العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      بالصور .. قداس اليوم الثالث للمرحوم الشماس كوركيس شليمون في كنيسة مريم العذراء / دهوك      افتتاح نصب خاص بالإبادة الأرمنية في سويسرا      زيارة السيدة جيسيكا والسيد براين إلى متحف التراث السرياني      بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الحكومة العراقية توافق على دمج المقاتلين الإزيديين في سنجار ضمن تشكيلات الحشد ووزارتي الدفاع والداخلية      العاهل السعودي يلتقي رئيس المجلس البابوي في الفاتيكان      شاهد .. الغارات العراقية المميتة داخل سوريا      وزير النفط العراقي: تلقينا أكثر من 90 عرضا لخط أنابيب كركوك      ميسي مطالب بالتوقف عن اللعب لبرشلونة للفوز بمونديال روسيا      خبراء: ثمة احتمال لاستمرار نوفيتشوك في مناطق بسالزبيري      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية
| مشاهدات : 1037 | مشاركات: 0 | 2018-04-15 09:38:51 |

أعضاء الكونغرس في ميشيغان يدعون ترامب لوقف ترحيل الكلدان العراقيين

 

عشتار تيفي كوم - ديترويت فري بريس/

دعا النائب الجمهوري جون مولنيار ، من ولاية آر-ميدلاند ، يوم الجمعة الرئيس دونالد ترامب إلى استخدام سلطته التنفيذية لمنع أي عمليات ترحيل محتملة من الكلدان العراقيين.

وإلى جانب مولنيار ، ايد 10 أعضاء آخرين من وفد الكونغرس في ميشيغان القرار ، الذي لن يكون له قوة القانون حتى إذا تم إقراره ، لكنه سيعبر عن معارضة النواب للاحتجاز وإمكانية إبعاد المسيحيين الكلدان العراقيين.

وقال مولنيار إن "الكلدان في ميشيغان نجوا من الاضطهاد الديني في العراق واستقروا في ولايتنا حيث اسسوا عائلات وقاموا بأعمال تجارية وقدموا مساهمات ثقافية كبيرة".

"إذا تم ترحيل أعضاء المجتمع الكلداني إلى العراق ، فسوف يواجهون اضطهاداً عنيفاً بسبب معتقداتهم الدينية".

وفي الصيف الماضي ، اوقف قاضي المحكمة الجزئية الأمريكية مارك غولدسميث في ديترويت عملية ترحيل أكثر من 1400 عراقي ، بما في ذلك الكلدان ، الذين اعتقلتهم السلطات الفيدرالية في حملة العام الماضي .

وفي وقت مبكر من هذا العام ، أصدر غولدسميث أيضا أمرا يقول فيه إن المهاجرين يستحقون جلسات الاستئناف ولا ينبغي احتجازهم إلى أجل غير مسمى بينما تستمر قضاياهم.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7066 ثانية