العمة شموني قومي شاهد حي على مجازر سيفو: لا زالت بيوتنا قائمة في طور عبدين- تركيا      بالصور .. قداس اليوم الثالث للمرحوم الشماس كوركيس شليمون في كنيسة مريم العذراء / دهوك      افتتاح نصب خاص بالإبادة الأرمنية في سويسرا      زيارة السيدة جيسيكا والسيد براين إلى متحف التراث السرياني      بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الحكومة العراقية توافق على دمج المقاتلين الإزيديين في سنجار ضمن تشكيلات الحشد ووزارتي الدفاع والداخلية      العاهل السعودي يلتقي رئيس المجلس البابوي في الفاتيكان      شاهد .. الغارات العراقية المميتة داخل سوريا      وزير النفط العراقي: تلقينا أكثر من 90 عرضا لخط أنابيب كركوك      ميسي مطالب بالتوقف عن اللعب لبرشلونة للفوز بمونديال روسيا      خبراء: ثمة احتمال لاستمرار نوفيتشوك في مناطق بسالزبيري      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية
| مشاهدات : 580 | مشاركات: 0 | 2018-04-12 18:48:52 |

الصدر: سنفعِّل الفرقة الخاصة بعد الانتخابات لاعتقال عزة الدوري او قتله

 

عشتارتيفي كوم- السومرية نيوز/

 

رد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، على خطاب نائب رئيس النظام السابق عزة الدوري الاخير، فيما اشار الى انه سيفعِّل الفرقة الخاصة بعد الانتخابات لاعتقاله او قتله.

وقال الصدر في رد له على سؤال عن تعليقه على خطاب عزة الدوري الاخير وهل الهدف من هذا الخطاب إخافة الشعب، "كلا، هو احقر ان يُخاف منه، والشعب اعظم من ان يخاف من هذه الشخصية الهزيلة المقيتة".

واضاف "التفتوا جيدا لكي لا يستعمل السياسيون الفاسدون شعار قتله مرة اخرى ثم يبين كذبهم او قل (ضحكهم على الذقون) كما يعبرون"، مشيرا الى "اننا ننوي بعد الانتخابات ان نفعل الفرقة الخاصة للبحث عنه مرة اخرى واعتقاله او قتله، اكرر بعد الانتخابات لكي لا تكون دعاية انتخابية بل واجبا وطنيا مقدسا".

وأكد عضو في لجنة الامن والدفاع البرلمانية موفق الربيعي، امس الاربعاء، أن نائب رئيس النظام السابق عزة الدوري غير موجود داخل العراق، مشيرا الى أن خطابه الاخير دليل على افلاسه، معتبرا ان الطائفية السياسية هي نتاج وصنيعة "حزب البعث" المنحل.

وكان تقديم عزة الدوري خلال خطابه الاخير في السابع من نيسان 2018 بمناسبة تاسيس حزب البعث المنحل من قبل المقدم على انه من بغداد، فيما تحدث الدوري خلال خطابه عن تدمير الموصل ونينوى والانبار والفلوجة وقتل اكثر من مليوني شخص والمعتقلين والمغيبين، مهددا بثورة مسلحة شعبية جديدة للقضاء على ما سماهم "العملاء".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4284 ثانية