الرسالة الراعوية للكردينال لويس روفائيل ساكو بطريرك الكلدان لمناسبة اعياد الميلاد 2018      يوم ميلادي للاطفال العراقيين القاطنين في زغرتا / لبنان      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للسلام 2019      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح بازارًا خيريًّا من تنظيم لجنة السيدات في دمشق      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور البطريرك ساكو في بغداد      تجليس نيافة المطران مار سويريوس ملكي مراد نائبًا بطريركيًّا في البرازيل      ندوة في بغداد عن العلاّمة مار عبد يشوع الصوباوي      حضانة رامئيل في دهوك تحتفل بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المجلس الشعبي يلتقي أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون العراق وسوريا في واشنطن      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      أسوشيتدبرس: العراق ضمن "بلدان الفوضى".. ومصيره متوقف على الاقتصاد      حسابات الاتحاد الاوربي المخترقة تبين قلق اوربا من سياسة ترامب      علماء يطورون رئة صناعية بـ "السكائر"      صفقات مورينيو مع مانشستر يونايتد.. تكاليف باهظة ونتائج مخيبة      بمناسبة اليوبيل الخمسين للرسامة الكهنوتيّة آرام الأول كشيشيان.. أول كاثوليكوس لبناني أرمني خمسون سنة في خدمة لبنان      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد      العراق يحث ربع مليون لاجئ في ألمانيا على العودة الطوعية      عادل عبد المهدي يقترح 4 حلول لتشكيل الحكومة
| مشاهدات : 583 | مشاركات: 0 | 2018-04-12 10:33:14 |

رونالدو: المهم تأهلنا لنصف النهائي.. ومباراة يوفنتوس درس قاس للمستقبل

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

أكد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني على أن فريقه عانى كثيرا أمام يوفنتوس قبل أن ننجح فى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد خسر مساء الأربعاء على أرضه ووسط جماهيره أمام يوفنتوس 1 – 3، حيث سجل رونالدو هدف ريال مدريد الوحيد، ولكن المرنجي استغل فوزه ذهابا بنتيجة 3 – 0، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الأسبوع الماضي.

قال رونالدو فى تصريحات صحفية عقب نهاية اللقاء:'يجب أن نأخذ درسا قويا من مباراة يوفنتوس، حيث كان بإمكاننا التسجيل مبكرا ولكننا فشلنا، لأننا نواجه فريقا قويا'.

أضاف النجم البرتغالى حديثه قائلا:'أعتقد أن ركلة الجزاء صحيحة، ولا أعرف لماذا يعترضون عليها، ولكنى حاولت أن أبعد عن ضغط لاعبي يوفنتوس، لأنى أعرف أنها ستكون ركلة مهمة وحاسمة فى اللقاء'.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2161 ثانية