الرسالة الراعوية للكردينال لويس روفائيل ساكو بطريرك الكلدان لمناسبة اعياد الميلاد 2018      يوم ميلادي للاطفال العراقيين القاطنين في زغرتا / لبنان      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للسلام 2019      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح بازارًا خيريًّا من تنظيم لجنة السيدات في دمشق      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور البطريرك ساكو في بغداد      تجليس نيافة المطران مار سويريوس ملكي مراد نائبًا بطريركيًّا في البرازيل      ندوة في بغداد عن العلاّمة مار عبد يشوع الصوباوي      حضانة رامئيل في دهوك تحتفل بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المجلس الشعبي يلتقي أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون العراق وسوريا في واشنطن      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      شاهد.. اضاءةُ شجرةِ الميلاد وبازاراتٌ متعددة استعداداً للاحتفالِ بالأعياد المجيدة في الاردن      الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير يؤكدان على صياغة برنامج مشترك لإدارة الإقليم      أسوشيتدبرس: العراق ضمن "بلدان الفوضى".. ومصيره متوقف على الاقتصاد      حسابات الاتحاد الاوربي المخترقة تبين قلق اوربا من سياسة ترامب      علماء يطورون رئة صناعية بـ "السكائر"      صفقات مورينيو مع مانشستر يونايتد.. تكاليف باهظة ونتائج مخيبة      بمناسبة اليوبيل الخمسين للرسامة الكهنوتيّة آرام الأول كشيشيان.. أول كاثوليكوس لبناني أرمني خمسون سنة في خدمة لبنان      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد
| مشاهدات : 915 | مشاركات: 0 | 2018-04-12 18:48:52 |

الصدر: سنفعِّل الفرقة الخاصة بعد الانتخابات لاعتقال عزة الدوري او قتله

 

عشتارتيفي كوم- السومرية نيوز/

 

رد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، على خطاب نائب رئيس النظام السابق عزة الدوري الاخير، فيما اشار الى انه سيفعِّل الفرقة الخاصة بعد الانتخابات لاعتقاله او قتله.

وقال الصدر في رد له على سؤال عن تعليقه على خطاب عزة الدوري الاخير وهل الهدف من هذا الخطاب إخافة الشعب، "كلا، هو احقر ان يُخاف منه، والشعب اعظم من ان يخاف من هذه الشخصية الهزيلة المقيتة".

واضاف "التفتوا جيدا لكي لا يستعمل السياسيون الفاسدون شعار قتله مرة اخرى ثم يبين كذبهم او قل (ضحكهم على الذقون) كما يعبرون"، مشيرا الى "اننا ننوي بعد الانتخابات ان نفعل الفرقة الخاصة للبحث عنه مرة اخرى واعتقاله او قتله، اكرر بعد الانتخابات لكي لا تكون دعاية انتخابية بل واجبا وطنيا مقدسا".

وأكد عضو في لجنة الامن والدفاع البرلمانية موفق الربيعي، امس الاربعاء، أن نائب رئيس النظام السابق عزة الدوري غير موجود داخل العراق، مشيرا الى أن خطابه الاخير دليل على افلاسه، معتبرا ان الطائفية السياسية هي نتاج وصنيعة "حزب البعث" المنحل.

وكان تقديم عزة الدوري خلال خطابه الاخير في السابع من نيسان 2018 بمناسبة تاسيس حزب البعث المنحل من قبل المقدم على انه من بغداد، فيما تحدث الدوري خلال خطابه عن تدمير الموصل ونينوى والانبار والفلوجة وقتل اكثر من مليوني شخص والمعتقلين والمغيبين، مهددا بثورة مسلحة شعبية جديدة للقضاء على ما سماهم "العملاء".

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3465 ثانية