المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      الموصل تحتفل بتنوعها      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 447 | مشاركات: 0 | 2018-04-11 12:15:19 |

روما وبرشلونة.. أرقام مبهرة في الـ"ريمونتادا" المستحيلة

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

دخل نادي روما الإيطالي تاريخ أقوى بطولة للأندية في القارة الأوروبية بعدما استطاع أن يقلب الطاولة على نادي برشلونة الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة ملحمية كانت نتيجتها غير متوقعة نهائيا.

وفاز روما بثلاثية نظيفة على النادي الكتالوني ليستفيد من قاعدة الهدف المسجل خارج الأرض، ويستفيد من الهدف الوحيد الذي سجله في مرمى برشلونة الأسبوع الفائت في مباراة الذهاب التي انتهت 4-1 البارسا.

وأصبح فريق العاصمة الإيطالية ثالث فريق في تاريخ المسابقة يتمكن من تجاوز هزيمة بثلاثة أهداف أو أكثر في لقاء الذهاب بأحد الأدوار الإقصائية في البطولة، بعدما فعلها ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني في ميلان الإيطالي عام 2004 وبرشلونة الإسباني أمام باريس سان جرمان في النسخة الماضية من البطولة.

يذكر أنها أول مرة يصل فيها فريق روما لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا منذ عام 1984، وهي البطولة التي خسر لقبها في النهائي أمام ليفربول الإنجليزي.

واستطاع روما أن يدك شباك الكتالوني بثلاثة أهداف وهو مجموع ما تلقته شباك برشلونة طوال البطولة.

وللعام الثالث على التوالي تتواصل عقدة برشلونة مع دور الثمانية، وكان الخروج في آخر بطولتين على يد فريق إيطالي (العام الماضي يوفنتوس وهذا العام روما).

شهدت المباراة سابقة طريفة لم تحدث من قبل في تاريخ البطولة، فلأول مرة يتمكن لاعبان سجلا في مرمى فريقهما بالخطأ في مباراة الذهاب من تسجيل هدفين في مرمى الخصم في لقاء العودة (دي روسي ومانولاس).

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4097 ثانية