الرسالة الراعوية للكردينال لويس روفائيل ساكو بطريرك الكلدان لمناسبة اعياد الميلاد 2018      يوم ميلادي للاطفال العراقيين القاطنين في زغرتا / لبنان      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للسلام 2019      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح بازارًا خيريًّا من تنظيم لجنة السيدات في دمشق      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور البطريرك ساكو في بغداد      تجليس نيافة المطران مار سويريوس ملكي مراد نائبًا بطريركيًّا في البرازيل      ندوة في بغداد عن العلاّمة مار عبد يشوع الصوباوي      حضانة رامئيل في دهوك تحتفل بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المجلس الشعبي يلتقي أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون العراق وسوريا في واشنطن      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      بمناسبة اليوبيل الخمسين للرسامة الكهنوتيّة آرام الأول كشيشيان.. أول كاثوليكوس لبناني أرمني خمسون سنة في خدمة لبنان      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد      العراق يحث ربع مليون لاجئ في ألمانيا على العودة الطوعية      عادل عبد المهدي يقترح 4 حلول لتشكيل الحكومة      ملف الهجرة في أستراليا في 2018 مثير للجدل      الامم المتحدة تتبنى ميثاقا عالميا حول اللاجئين دون الولايات المتحدة والمجر      أوكرانيا تعلن قيام كنيسة أرثوذكسية مستقلة عن روسيا على اراضيها      البابا فرنسيس يستقبل وفدًا من اللجنة الدولية لمناهضة عقوبة الإعدام
| مشاهدات : 600 | مشاركات: 0 | 2018-04-13 12:09:55 |

كل ما ينبغي معرفته عن قرعة نصف نهائي "أبطال أوروبا"

أوروبا تترقب مواجهات نصف النهائي

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

تتجه الأنظار إلى مدينة نيون السويسرية ظهر الجمعة، حيث ستقام قرعة الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا ).

وتأهلت فرق ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني وليفربول الإنجليزي وروما الإيطالي للمربع الذهبي، بعد جولة مثيرة جدا ليلتي الثلاثاء والأربعاء.

وتعد القرعة مفتوحة على جميع الاحتمالات، إذ يمكن أن يواجه أي فريق الآخر من دون تقييدات محددة.

وستقام القرعة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، وستقام مباريات نصف النهائي في الفترة ما بين 24 أبريل و2 مايو المقبل.

 

وجوه جديدة وأخرى مكررة

ويجمع نصف النهائي 4 فرق من 4 دول مختلفة للمرة الأولى منذ بطولة 2009-2010، التي أحرز لقبها إنتر ميلانو الإيطالي على حساب بايرن ميونيخ الألماني.

وتشهد البطولة عودة روما الإيطالي للدور نصف النهائي بعد غياب 34 عاما، وعودة ليفربول بعد غياب 10 أعوام، بجانب ريال مدريد وبايرن ميونيخ، اللذان يعدان من الفرق التي لا تغيب عن هذا الدور كثيرا.

وكان روما حقق مفاجأة مدوية بقلبه تأخره أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 1-4 ذهابا إلى انتصار بنتيجة 3-0 في روما مساء الثلاثاء.

كما أفلت ريال مدريد من عودة صادمة أيضا لخصمه يوفنتوس الإيطالي، عندما اكتفى بالخسارة 1-3 بطريقة دراماتيكية على ملعبه، لضمان التأهل، بعد انتصاره 3-0 في الذهاب.











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3607 ثانية