بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 573 | مشاركات: 0 | 2018-04-11 12:15:19 |

روما وبرشلونة.. أرقام مبهرة في الـ"ريمونتادا" المستحيلة

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

دخل نادي روما الإيطالي تاريخ أقوى بطولة للأندية في القارة الأوروبية بعدما استطاع أن يقلب الطاولة على نادي برشلونة الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة ملحمية كانت نتيجتها غير متوقعة نهائيا.

وفاز روما بثلاثية نظيفة على النادي الكتالوني ليستفيد من قاعدة الهدف المسجل خارج الأرض، ويستفيد من الهدف الوحيد الذي سجله في مرمى برشلونة الأسبوع الفائت في مباراة الذهاب التي انتهت 4-1 البارسا.

وأصبح فريق العاصمة الإيطالية ثالث فريق في تاريخ المسابقة يتمكن من تجاوز هزيمة بثلاثة أهداف أو أكثر في لقاء الذهاب بأحد الأدوار الإقصائية في البطولة، بعدما فعلها ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني في ميلان الإيطالي عام 2004 وبرشلونة الإسباني أمام باريس سان جرمان في النسخة الماضية من البطولة.

يذكر أنها أول مرة يصل فيها فريق روما لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا منذ عام 1984، وهي البطولة التي خسر لقبها في النهائي أمام ليفربول الإنجليزي.

واستطاع روما أن يدك شباك الكتالوني بثلاثة أهداف وهو مجموع ما تلقته شباك برشلونة طوال البطولة.

وللعام الثالث على التوالي تتواصل عقدة برشلونة مع دور الثمانية، وكان الخروج في آخر بطولتين على يد فريق إيطالي (العام الماضي يوفنتوس وهذا العام روما).

شهدت المباراة سابقة طريفة لم تحدث من قبل في تاريخ البطولة، فلأول مرة يتمكن لاعبان سجلا في مرمى فريقهما بالخطأ في مباراة الذهاب من تسجيل هدفين في مرمى الخصم في لقاء العودة (دي روسي ومانولاس).

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.0051 ثانية