قداس الاحد الثالث للبشارة على روح المرحومة شقيقة قداسة البطريرك مار كيوركيس الثالث صليوا في كنيسة مار يوخنا المعمدان الاشورية      "كنائس الشرق الأوسط": مهتمون بخدمة المسيحيين بمناطق النزاعات      البابا فرنسيس يستقبل رئيس الوزراء الإيطالي في زيارته الأولى إلى الفاتيكان      شاهد.. عائلات مسيحية تعود إلى تللسقف، والاستقرار وتحسن الخدمات "ضامنان" لبقائهم فيها      أفتتاح مدرسة البشارة الاساسية      كنيسة هولندية تقيم قداسا متواصلا منذ 6 أسابيع لحماية عائلة أرمنية من الترحيل      البابا فرنسيس يستقبل الفنانين المشاركين في الحفل الموسيقي بمناسبة عيد الميلاد والذي يدعم مشروعين في أوغندا والعراق      البطاركة الثلاثة يوجهون الشكر الى الكنيسة النمساوية      المجلس الأعلى للكنيسة الكلدانية في ​لبنان​ طالب عون بتوزير أحد أبناء الأقليات: هذا أدنى حقوقها      مجموعة من طلاب مدارس ايبارشية اربيل الكلدانية يلتقون بالبابا فرنسيس      اقليم كوردستان يتعرض لموجة جديدة من الامطار والثلوج      الكويت تعلق على إعدام 50 عراقياً إبان غزو صدام حسين لها      آلاف المهاجرين العالقون بينهم عراقيون على حدود البوسنة وكرواتيا      رغم المخاوف.. الذكاء الاصطناعي سيغير حياة البشر بحلول 2030      يوفنتوس يتغلب على تورينو ويواصل صدارة الدوري الإيطالي      رياضة روحية تقيمها أبرشية كركوك الكلدانية      بارزاني والحلبوسي يتباحثان استكمال الحكومة وانهاء ملف ادارة الدولة بالوكالة      مسرور البارزاني والحلبوسي يبحثان حصة الكورد في الموازنة العامة      نادية مراد تخصص قيمة جائزة نوبل لبناء مستشفى لضحايا الاعتداء الجنسي      وفاة طفلة محتجزة في الولايات المتحدة يذكر بمأساة الأطفال المهاجرين
| مشاهدات : 915 | مشاركات: 0 | 2018-04-05 16:04:05 |

ممثل العبادي يصل اربيل للتعزية بوفاة دلوفان بارزاني

الامين العام لمجلس الوزراء العراقي مهدي العلاق خلال زيارته الى اربيل (تصوير: كوردستان 24)

 

عشتارتيفي كوم- K24/

 

وصل الامين العام لمجلس الوزراء العراقي مهدي العلاق الى اربيل الخميس لحضور مجلس عزاء وفاة دلوفان بارزاني شقيق رئيس حكومة اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني، وقال أيضا إن العلاقات مع اربيل في تطور مستمر.

وتوفي دلوفان بارزاني قبل نحو ثلاثة أيام عن عمر ناهز 52 عاما بعد اصابته بجلطة قلبية. وحضر كثير من المسؤولين العراقيين الى الجنازة.

وقال العلاق للصحفيين إن زيارته الى منطقة صلاح الدين (بيرمام) في اربيل تهدف لمواساة رئيس وزراء اقليم كوردستان نيجيرفان بارزاني بوفاة شقيقه.

وعندما سُئل عن العلاقات بين اربيل وبغداد قال العلاق إن هناك محادثات مستمرة بين الطرفين، مشيرا في الوقت نفسه الى أن العلاقات بين الجانبين في تطور مستمر.

وأضاف العلاق، الذي يمثل رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي في زيارته الى اربيل، أن بغداد تتوقع أن تفضي هذه المحادثات الى "نقاط ايجابية" لكلا الطرفين.

وتراجعت حدة التوتر بين بغداد وإقليم كوردستان بعدما بلغت ذروتها في اعقاب الاستفتاء الذي اجراه الاقليم وحظي بالتأييد الساحق لصالح الاستقلال.

 











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1513 ثانية