العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      بالصور .. قداس اليوم الثالث للمرحوم الشماس كوركيس شليمون في كنيسة مريم العذراء / دهوك      افتتاح نصب خاص بالإبادة الأرمنية في سويسرا      زيارة السيدة جيسيكا والسيد براين إلى متحف التراث السرياني      بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الحكومة العراقية توافق على دمج المقاتلين الإزيديين في سنجار ضمن تشكيلات الحشد ووزارتي الدفاع والداخلية      العاهل السعودي يلتقي رئيس المجلس البابوي في الفاتيكان      شاهد .. الغارات العراقية المميتة داخل سوريا      وزير النفط العراقي: تلقينا أكثر من 90 عرضا لخط أنابيب كركوك      ميسي مطالب بالتوقف عن اللعب لبرشلونة للفوز بمونديال روسيا      خبراء: ثمة احتمال لاستمرار نوفيتشوك في مناطق بسالزبيري      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية
| مشاهدات : 878 | مشاركات: 0 | 2018-04-16 09:45:51 |

دعما للمسيحيين في الشرق الاوسط... مؤسسة فرسان كولومبوس تبيع "الصلبان التضامنية" المصنوعة من خشب الزيتون في "نيو هافين"

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

 في قداس خاص في "نيو هافين" بولاية كونيكتيكوت في الولايات المتحدة الأمريكية قدمه رئيس الأساقفة ليونارد بلير تم تسليط الضوء على مساعدة المسيحيين في الشرق الاوسط.

شارك في القداس طلاب المدارس الثانوية - قادمون لمساعدة المسيحيين المضطهدين وغيرهم من الأقليات الدينية في الشرق الأوسط في شراكة مع فرسان كولومبوس.

شملت جهود أبرشية هارتفورد مشاركة الطلاب الكاثوليك في بيع خشب الزيتون "الصلبان التضامنية" المصنوع في الشرق الأوسط والمقدم من قبل الفرسان. الأموال التي جمعت ستستخدم في مساعدة المدن المسيحية في العراق و سوريا التي دمرتها داعش.

وقاد فرسان كولومبس حملة كبيرة  لحث الكونغرس الأميركي ووزارة الخارجية الأمريكية لكي يعتبروا اعمال داعش الارهابية إبادة جماعية. ولدعم هذا الموضوع، أنتج الفرسان تقريرا مفصلا مكون من 300 صفحة عن فظائع داعش ضد المسيحيين حيث استخدم هذا التقرير عام 2016 من قبل الإدارة الامريكية للاعتراف بأن الابادة الجماعية قد حدثت فعلا.

بالإضافة إلى ذلك ، حث الفرسان حكومة الولايات المتحدة على ضمان عدم إهمال المجتمعات المستهدفة بالإبادة الجماعية في برامج المساعدات الخاصة بها ، وأثنت على إعلان نائب الرئيس مايك بينس في الخريف الماضي بأن إدارة ترامب ستبدأ في تقديم المساعدات مباشرة إلى الأقليات الدينية التي تأثرت باعمال داعش.

وتعتبر مؤسسة "فرسان كولومبوس" أكبر منظمة خدمة أخوية كاثوليكية في العالم تأسست عام 1882 لمساعدة الطبقة العاملة والكاثوليك المهاجرين في الولايات المتحدة . واليوم ، يدعم ما يقرب من مليوني عضو و 25.000 مجلسًا (بما في ذلك 300 مجلس جامعي)








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6101 ثانية