البطريركية الكلدانية: تهنئة بمناسبة حلول عيد الاضحى      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ الاخوة المسلمين بمناسبة حلول عيد الاضحى      السيد عماد ججو يجري جولة تربوية في قضاء الحمدانية (بخديدا)      إنفوغرافيك.. المسيحية العراقية .. اللغة والدين      الترجمة العربية للرسالة الرسمية التي وجّهها بالإنكليزية غبطةُ البطريرك يونان إلى غبطة الكردينال اقليميس كاثوليكوس كنيسة السريان الملنكار الكاثوليك في كيرالا، الهند      لقاء قناة EWTN News الأمريكية مع لؤي ميخائيل مسؤول العلاقات الخارجية للمجلس الشعبي      قداسة البطريرك مار اغناطيوس يرسم الشماس الإنجيلي يوسف البرني كاهنًا في أبرشية دمشق البطريركية      رسالة شكر الى قناة عشتار الفضائية وموقعها الالكتروني من السيد عزيز عبد النور / لندن      كهنة الكنائس المسيحية في الجزيرة والفرات يطالبون الإدارة الذاتية بالتراجع عن قرار إغلاق المدارس      قداسة البطريرك افرام الثاني يستقبل وفدًا من الكنيسة السريانية الهندية في البحرين      حكومة إقليم كوردستان توجه رسالة إلى الأطراف الكوردستانية      جرحى بإطلاق نار في لندن      الرئيس مسعود البارزاني يوجه رسالة تهنئة للكورد والعراقيين بعيد الأضحى      الشابة الإيزيدية أشواق ترد على الادعاء العام الألماني "على ألمانيا والدول الأوربية أن تفرق بين اللاجئ والإرهابي"      في حالة فريدة من نوعها..أسترالي يحصل على حق اللجوء في كندا!      العراق.. "تكتل برلماني عابر للطائفية" يمهد لتشكيل الحكومة      دراسة تحذر الأميركيين: "مبيد مسرطن" في إفطاركم      أقل حضور جماهيري لريال مدريد في 10 سنوات      البابا فرنسيس: الإفخارستيا تطبعنا لكي نحيا للرب والإخوة      إعادة فتح طريق أربيل - كركوك رسميًا
| مشاهدات : 989 | مشاركات: 0 | 2018-04-16 09:45:51 |

دعما للمسيحيين في الشرق الاوسط... مؤسسة فرسان كولومبوس تبيع "الصلبان التضامنية" المصنوعة من خشب الزيتون في "نيو هافين"

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

 في قداس خاص في "نيو هافين" بولاية كونيكتيكوت في الولايات المتحدة الأمريكية قدمه رئيس الأساقفة ليونارد بلير تم تسليط الضوء على مساعدة المسيحيين في الشرق الاوسط.

شارك في القداس طلاب المدارس الثانوية - قادمون لمساعدة المسيحيين المضطهدين وغيرهم من الأقليات الدينية في الشرق الأوسط في شراكة مع فرسان كولومبوس.

شملت جهود أبرشية هارتفورد مشاركة الطلاب الكاثوليك في بيع خشب الزيتون "الصلبان التضامنية" المصنوع في الشرق الأوسط والمقدم من قبل الفرسان. الأموال التي جمعت ستستخدم في مساعدة المدن المسيحية في العراق و سوريا التي دمرتها داعش.

وقاد فرسان كولومبس حملة كبيرة  لحث الكونغرس الأميركي ووزارة الخارجية الأمريكية لكي يعتبروا اعمال داعش الارهابية إبادة جماعية. ولدعم هذا الموضوع، أنتج الفرسان تقريرا مفصلا مكون من 300 صفحة عن فظائع داعش ضد المسيحيين حيث استخدم هذا التقرير عام 2016 من قبل الإدارة الامريكية للاعتراف بأن الابادة الجماعية قد حدثت فعلا.

بالإضافة إلى ذلك ، حث الفرسان حكومة الولايات المتحدة على ضمان عدم إهمال المجتمعات المستهدفة بالإبادة الجماعية في برامج المساعدات الخاصة بها ، وأثنت على إعلان نائب الرئيس مايك بينس في الخريف الماضي بأن إدارة ترامب ستبدأ في تقديم المساعدات مباشرة إلى الأقليات الدينية التي تأثرت باعمال داعش.

وتعتبر مؤسسة "فرسان كولومبوس" أكبر منظمة خدمة أخوية كاثوليكية في العالم تأسست عام 1882 لمساعدة الطبقة العاملة والكاثوليك المهاجرين في الولايات المتحدة . واليوم ، يدعم ما يقرب من مليوني عضو و 25.000 مجلسًا (بما في ذلك 300 مجلس جامعي)








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5646 ثانية