المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      الموصل تحتفل بتنوعها      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 503 | مشاركات: 0 | 2018-04-04 10:09:31 |

عبطان يكشف تفاصيل مهمة عن ملعب “عمو بابا” وموعد افتتاحه

 

عشتار تيفي كوم - SNG/

أكد وزير الشباب والرياضة، عبد الحسين عبطان، ان وزارة الشباب ستبذل كافة الجهود وتقدم كل مالديها من أجل إكمال ملاعب العاصمة بغداد.
ونقل بيان للوزارة عن عبطان قوله خلال تفقده سير الاعمال الجارية في ملعب عمو بابا 30 الف متفرج ان “الملعب بدأ العمل به قبل أربعة أشهر تقريباً وواجهت الشركة صعوبات كثيرة في البداية لكن بعد ذلك استمر العمل بالملعب واليوم نشاهد تقدماً كبيراً وملحوظاً في اعمال نصب الهيكل الحديدي للملعب”.
وأضاف ان “الشركة نصبت أكثر من نصف الملعب وهي مستمرة بأعمالها” لافتا “من المؤمل ان تنهي اعمال الهيكل الحديدي نهاية شهر آيار المقبل”.
وتابع عبطان ان “الوزارة اتفقت مع الشركة على تحديد شهر حزيران من العام المقبل كموعد أولي لإفتتاح المشروع ليكون اضافة كبيرة لملاعب العاصمة بغداد”.
وأكد، ان “الوزارة وبعد رفع الحظر الكلي عن ملاعب البصرة وكربلاء واربيل، ستعمل وبقوة على رفع الحظر عن العاصمة بغداد” مبيناً ان “رفع الحظر يأتي اولا من خلال البنى التحتية الرياضية لذلك فأن اكمال ملاعب الزوراء والحبيبية وعمو بابا والتاجيات اضافة الى ملعب الشعب سيكون عاملاً مهماً وأساسياً لرفع الحظر عن العاصمة بغداد”.








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6803 ثانية