كلارا عوديشو الى مؤتمر قمة بغداد لرؤساء برلمانات دول الجوار      ريحان حنا أيوب: الدول التي لم تتفق فيما بينها اجتمعت في بغداد      بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس في عنكاوا      اقليم كوردستان يعلن 3 ايام عطلة للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد      رسالة القيامة من البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو      مبادرة فيون تشجع النازحين المسيحيين على العودة… واللبنانيين على البقاء في وطنهم      المهرجان السنوي الفني الثاني تحت شعار( أوشعنا) في عنكاوا      البابا فرنسيس يغسل أقدام السجناء: كونوا أخوة في الخدمة      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الفصح بحضور وفد “العائلة المقدسة” من لبنان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة غسل أقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف
| مشاهدات : 668 | مشاركات: 0 | 2018-03-29 10:38:43 |

جيجز: بيل في المستوى التالي لميسي وكريستيانو

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

جدد ريان جيجز، المدير الفني لمنتخب ويلز، تأكيده على أن مواطنه جاريث بيل، ليست لديه النية للرحيل عن ناديه الحالي، ريال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل.
 
وكانت تقارير قد ربطت صاحب الـ28 عاما بالرحيل عن الملكي، وذلك بعد أن تراجع دوره مع الفريق هذا الموسم، فيما قالت تقارير إنه محل اهتمام الثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.
 
وفي هذا الصدد قال "جيجز" في مقالة نشرتها شبكة "سكاي سبورتس": "إنه في نادٍ رائع ، فاز معه بثلاثة ألقاب في دوري الأبطال، لذا فهو سعيد بمكانه الحالي".

 وأضاف: "كلاعب تقاتل دائماً من أجل مكانك، وهذا طبيعي في نادٍ كبير، حيث لا يقتصر الأمر على 11 لاعباً فقط، ولكن دون أدنى شك، عندما يتألق جاريث ويصبح في قمة مستواه، فإنه قادر على الحصول على مكان في تشكيلة أي فريق في العالم".
 
وتابع: "إنه من بين أفضل اللاعبين في العالم، هناك ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وهناك المستوى التالي من اللاعبين وهو موجود هناك مع أفضل ما تبقى من النجوم".
 
وواصل: "أعتقد أنه أصبح قريبا من المرحلة التي تستجيب فيها لمطالب جسدك، حيث تعرف متى يمكنك التدرب ومتى يمكنك الراحة، الأمر ليس سهلاً، ولكن عليك فقط أن تدير نفسك".
 
واختتم: "كنت في الثامنة والعشرين أو التاسعة والعشرين عندما بدأت في الوصول إلى تلك المرحلة من حيث الحاجة إلى الاستماع إلى جسدك، وعلى جاريث أن يفعل الشيء نفسه".










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9044 ثانية