بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 617 | مشاركات: 0 | 2018-04-07 15:02:49 |

مدرب توتنهام: لا استبعد اللاعبين لأسباب شخصية

 

عشتار تيفي كوم - سكاي نيوز عربية/

قال ماوريسيوبوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إنه لم يستبعد المدافع البلجيكي الدولي توبيألدرفيريلد من التشكيلة لأسباب تتعلق بالموقف المرتبط بقرب انتهاء تعاقده مع النادي اللندني وعدم توقيع عقد جديد بين الطرفين.

وشارك ألدرفيريلد 29 عاما مرتين فقط منذ عودته من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية في أكتوبر الماضي واستبعد من تشكيلة فريقه في مباراته المحلية الأخيرة أمام تشيلسي رغم أنه شارك في مباراة ودية دولية مع منتخب بلجيكا في مواجهة السعودية في مارس الماضي.

وينتهي عقد المدافع البلجيكي مع توتنهام بعد عام ولم يوقع بعد على عقد جديد وقال بوكيتينو إن غياب ألدرفيريلد عن المباريات يتعلق بأسباب مرتبطة بمستوى الأداء فقط.

وقال بوكيتينو للصحفيين الجمعة "أنا لا أهتم بالمواضيع الشخصية بين اللاعبين وإدارة النادي".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "إذا أثبت اللاعب إنه يستحق اللعب فسيلعب. الأمر يرتبط بإشراك أفضل العناصر القادرة على تحقيق الفوز.

وأردف: "موضوع انتهاء العقد بعد عام أو بعد ستة أشهر أو عشرة أعوام لا يهمني.. قراراتي دائما تكون على أسس متعلقة بكرة القدم ولا دخل للأمور الشخصية في ذلك ولا علاقة لذلك بمشكلات التعاقد.. قراراتي دائما هدفها تحقيق الأفضل للفريق والأفضل للنادي".

وعن موقف اللاعب البلجيكي حاليا قال بوكيتينو "أنا آسف جدا لأنتوبي كان لاعبا مهما بالنسبة لنا في الموسمين الماضيين قبل أن يتعرض للإصابة.. وعليه الآن أن يثبت جدارته باللعب من جديد".

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1829 ثانية