بالصور .. قداس الرسامة الكهنوتية للشماس الانجيلي ثاوفيلوس مسعود رفو في كنيسة مار كوركيس للسريان الارثوذكس في بغديدا قره قوش      تهنئة من المجلس الشعبي الى المنظمة الآثورية الديمقراطية (مطاكستا) بمناسبة عقد المؤتمر الـ13 وانتخاب القيادة الجديدة      ما حرقه داعش في كرمليس اصبح شهادة لمؤمنين من هولندا      بعد اسابيع.. أول قداس إلهي في كاتدرائية الأربعين شهيد بحلب بعد استكمال ترميمها      البطريرك ساكو يلتقي التلاميذ والكهنة الدارسين من ابناء الابرشية الكلدانية      المسيحيون العراقيون .. متابعة تشخيصية للمونسنيور الدكتور بيوس قاشا      افتتاح كنيسة القديسين إسحق السرياني وجاورجيوس الأرثوذكسية في قطر      "مجاذيب أردوغان" يضطهدون الأرمن ويهاجمون الكنائس      بيان المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري باليوم العالمي للغة الأم      المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتفل باليوم العالمي للغة الأم / عنكاوا      البرلمان يبحث تفعيل رئاسة كوردستان ويحرك ملفات على الرف      المرجعية الدينية العليا تحذر من الفوضى وتدهور أوضاع المجتمع      امريكا تقرر ابقاء 200 جندي في سوريا بعد انسحاب قواتها      بعد فقدان أطفالهما السبعة.. كندا تتحرك لمواساة زوجين سوريين      بعد تهديدات بوتن.. ملاجئ نووية بأسعار "خيالية"      تعرف على المتأهلين لدور الـ16 من الدوري الأوربي بكرة القدم      البابا فرنسيس يفتتح أعمال لقاء حماية القاصرين في الكنيسة      إنطلاق المؤتمر الدولي الرابع "الدين للفرد والديمقراطية للجميع" في السليمانية      سرقها من زوجها فسرقوها منه.. إيكاردي يشرب من الكأس ذاتها التي سقى منها صديقه ماكسي لوبيز      "داعش" خسر "أرض الخلافة"
| مشاهدات : 584 | مشاركات: 0 | 2018-04-15 10:01:12 |

صلاح.. تجاوز ميسي وتساوى مع رونالدو

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

النجم المصري محمد صلاح يحرز أهدافا مجددا في البريمرليغ، ليحطم المزيد من الأرقام القياسية التي يبدو أنه في سبيله لتحطيم المزيد منها خلال الأسابيع المتبقية لفريقه ليفربول في كل من الدوري الإنجليزي الممتاز وأيضا دوري أبطال أوروبا.

صلاح بتسجيله للهدف الثاني لفريقه في مرمى بورنموث خلال الأسبوع الـ 34 من البريمرليغ، رفع رصيده إلى 30 هدفا في الدوري وعزز من مكانته في صدارة الهدافين، ولكن هذا الهدف أدخله التاريخ كأول لاعب إفريقي يحرز هذا العدد من الأهداف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقا على الإيفواري دروغبا الذي كان يحمل الرقم بإجمالي 29 هدفا.

كما أصبح أول هداف في أكبر 5 دوريات في أوروبا يصل إلى حاجز الـ 30 هدفا، متفوقا على ميسي من برشلونة (29 هدفا)، شيرو إيموبيلي من لاتسيو الإيطالي (27 هدفا)، وروبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ (27 هدفا) وكافاني من باريس سان جرمان (24 هدفا).

ووفقا لموقع "Goal.com" فقد تمكن صلاح من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم كريستيانو رونالدو وروبن فان بيرسي بأكبر عدد مباريات نجح فيها بتسجيل هدف على الأقل خلال موسم واحد، برصيد 22 مباراة.

ودخل صلاح بأهدافه في البريمرليغ نادي الـ 30، هو النادي الذي يضم 7 أسماء فقط، نجحت في تسجيل 30 هدفا أو أكثر في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز وهم، آلان شيرر، وآندي كول، وتييري هنري، ولويس سواريز، وفان بيرسي، وكريستيانو رونالدو، وكيفين فيليبس.

وكتب النجم المصري اسمه بأحرف ذهبية في تاريخ ليفربول، بعدما أصبح ثالث لاعب في تاريخ النادي يسجل 40 هدفا أو أكثر في جميع المسابقات في موسم واحد بعد روجر هنت (موسم 1962) وآيان راش (موسم 84 و 87).

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2909 ثانية