بيان مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق حول حادث غرق العبارة في الموصل      قداسة البابا فرنسيس يعزي سكان مدينة الموصل والسلطات المدنية والدينية عن كارثة غرق العبارة في نهر دجلة      صاحبا النيافة والسيادة المطرانان آفاك اسادوريان ومار بشار متي وردة يزوران كنيسة الارمن الارثوذكس المشيدة حديثا في عنكاوا      بعد أن أحرقها وهدّمها داعش ، عادت الكنائس تكتّظ بالناس وإفتتاح كنيسة جديدة في مجمع التآخي في سهل نينوى      الرئيس اللبناني ميشال عون: مسيحيو الشرق على طاولة البحث مع الرئيس الروسي      الشماس روني بطرس إيرميا من كنيسة المشرق الآشورية يحصل على شهادة الماجستير من قسم اللغات السامية / جامعة برلين الحرة      اعلامي مصري: هل يمكن ان نرى ترانيم مسيحية بأي برلمان عربي تكريما للشهداء المسيحيين؟      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنعى ضحايا عبارة مدينة الموصل      المدير العام للدراسة السريانية يشارك في "المؤتمر الدولي الثاني للدراسات الارامية والسريانية في مصر والعالم"      المسيحيون المغاربة يطالبون بحقوقهم مع الإعلان عن زيارة البابا فرنسيس للبلاد نهاية الشهر الحالي      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا      100 قتيل في غرق عبارة الموصل وكوردستان تقدم الدعم والمساندة والمستشفيات وأقسام الطوارئ لاستقبال الضحايا      ’يحيا المسيح رجاؤنا‘.. عنوان الإرشاد الرسولي لسينودس الأساقفة حول الشباب      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز
| مشاهدات : 827 | مشاركات: 0 | 2018-04-06 18:11:30 |

تصريح مدو لوزير الدفاع الصيني ضد أمريكا

Grigoriy Sisoev

 

عشتارتيفي كوم- سبوتنيك/

 

استقبلت العاصمة الروسية موسكو في هذا الأسبوع مبعوثين كبيرين للقيادة العليا الصينية.

وأتى وزير الخارجية وانغ يي إلى موسكو بصفته مبعوثا خاصا لرئيس جمهورية الصين الشعبية ليجري المحادثات مع نظيره الروسي والرئيس الروسي، بينما وصل وزير دفاع جمهورية الصين الشعبية وي فنغ خه إلى العاصمة الروسية للمشاركة في مؤتمر موسكو للأمن الدولي ولقاء نظيره الروسي سيرغي شويغو.

وأدلى وزير الدفاع الصيني خلال لقائه بنظيره الروسي بتصريح مدو يكشف موقف القيادة العليا الصينية حيال التطورات الأخيرة للوضع الدولي، وبالأخص التدهور الذي أصاب الوضع الدولي بعدما أقدمت الولايات المتحدة الأمريكية على إشعال الحرب التجارية ضد الصين، وأطلقت بريطانيا فضيحة "تسميم" الجاسوس السابق المقيم في بريطانيا والتي تمثلت تداعياتها في ترحيل دبلوماسيين روس من الدول الغربية وترحيل دبلوماسيين غربيين من موسكو.

وكشف وزير دفاع جمهورية الصين الشعبية الجديد أنه توجه في أول زيارة خارجية له إلى روسيا، لكي يُظهر للعالم "المستوى العالي لتطور علاقاتنا الثنائية وعزم قواتنا المسلحة على تعزيز التعاون الاستراتيجي".

وليس هذا فقط، بل وصل الوفد العسكري الصيني إلى موسكو لكي يبعث منها رسالة إلى الولايات المتحدة الأمريكية ويؤكد دعم بلاده لروسيا. فقد قال وزير الدفاع الصيني:

"أتينا لكي نُخطر الأمريكيين بالعلاقات الوثيقة بين القوات المسلحة للصين وروسيا، وخاصة في الوضع الحالي. جئنا لندعمكم".

ولفتت صحيفة "فزغلاد" الروسية إلى أن بكين كشفت بذلك أنها تعلق أهمية كبيرة على التعاون مع روسيا في مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية.










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7283 ثانية