بالصور .. مخطوطات كنيسة قلعة كركوك      الدراسة السريانية تشارك في حضور المؤتمر السنوي الاول للدراسة التركمانية      الاتحاد الاشوري العالمي ينعي وفاة نائب محافظ دهوك السابق كوركيس شليمون      مدير آسايش عنكاوا يزور متحف التراث السرياني      في بخديدا وعنكاوا.. مهرجان الثقافة السريانية الثالث " اكيتو " يختتم جلساته بالبيان الختامي      رسالة مفتوحة من البطريرك ساكو الى الناخبين العراقيين      الرئيس الارمني أرمين سركيسيان يصدر مرسوماً بتعيين سيرج سركيسيان رئيساً لوزراء أرمينيا      الاب الدكتور بهنام بينوكا يستقبل المونسنيور باسكال غولنيش المدير العام لمؤسسة "عمل الشرق" ( اوفر دوريان )      تركيا تنتقد عزم جنيف افتتاح نصب جديد للإبادة الجماعية الأرمنية      رئيسا الاتحاد السرياني والكتائب عرضا الاوضاع وشؤونا إنتخابية      البطريرك الراعي في قطر لوضع حجر أساس أول كنيسة مارونية في الخليج      بريطانيا: ينبغي ايجاد حل ملائم للأوضاع في كركوك      شاهد.. رونالدو ينقذ ريال مدريد بلمسة سحرية!      اقتصاد: مستويات الدين العالمي صار أعلى من فترة الأزمة المالية      كاليفورنيا توافق أخيرا على "طلب ترامب" العسكري      العراق يعتقل شخصين خططا لتفجير طائرة في أستراليا      حكومة كوردستان بمناسبة رأس السنة الأيزيدية: سنفعل كل ما يلزم لتحرير المختطفين الايزيديين      البيشمركة تعلق على تجديد داعش "البيعة للبغدادي" وتستخلص رسالتين و"استغراب"      قطع ألماس تحل لغز كوكب مفقود      ريال مدريد يسعي للاقتراب من وصافة الدورى الإسباني أمام بلباو
| مشاهدات : 489 | مشاركات: 0 | 2018-04-02 14:31:10 |

تقرير اخباري: عقار جديد يدمر 97% من الأورام السرطانية

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

أثبت عقارٌ جديد نجاحًا ساحقًا للقضاءِ على السرطان بعد تجربته علی الفئران، وأصبح جاهزًا لتجربته على البشر بحسب ما قال علماءٌ من جامعةِ ستانفورد الامريكية . 

واضاف العلماء ان العقارَ الجديد عالج 97% من الأورامِ السرطانية لدى الفئران، ومن المقررِ تَجرُبتهُ على معظمِ أنواعِ الأورامِ التي تصيبُ البشر بدرجاتٍ متفاوتة. وسطَ آمالٍ بأن يحققَ نسبَ النجاحِ نفسها.

وبخلاف الأدوية المعتادة، التي تخلق مناعة مستمرة، فإن العقار الجديد الذي يؤخذ عن طريق الحقن، يحمل نوعين من الأدوية المحفزة للجهاز المناعي، حيث ينشط الدواءان الخلايا المناعيةT، المهمة لمحاربة الخلايا السرطانية ووقف نموها.
ويصنف العقار الجديد بين العقاقير المناعية، التي تعد نمط علاج يستخدم مناعة المريض الذاتية لمكافحة السرطان، وإلى جانبه سيتلقى المرضى العلاج الإشعاعي أيضًا.

وتشمل التجربة على البشر في مدرسة الطب بجامعة "ستانفورد"، 35 مريضًا، ونشر قائد الدراسة البروفيسور رونالد ليفي، أستاذ الأورام بجامعة ستانفورد، وزميلته إيديت سجيف بارفي أستاذة الأورام بالجامعة نفسها، نتائج تجاربهما على الفئران في يناير الماضي.


وتوقع قائد الدراسة أن يطرح العقار خلال عام أو عامين، في حال نجحت تجاربه على البشر، حيث تم اعتماد الدواء بعد التأكد من سلامته على البشر، علمًا بأن له آثارًا جانبية بسيطة لا تتعدى ارتفاع درجة الحرارة وبعض الألم في موضع الحقن، فيما تستهدف التجربة اختبار مزج هذا الدواء مع دواء غيره في جسد الإنسان..








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.3908 ثانية