نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      بيان مرصد سورا لحقوق الانسان عن احداث برطلة      الكاردينال ساكو رئيسًا مفوضًا في سينودس الأساقفة حول الشباب      غبطة البطريرك يونان يقوم بالخلط الأول للمواد الأساسية المكوّنة للميرون، ويبدأ بطبخها، تمهيداً للإحتفال بطقس تقديس الميرون      الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)      لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟      ألمانيا ـ طلبات قياسية بشأن لم شمل أسر اللاجئين من ذوي الحماية الثانوية      ترامب: علاقتنا بروسيا تغيرت      اعتقالات واسعة تطال محتجين في البصرة      علاوي يدعو لتشكيل حكومة انقاذ في العراق      رووداو تكشف مشروع الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني للتفاوض مع بغداد      قوات البيشمركة تنفذ عملية عسكرية ضد بقايا داعش غرب اربيل      قتلى جدد وعشرات المصابين في توسع احتجاجات العراق
| مشاهدات : 666 | مشاركات: 0 | 2018-04-02 14:31:10 |

تقرير اخباري: عقار جديد يدمر 97% من الأورام السرطانية

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

أثبت عقارٌ جديد نجاحًا ساحقًا للقضاءِ على السرطان بعد تجربته علی الفئران، وأصبح جاهزًا لتجربته على البشر بحسب ما قال علماءٌ من جامعةِ ستانفورد الامريكية . 

واضاف العلماء ان العقارَ الجديد عالج 97% من الأورامِ السرطانية لدى الفئران، ومن المقررِ تَجرُبتهُ على معظمِ أنواعِ الأورامِ التي تصيبُ البشر بدرجاتٍ متفاوتة. وسطَ آمالٍ بأن يحققَ نسبَ النجاحِ نفسها.

وبخلاف الأدوية المعتادة، التي تخلق مناعة مستمرة، فإن العقار الجديد الذي يؤخذ عن طريق الحقن، يحمل نوعين من الأدوية المحفزة للجهاز المناعي، حيث ينشط الدواءان الخلايا المناعيةT، المهمة لمحاربة الخلايا السرطانية ووقف نموها.
ويصنف العقار الجديد بين العقاقير المناعية، التي تعد نمط علاج يستخدم مناعة المريض الذاتية لمكافحة السرطان، وإلى جانبه سيتلقى المرضى العلاج الإشعاعي أيضًا.

وتشمل التجربة على البشر في مدرسة الطب بجامعة "ستانفورد"، 35 مريضًا، ونشر قائد الدراسة البروفيسور رونالد ليفي، أستاذ الأورام بجامعة ستانفورد، وزميلته إيديت سجيف بارفي أستاذة الأورام بالجامعة نفسها، نتائج تجاربهما على الفئران في يناير الماضي.


وتوقع قائد الدراسة أن يطرح العقار خلال عام أو عامين، في حال نجحت تجاربه على البشر، حيث تم اعتماد الدواء بعد التأكد من سلامته على البشر، علمًا بأن له آثارًا جانبية بسيطة لا تتعدى ارتفاع درجة الحرارة وبعض الألم في موضع الحقن، فيما تستهدف التجربة اختبار مزج هذا الدواء مع دواء غيره في جسد الإنسان..








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2492 ثانية