بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      منحوتة آشورية عمرها 3000 سنة في دار مزاد كريستيز بنيويورك      عماد ججو: نحن في المراحل الاخيرة من افتتاح اقسام الدراسة السريانية للكلية التربوية المفتوحة في بغداد وكركوك وسهل نينوى      الاتحاد الآشـوري العـالمـي : بيان توضيحي إلى شـعبنـا الآشـوري      معهد التراث الكوردي يزور المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية      شاهد .. مراسيم وضع أكاليل الزهور على اضرحة شهداء قرية صوريا/ زاخو      حزب الاتحاد السرياني العالمي مستقبلًا الاتحاد الآشوري العالمي      بالصور ... إيقاد شعلة عيد مار متي الناسك في دير مار متي / الموصل      مايك بينس يشيد بجمعية الثقافة الكلدانية في القوش      سهل نينوى يزهو بالازياء الشعبية في احتفالية تخرج دورة مارافرام لتعليم اللغة السريانية      مسؤول بالحزب الديمقراطي: سنعلن مرشحنا لرئاسة الجمهورية إذا لم نتوصل لاتفاق مع الاتحاد الوطني      العراق.. العامري ينسحب من سباق رئاسة الحكومة      إيطاليا والنمسا.. "انتقام تاريخي" بعد 100 عام من الحرب      رئيس الفيفا يعارض إقامة مباريات الدوري الإسباني في الولايات المتحدة      لقاء كهنة العراق الكلدان في عنكاوا      المانيا تدعو بغداد واربيل الى تنسيق عسكري في المناطق المتنازع عليها      العراق يقرر نشر قوات على الحدود مع تركيا: نُذر تصعيد عسكري؟      أستراليا تجري تحقيقا حكوميا بعد العثور على إبر في الفراولة      الولايات المتحدة: ارتفاع قتلى العاصفة فلورانس إلى 17 شخصا ومخاوف من فيضانات جارفة      في بعض الدول .. بسعر “آيفون إكس” الجديد يمكنك السفر إلى 15 دولة
| مشاهدات : 743 | مشاركات: 0 | 2018-04-05 15:42:26 |

أدلة جديدة: هكذا تم تسميم الجاسوس الروسي

صورة لمنزل سيرغي سكريبال حيث عثر عليه فاقدا للوعي

 

عشتارتيفي كوم- سكاي نيوز عربية/

 

كشفت الشرطة البريطانية عن تلقيها لمعلومات استخباراتية، تشير إلى أن تسميم الجاسوس السابق سيرغي سكريبال، قد تم بوضع غاز الأعصاب على مقابض الأبواب في منزله.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن مصادر في الاستخبارات البريطانية، بأن السم الذي أصاب سكريبال وابنته يوليا، قد وضع على الباب الأمامي لمنزل الجاسوس، وبأن روسيا هي مصدر هذا السم، حيث كانت تختبره في الفترة التي سبقت الحادثة.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن تلك المصادر، لديها أدلة تؤكد بأن روسيا، قد جربت استخدام غاز الأعصاب كأداة للاغتيال، بنشره على أشياء تستخدم يوميا كمقابض الأبواب مثلا.

ولم تكشف هذه المصادر عن توقيت توصلها إلى هذه المعلومة الخطيرة لأسباب أمنية، إلا أنها أشارت إلى حصول لندن في الليلة الماضية على معلومات سرية من وكالات استخبارات أجنبية، تثبت أن الكرملين يقف وراء تسميم سكريبال، وذلك دون أن تكشف عن أسماء تلك الوكالات أو الدول التي تنتمي إليها.

وكانت موسكو، التي تنكر التهم الموجهة إليها، أعلنت أن منظمة حظر الأسلحة الكيميائية لم تدعم طلبها التحقيق في تسميم سكريبال، في حين ردت لندن بأن المقترح الروسي بإجراء تحقيق مشترك في القضية، محاولة لتحويل الانتباه عنها.

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.1194 ثانية