بيان مجلس رؤساء الطوائف المسيحية في العراق حول حادث غرق العبارة في الموصل      قداسة البابا فرنسيس يعزي سكان مدينة الموصل والسلطات المدنية والدينية عن كارثة غرق العبارة في نهر دجلة      صاحبا النيافة والسيادة المطرانان آفاك اسادوريان ومار بشار متي وردة يزوران كنيسة الارمن الارثوذكس المشيدة حديثا في عنكاوا      بعد أن أحرقها وهدّمها داعش ، عادت الكنائس تكتّظ بالناس وإفتتاح كنيسة جديدة في مجمع التآخي في سهل نينوى      الرئيس اللبناني ميشال عون: مسيحيو الشرق على طاولة البحث مع الرئيس الروسي      الشماس روني بطرس إيرميا من كنيسة المشرق الآشورية يحصل على شهادة الماجستير من قسم اللغات السامية / جامعة برلين الحرة      اعلامي مصري: هل يمكن ان نرى ترانيم مسيحية بأي برلمان عربي تكريما للشهداء المسيحيين؟      الجمعية العراقية لحقوق الانسان في الولايات المتحدة الامريكية تنعى ضحايا عبارة مدينة الموصل      المدير العام للدراسة السريانية يشارك في "المؤتمر الدولي الثاني للدراسات الارامية والسريانية في مصر والعالم"      المسيحيون المغاربة يطالبون بحقوقهم مع الإعلان عن زيارة البابا فرنسيس للبلاد نهاية الشهر الحالي      لماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحير      سخرية من "أفضل حارس بالعالم" بعد خطأ فادح بتصفيات أمم أوروبا      100 قتيل في غرق عبارة الموصل وكوردستان تقدم الدعم والمساندة والمستشفيات وأقسام الطوارئ لاستقبال الضحايا      ’يحيا المسيح رجاؤنا‘.. عنوان الإرشاد الرسولي لسينودس الأساقفة حول الشباب      إتهام رونالدو بالإغتصاب يغير مخططات يوفنتوس      الامم المتحدة تعد نوروز فرصة لحماية الأرض وتأمل عراقاً بـ"حُلة أقوى"      الذكرى الـ16 لحرب العراق.. بين حزن وفرح بإسقاط صدام حسين إلى نظريات المؤامرة      نيوزيلندا تحظر حيازة البنادق الهجومية بعد مذبحة المسجدين      بيان من مديرية آسايش أربيل: اعتقال عصابة للسرقة والجريمة في مدينة أربيل      رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي يهنئ الشعب الكوردي باعياد نوروز
| مشاهدات : 986 | مشاركات: 0 | 2018-04-02 14:31:10 |

تقرير اخباري: عقار جديد يدمر 97% من الأورام السرطانية

 

عشتارتيفي كوم- أخبار الآن/

 

أثبت عقارٌ جديد نجاحًا ساحقًا للقضاءِ على السرطان بعد تجربته علی الفئران، وأصبح جاهزًا لتجربته على البشر بحسب ما قال علماءٌ من جامعةِ ستانفورد الامريكية . 

واضاف العلماء ان العقارَ الجديد عالج 97% من الأورامِ السرطانية لدى الفئران، ومن المقررِ تَجرُبتهُ على معظمِ أنواعِ الأورامِ التي تصيبُ البشر بدرجاتٍ متفاوتة. وسطَ آمالٍ بأن يحققَ نسبَ النجاحِ نفسها.

وبخلاف الأدوية المعتادة، التي تخلق مناعة مستمرة، فإن العقار الجديد الذي يؤخذ عن طريق الحقن، يحمل نوعين من الأدوية المحفزة للجهاز المناعي، حيث ينشط الدواءان الخلايا المناعيةT، المهمة لمحاربة الخلايا السرطانية ووقف نموها.
ويصنف العقار الجديد بين العقاقير المناعية، التي تعد نمط علاج يستخدم مناعة المريض الذاتية لمكافحة السرطان، وإلى جانبه سيتلقى المرضى العلاج الإشعاعي أيضًا.

وتشمل التجربة على البشر في مدرسة الطب بجامعة "ستانفورد"، 35 مريضًا، ونشر قائد الدراسة البروفيسور رونالد ليفي، أستاذ الأورام بجامعة ستانفورد، وزميلته إيديت سجيف بارفي أستاذة الأورام بالجامعة نفسها، نتائج تجاربهما على الفئران في يناير الماضي.


وتوقع قائد الدراسة أن يطرح العقار خلال عام أو عامين، في حال نجحت تجاربه على البشر، حيث تم اعتماد الدواء بعد التأكد من سلامته على البشر، علمًا بأن له آثارًا جانبية بسيطة لا تتعدى ارتفاع درجة الحرارة وبعض الألم في موضع الحقن، فيما تستهدف التجربة اختبار مزج هذا الدواء مع دواء غيره في جسد الإنسان..










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7606 ثانية