قداس الاحد الثالث للبشارة على روح المرحومة شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في كنيسة مار يوخنا المعمدان الاشورية      "كنائس الشرق الأوسط": مهتمون بخدمة المسيحيين بمناطق النزاعات      البابا فرنسيس يستقبل رئيس الوزراء الإيطالي في زيارته الأولى إلى الفاتيكان      شاهد.. عائلات مسيحية تعود إلى تللسقف، والاستقرار وتحسن الخدمات "ضامنان" لبقائهم فيها      أفتتاح مدرسة البشارة الاساسية      كنيسة هولندية تقيم قداسا متواصلا منذ 6 أسابيع لحماية عائلة أرمنية من الترحيل      البابا فرنسيس يستقبل الفنانين المشاركين في الحفل الموسيقي بمناسبة عيد الميلاد والذي يدعم مشروعين في أوغندا والعراق      البطاركة الثلاثة يوجهون الشكر الى الكنيسة النمساوية      المجلس الأعلى للكنيسة الكلدانية في ​لبنان​ طالب عون بتوزير أحد أبناء الأقليات: هذا أدنى حقوقها      مجموعة من طلاب مدارس ايبارشية اربيل الكلدانية يلتقون بالبابا فرنسيس      اقليم كوردستان يتعرض لموجة جديدة من الامطار والثلوج      الكويت تعلق على إعدام 50 عراقياً إبان غزو صدام حسين لها      آلاف المهاجرين العالقون بينهم عراقيون على حدود البوسنة وكرواتيا      رغم المخاوف.. الذكاء الاصطناعي سيغير حياة البشر بحلول 2030      يوفنتوس يتغلب على تورينو ويواصل صدارة الدوري الإيطالي      رياضة روحية تقيمها أبرشية كركوك الكلدانية      بارزاني والحلبوسي يتباحثان استكمال الحكومة وانهاء ملف ادارة الدولة بالوكالة      مسرور البارزاني والحلبوسي يبحثان حصة الكورد في الموازنة العامة      نادية مراد تخصص قيمة جائزة نوبل لبناء مستشفى لضحايا الاعتداء الجنسي      وفاة طفلة محتجزة في الولايات المتحدة يذكر بمأساة الأطفال المهاجرين
| مشاهدات : 622 | مشاركات: 0 | 2018-04-11 12:15:19 |

روما وبرشلونة.. أرقام مبهرة في الـ"ريمونتادا" المستحيلة

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

دخل نادي روما الإيطالي تاريخ أقوى بطولة للأندية في القارة الأوروبية بعدما استطاع أن يقلب الطاولة على نادي برشلونة الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة ملحمية كانت نتيجتها غير متوقعة نهائيا.

وفاز روما بثلاثية نظيفة على النادي الكتالوني ليستفيد من قاعدة الهدف المسجل خارج الأرض، ويستفيد من الهدف الوحيد الذي سجله في مرمى برشلونة الأسبوع الفائت في مباراة الذهاب التي انتهت 4-1 البارسا.

وأصبح فريق العاصمة الإيطالية ثالث فريق في تاريخ المسابقة يتمكن من تجاوز هزيمة بثلاثة أهداف أو أكثر في لقاء الذهاب بأحد الأدوار الإقصائية في البطولة، بعدما فعلها ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني في ميلان الإيطالي عام 2004 وبرشلونة الإسباني أمام باريس سان جرمان في النسخة الماضية من البطولة.

يذكر أنها أول مرة يصل فيها فريق روما لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا منذ عام 1984، وهي البطولة التي خسر لقبها في النهائي أمام ليفربول الإنجليزي.

واستطاع روما أن يدك شباك الكتالوني بثلاثة أهداف وهو مجموع ما تلقته شباك برشلونة طوال البطولة.

وللعام الثالث على التوالي تتواصل عقدة برشلونة مع دور الثمانية، وكان الخروج في آخر بطولتين على يد فريق إيطالي (العام الماضي يوفنتوس وهذا العام روما).

شهدت المباراة سابقة طريفة لم تحدث من قبل في تاريخ البطولة، فلأول مرة يتمكن لاعبان سجلا في مرمى فريقهما بالخطأ في مباراة الذهاب من تسجيل هدفين في مرمى الخصم في لقاء العودة (دي روسي ومانولاس).

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.5734 ثانية