترالي كرس باوين ويستقبل وفد من الجمعيات الخيرية في امريكا      بمناسبة الذكرى الـ103 لمذابح الإبادة السريانية البطريرك أفرام الثاني: متجذرون في سورية وسندافع عنها لدحر الإرهاب التكفيري      البابا فرنسيس: المهاجرون لا يشكلون تهديدًا، ويجب حماية حقوقهم      البيان الختامي لسينودس أساقفة الكنيسة المارونية في بكركي      المطران ميشال قصارجي: تعيين البطريرك ساكو كردينالاً هو علامة فارقة لمن أراد أن يقضي على الوجود المسيحي في العراق!      ما يحصل في الشّرق إبادة مسيحية ومن يقل خلاف ذلك إمّا جاهل أو مضلِل أو حالم      البطريرك ساكو يستقبل وفداً من جماعة تيزيه Taizé      شاهد .. أنجلينا جولي تتفقد مخيمات اللاجئين السوريين في الموصل وكوردستان العراق      داعش يظهر مجددا عبر "كمين دموي" على طريق بغداد - كركوك      صحيفة: العبادي قد يشكل جبهة سياسية جديدة ردا على تحالف (سائرون - الفتح)      تساقط الكبار يصدم التوقعات في مونديال روسيا      تقنية "ثورية" تتيح رصد الأشخاص خلف الجدران      البطريرك ساكو يختتم الرياضة الروحية السنوية لراهبات بنات مريم      موقع امريكي يحذر من خسارة واشنطن لسوق السلاح العراقي: 7 مليارات دولار في طريقها لروسيا !      حظر زراعة الأرز والذرة بسبب شح المياه في العراق      بطل المونديال بين تنبؤات الذكاء الاصطناعي والقط "أخيل"      الفاتيكان يستعيد خطاب اكتشاف "العالم الجديد" عمره 525 سنة
| مشاهدات : 941 | مشاركات: 0 | 2018-04-16 09:45:51 |

دعما للمسيحيين في الشرق الاوسط... مؤسسة فرسان كولومبوس تبيع "الصلبان التضامنية" المصنوعة من خشب الزيتون في "نيو هافين"

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

 في قداس خاص في "نيو هافين" بولاية كونيكتيكوت في الولايات المتحدة الأمريكية قدمه رئيس الأساقفة ليونارد بلير تم تسليط الضوء على مساعدة المسيحيين في الشرق الاوسط.

شارك في القداس طلاب المدارس الثانوية - قادمون لمساعدة المسيحيين المضطهدين وغيرهم من الأقليات الدينية في الشرق الأوسط في شراكة مع فرسان كولومبوس.

شملت جهود أبرشية هارتفورد مشاركة الطلاب الكاثوليك في بيع خشب الزيتون "الصلبان التضامنية" المصنوع في الشرق الأوسط والمقدم من قبل الفرسان. الأموال التي جمعت ستستخدم في مساعدة المدن المسيحية في العراق و سوريا التي دمرتها داعش.

وقاد فرسان كولومبس حملة كبيرة  لحث الكونغرس الأميركي ووزارة الخارجية الأمريكية لكي يعتبروا اعمال داعش الارهابية إبادة جماعية. ولدعم هذا الموضوع، أنتج الفرسان تقريرا مفصلا مكون من 300 صفحة عن فظائع داعش ضد المسيحيين حيث استخدم هذا التقرير عام 2016 من قبل الإدارة الامريكية للاعتراف بأن الابادة الجماعية قد حدثت فعلا.

بالإضافة إلى ذلك ، حث الفرسان حكومة الولايات المتحدة على ضمان عدم إهمال المجتمعات المستهدفة بالإبادة الجماعية في برامج المساعدات الخاصة بها ، وأثنت على إعلان نائب الرئيس مايك بينس في الخريف الماضي بأن إدارة ترامب ستبدأ في تقديم المساعدات مباشرة إلى الأقليات الدينية التي تأثرت باعمال داعش.

وتعتبر مؤسسة "فرسان كولومبوس" أكبر منظمة خدمة أخوية كاثوليكية في العالم تأسست عام 1882 لمساعدة الطبقة العاملة والكاثوليك المهاجرين في الولايات المتحدة . واليوم ، يدعم ما يقرب من مليوني عضو و 25.000 مجلسًا (بما في ذلك 300 مجلس جامعي)








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.9870 ثانية