المكتب السياسي للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يعقد اجتماعا      مهنئاً النواب المسيحيين الخمسة في اقليم كوردستان العراق حبيب افرام: لتوحيد كل الجهود لتبقى المسيحية في الشرق!      بالصور.. القداس الاحتفالي لشبيبة لقاء أبناء السلام في كنيسة أم النور/ عنكاوا      بالصور.. اليوم الثالث للمهرجان السنوي الاول لشبية لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس /عنكاوا - 21/10/2018      منظمة حمورابي لحقوق الانسان وبدعم من منظمة التضامن المسيحي الدولية CSI توزع منظومات لتصفية وتحلية المياه المنزلية لعوائل بلدة كرمليس      قداسة البطريرك افرام الثاني يحتفل بالقدّاس الإلهي في كاتدرائية مار جرجس البطريركية - دمشق      غبطة البطريرك يونان يلتقي رئيس أساقفة أبرشية بوزانسون اللاتينية، فرنسا      الفائزون بعضوية برلمان اقليم كوردستان من ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري والارمني      اليوم الثاني للمهرجان السنوي الاول لشبيبة لقاء ابناء السلام للسريان الارثوذكس / عنكاوا - 20/10/2018      منظمـة دوليّة تـوفِّر مسـاعدات لتمكـين المسيحيين العودة إلى مناطقهم فـي سهل نينوى      "الكلاسيكو" من دون ميسي.. رقم يكشف الحقيقة الغريبة      العلم يحل معضلة "المخ والطعام".. ويبشر بدواء مذهل      نيجيرفان البارزاني: الكوردستانيون صوتوا لبناء كوردستان قوي      صحيفة: واشنطن ترهن دعمها لعبد المهدي بمواقفه من “الفصائل” واخراج الأميركان      استراليا: لا يوجد تحول بسياستنا الرافضة لطلب اللجوء عبر التهريب      صحيفة بريطانية: فضيحة تهز آل سعود وبن سلمان يخشى الإغتيال      البابا فرنسيس: الدرب هي مع الشباب      مسرور بارزاني: شعب كوردستان أسمع صوته وكافأ الديمقراطي الكوردستاني      صحيفة: عبد المهدي لم يتمكن بعد من حسم معظم الوزارات لا سيما السيادية منها      ترامب يعلن عزم بلاده الانسحاب من الاتفاق النووي مع روسيا
| مشاهدات : 1059 | مشاركات: 0 | 2018-04-16 09:45:51 |

دعما للمسيحيين في الشرق الاوسط... مؤسسة فرسان كولومبوس تبيع "الصلبان التضامنية" المصنوعة من خشب الزيتون في "نيو هافين"

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

 في قداس خاص في "نيو هافين" بولاية كونيكتيكوت في الولايات المتحدة الأمريكية قدمه رئيس الأساقفة ليونارد بلير تم تسليط الضوء على مساعدة المسيحيين في الشرق الاوسط.

شارك في القداس طلاب المدارس الثانوية - قادمون لمساعدة المسيحيين المضطهدين وغيرهم من الأقليات الدينية في الشرق الأوسط في شراكة مع فرسان كولومبوس.

شملت جهود أبرشية هارتفورد مشاركة الطلاب الكاثوليك في بيع خشب الزيتون "الصلبان التضامنية" المصنوع في الشرق الأوسط والمقدم من قبل الفرسان. الأموال التي جمعت ستستخدم في مساعدة المدن المسيحية في العراق و سوريا التي دمرتها داعش.

وقاد فرسان كولومبس حملة كبيرة  لحث الكونغرس الأميركي ووزارة الخارجية الأمريكية لكي يعتبروا اعمال داعش الارهابية إبادة جماعية. ولدعم هذا الموضوع، أنتج الفرسان تقريرا مفصلا مكون من 300 صفحة عن فظائع داعش ضد المسيحيين حيث استخدم هذا التقرير عام 2016 من قبل الإدارة الامريكية للاعتراف بأن الابادة الجماعية قد حدثت فعلا.

بالإضافة إلى ذلك ، حث الفرسان حكومة الولايات المتحدة على ضمان عدم إهمال المجتمعات المستهدفة بالإبادة الجماعية في برامج المساعدات الخاصة بها ، وأثنت على إعلان نائب الرئيس مايك بينس في الخريف الماضي بأن إدارة ترامب ستبدأ في تقديم المساعدات مباشرة إلى الأقليات الدينية التي تأثرت باعمال داعش.

وتعتبر مؤسسة "فرسان كولومبوس" أكبر منظمة خدمة أخوية كاثوليكية في العالم تأسست عام 1882 لمساعدة الطبقة العاملة والكاثوليك المهاجرين في الولايات المتحدة . واليوم ، يدعم ما يقرب من مليوني عضو و 25.000 مجلسًا (بما في ذلك 300 مجلس جامعي)








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3385 ثانية