نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      بيان مرصد سورا لحقوق الانسان عن احداث برطلة      الكاردينال ساكو رئيسًا مفوضًا في سينودس الأساقفة حول الشباب      اكتشاف موقع مسيحي قديم ومدينة جديدة في مصر ولكن بطريقة غريبة      الكنيسة المارونية في لبنان تحتفي بذخائر مارينا، أول قديسة لبنانية      غبطة البطريرك يونان يقوم بالخلط الأول للمواد الأساسية المكوّنة للميرون، ويبدأ بطبخها، تمهيداً للإحتفال بطقس تقديس الميرون      الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)      لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟      ألمانيا ـ طلبات قياسية بشأن لم شمل أسر اللاجئين من ذوي الحماية الثانوية      ترامب: علاقتنا بروسيا تغيرت      اعتقالات واسعة تطال محتجين في البصرة      علاوي يدعو لتشكيل حكومة انقاذ في العراق      رووداو تكشف مشروع الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني للتفاوض مع بغداد
| مشاهدات : 539 | مشاركات: 0 | 2018-04-11 12:15:19 |

روما وبرشلونة.. أرقام مبهرة في الـ"ريمونتادا" المستحيلة

 

عشتار تيفي كوم - رويترز/

دخل نادي روما الإيطالي تاريخ أقوى بطولة للأندية في القارة الأوروبية بعدما استطاع أن يقلب الطاولة على نادي برشلونة الإسباني في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في مباراة ملحمية كانت نتيجتها غير متوقعة نهائيا.

وفاز روما بثلاثية نظيفة على النادي الكتالوني ليستفيد من قاعدة الهدف المسجل خارج الأرض، ويستفيد من الهدف الوحيد الذي سجله في مرمى برشلونة الأسبوع الفائت في مباراة الذهاب التي انتهت 4-1 البارسا.

وأصبح فريق العاصمة الإيطالية ثالث فريق في تاريخ المسابقة يتمكن من تجاوز هزيمة بثلاثة أهداف أو أكثر في لقاء الذهاب بأحد الأدوار الإقصائية في البطولة، بعدما فعلها ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني في ميلان الإيطالي عام 2004 وبرشلونة الإسباني أمام باريس سان جرمان في النسخة الماضية من البطولة.

يذكر أنها أول مرة يصل فيها فريق روما لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا منذ عام 1984، وهي البطولة التي خسر لقبها في النهائي أمام ليفربول الإنجليزي.

واستطاع روما أن يدك شباك الكتالوني بثلاثة أهداف وهو مجموع ما تلقته شباك برشلونة طوال البطولة.

وللعام الثالث على التوالي تتواصل عقدة برشلونة مع دور الثمانية، وكان الخروج في آخر بطولتين على يد فريق إيطالي (العام الماضي يوفنتوس وهذا العام روما).

شهدت المباراة سابقة طريفة لم تحدث من قبل في تاريخ البطولة، فلأول مرة يتمكن لاعبان سجلا في مرمى فريقهما بالخطأ في مباراة الذهاب من تسجيل هدفين في مرمى الخصم في لقاء العودة (دي روسي ومانولاس).

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1237 ثانية