البيان الختامي للمجمع المقدس لكنيسة المشرق الاشورية / أربيل- عنكاوا      مدير تلفزيون قناة العراقية، حيدر حسن الفتلاوي يزور البطريركية الكلدانية      المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري يشكر وفود المهنئين بذكرى تأسيسه الـ12      المرصد الآشوري يحيي الذكرى السنوية السادسة لاختطاف المطرانيين يوحنا إبراهيم وبولس يازجي في نورشوبينغ السويدية      كاهن بإدلب السورية: صلوا من أجلنا لنتحرر من الحرب والإرهابيين      سيادة المطران مار ميخائيل المقدسي ومديرة ناحية القوش يقدمون التهاني للمجلس الشعبي      السيد خالص ايشوع يقدم التهاني للمجلس الشعبي بمناسبة الذكرى الـ12 لتأسيسه      تنسيق وتعاون بين جمعية ميزوبوتاميا الفرنسية والثقافة السريانية      الكردينال ساكو للقائم بأعمال السفارة الأمريكية: المنطقة لا تتحمل حربا اخرى      الاباء الكهنة في كنيسة الارمن في دهوك والسيد يروانت امينيان والسيد وارتكيس سركيسيان يقدمان التهاني للمجلس الشعبي      حكومة اقليم كوردستان تطالب الحكومة الاتحادية بصرف ميزانية 2014 للاقليم      ريال مدريد.. لماذا لن يشتري محمد صلاح؟      حقول الحنطة "تحترق" في العراق.. واتهامات لداعش والحشد      الصدر محذرا من "نهاية العراق": كفى حربا!      انفوغرافيك .. لماذا يصوم المسيحيون يومي الاربعاء والجمعة      كوردستان تعلن اسماء مرشحي الرئاسة ونيجيرفان بارزاني الاوفر حظاً      الانواء الجوية: العراق مقبل على امطار وانخفاض بدرجات الحرارة في اليومين المقبلين      مونديال 2022: تجهيز 41 ملعبا تدريبيا في قطر      القوات الأمريكية توسع عملياتها إلى خارج قاعدة عين الأسد غرب العراق      سفاح" العراق واثقٌ من تتويج هذا المنتخب العربي بكأس أمم أفريقيا
| مشاهدات : 1054 | مشاركات: 0 | 2018-04-12 18:48:52 |

الصدر: سنفعِّل الفرقة الخاصة بعد الانتخابات لاعتقال عزة الدوري او قتله

 

عشتارتيفي كوم- السومرية نيوز/

 

رد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، على خطاب نائب رئيس النظام السابق عزة الدوري الاخير، فيما اشار الى انه سيفعِّل الفرقة الخاصة بعد الانتخابات لاعتقاله او قتله.

وقال الصدر في رد له على سؤال عن تعليقه على خطاب عزة الدوري الاخير وهل الهدف من هذا الخطاب إخافة الشعب، "كلا، هو احقر ان يُخاف منه، والشعب اعظم من ان يخاف من هذه الشخصية الهزيلة المقيتة".

واضاف "التفتوا جيدا لكي لا يستعمل السياسيون الفاسدون شعار قتله مرة اخرى ثم يبين كذبهم او قل (ضحكهم على الذقون) كما يعبرون"، مشيرا الى "اننا ننوي بعد الانتخابات ان نفعل الفرقة الخاصة للبحث عنه مرة اخرى واعتقاله او قتله، اكرر بعد الانتخابات لكي لا تكون دعاية انتخابية بل واجبا وطنيا مقدسا".

وأكد عضو في لجنة الامن والدفاع البرلمانية موفق الربيعي، امس الاربعاء، أن نائب رئيس النظام السابق عزة الدوري غير موجود داخل العراق، مشيرا الى أن خطابه الاخير دليل على افلاسه، معتبرا ان الطائفية السياسية هي نتاج وصنيعة "حزب البعث" المنحل.

وكان تقديم عزة الدوري خلال خطابه الاخير في السابع من نيسان 2018 بمناسبة تاسيس حزب البعث المنحل من قبل المقدم على انه من بغداد، فيما تحدث الدوري خلال خطابه عن تدمير الموصل ونينوى والانبار والفلوجة وقتل اكثر من مليوني شخص والمعتقلين والمغيبين، مهددا بثورة مسلحة شعبية جديدة للقضاء على ما سماهم "العملاء".

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7552 ثانية