’توطيد العلاقة بين الكنائس‘ محور لقاء البطريرك الراعي والبابا تواضروس      البطريرك الكردينال ساكو يحتفل بقداس الاحد في بازيليك مار بطرس بروما      المكتب السياسي للمجلس الشعبي يعقد اجتماعه الاعتيادي في اربيل      خلال استقباله بطاركة الكنائس الشرقية الأرثوذكسية الرئيس اللبناني: تاريخ مسيحيي المشرق عيش دائم في الخطر ونحن ما زلنا مستمرين      بالفيديو: “كنا هنا” رسالة للمسيحيين مفادها ان موصل هي ارضكم      خطاب البابا إلى المشاركين في الجمعية العامة لهيئة "رواكو" المعنية بمساعدة الكنائس الشرقية      تدشين المقر البطريركي الجديد للكنيسة السريانية الأرثوذكسية في لبنان      إحتفالية التناول الاول لرعية الكلدان في الاردن – 2018      الدرك الإيطالي بالتعاون مع جمعية عون الكنيسة المتألمة البابوية: حفل موسيقي لصالح أكثر من 200 مليون مسيحي مضطهد      مدير عام الدراسة السريانية يشارك في حضور حفل تخرج طلاب معهد مار آبا الطقسي      العبادي والصدر يُعلنان تحالفًا بين كتلتيهما السياسيتين وغموض بشأن دور العامري      داعش يهدد بقطع رؤوس 6 رهائن ما لم تطلق بغداد سراح جميع "المعتقلات السنيات"      بعد خطأ وهدف.. منقذ ألمانيا يرد بقوة      العراق يبحث مع الطاقة الذرية تصفية مفاعل تموز النووي      ايرباص تهدد بمغادرة بريطانيا في حال حصول بريكست بدون اتفاق      تقميط المولود: هل هو آمن؟ ومتى تتخلصين منه؟      بيل غيتس يتبرع بـ4 ملايين دولار لـ"بعوض مفيد"      المنتخب النيجيري يحصد ثمار تغيير أسلوب لعبه      بدء إجراءات العد والفرز اليدوي للانتخابات البرلمانية في إقليم كوردستان      كاهنان جديدان في البطريركية اللاتينية: عامر جبران وطوني حايين
| مشاهدات : 493 | مشاركات: 0 | 2018-04-15 10:01:12 |

صلاح.. تجاوز ميسي وتساوى مع رونالدو

 

عشتار تيفي كوم - وكالات/

النجم المصري محمد صلاح يحرز أهدافا مجددا في البريمرليغ، ليحطم المزيد من الأرقام القياسية التي يبدو أنه في سبيله لتحطيم المزيد منها خلال الأسابيع المتبقية لفريقه ليفربول في كل من الدوري الإنجليزي الممتاز وأيضا دوري أبطال أوروبا.

صلاح بتسجيله للهدف الثاني لفريقه في مرمى بورنموث خلال الأسبوع الـ 34 من البريمرليغ، رفع رصيده إلى 30 هدفا في الدوري وعزز من مكانته في صدارة الهدافين، ولكن هذا الهدف أدخله التاريخ كأول لاعب إفريقي يحرز هذا العدد من الأهداف في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقا على الإيفواري دروغبا الذي كان يحمل الرقم بإجمالي 29 هدفا.

كما أصبح أول هداف في أكبر 5 دوريات في أوروبا يصل إلى حاجز الـ 30 هدفا، متفوقا على ميسي من برشلونة (29 هدفا)، شيرو إيموبيلي من لاتسيو الإيطالي (27 هدفا)، وروبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ (27 هدفا) وكافاني من باريس سان جرمان (24 هدفا).

ووفقا لموقع "Goal.com" فقد تمكن صلاح من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم كريستيانو رونالدو وروبن فان بيرسي بأكبر عدد مباريات نجح فيها بتسجيل هدف على الأقل خلال موسم واحد، برصيد 22 مباراة.

ودخل صلاح بأهدافه في البريمرليغ نادي الـ 30، هو النادي الذي يضم 7 أسماء فقط، نجحت في تسجيل 30 هدفا أو أكثر في موسم واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز وهم، آلان شيرر، وآندي كول، وتييري هنري، ولويس سواريز، وفان بيرسي، وكريستيانو رونالدو، وكيفين فيليبس.

وكتب النجم المصري اسمه بأحرف ذهبية في تاريخ ليفربول، بعدما أصبح ثالث لاعب في تاريخ النادي يسجل 40 هدفا أو أكثر في جميع المسابقات في موسم واحد بعد روجر هنت (موسم 1962) وآيان راش (موسم 84 و 87).

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.8760 ثانية