بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الرئيس الارمني أرمين سركيسيان يصدر مرسوماً بتعيين سيرج سركيسيان رئيساً لوزراء أرمينيا      الاب الدكتور بهنام بينوكا يستقبل المونسنيور باسكال غولنيش المدير العام لمؤسسة "عمل الشرق" ( اوفر دوريان )      تركيا تنتقد عزم جنيف افتتاح نصب جديد للإبادة الجماعية الأرمنية      رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية      كاليفورنيا توافق أخيرا على "طلب ترامب" العسكري      العراق يعتقل شخصين خططا لتفجير طائرة في أستراليا      حكومة كوردستان بمناسبة رأس السنة الأيزيدية: سنفعل كل ما يلزم لتحرير المختطفين الايزيديين      البيشمركة تعلق على تجديد داعش "البيعة للبغدادي" وتستخلص رسالتين و"استغراب"      قطع ألماس تحل لغز كوكب مفقود      ريال مدريد يسعي للاقتراب من وصافة الدورى الإسباني أمام بلباو
| مشاهدات : 638 | مشاركات: 0 | 2018-04-05 15:42:26 |

أدلة جديدة: هكذا تم تسميم الجاسوس الروسي

صورة لمنزل سيرغي سكريبال حيث عثر عليه فاقدا للوعي

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

كشفت الشرطة البريطانية عن تلقيها لمعلومات استخباراتية، تشير إلى أن تسميم الجاسوس السابق سيرغي سكريبال، قد تم بوضع غاز الأعصاب على مقابض الأبواب في منزله.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن مصادر في الاستخبارات البريطانية، بأن السم الذي أصاب سكريبال وابنته يوليا، قد وضع على الباب الأمامي لمنزل الجاسوس، وبأن روسيا هي مصدر هذا السم، حيث كانت تختبره في الفترة التي سبقت الحادثة.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن تلك المصادر، لديها أدلة تؤكد بأن روسيا، قد جربت استخدام غاز الأعصاب كأداة للاغتيال، بنشره على أشياء تستخدم يوميا كمقابض الأبواب مثلا.

ولم تكشف هذه المصادر عن توقيت توصلها إلى هذه المعلومة الخطيرة لأسباب أمنية، إلا أنها أشارت إلى حصول لندن في الليلة الماضية على معلومات سرية من وكالات استخبارات أجنبية، تثبت أن الكرملين يقف وراء تسميم سكريبال، وذلك دون أن تكشف عن أسماء تلك الوكالات أو الدول التي تنتمي إليها.

وكانت موسكو، التي تنكر التهم الموجهة إليها، أعلنت أن منظمة حظر الأسلحة الكيميائية لم تدعم طلبها التحقيق في تسميم سكريبال، في حين ردت لندن بأن المقترح الروسي بإجراء تحقيق مشترك في القضية، محاولة لتحويل الانتباه عنها.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.5129 ثانية