نيجيرفان بارزاني: المسيحيون جزء لا يتجزأ من مجتمعنا      اجراء قرعة لتحديد ارقام الكيانات المشاركة في انتخابات برلمان كوردستان بدورته الخامسة للعام 2018      انتهاء اعمال المرحلة الاولى من مشروع مركز الرحمة الالهية الرعوي في سيكانيان - كركوك      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تعقد ورشة تدريبية في الموصل لتعزيز الحريات الدينية وتحقيق الاستقرار المجتمعي والسلم الاهلي      ممثلة إتحاد النساء الآشوري تشارك في الجلسة النقاشية حول استراتيجية التطرف العنيف في نينوى      المجلس الشعبي يشارك في جلسة حوارية في ممثلية حكومة إقليم كوردستان في واشنطن      غبطة البطريرك يونان يقدّم التعازي للبطريرك الماروني الكردينال مار بشارة بطرس الراعي بوفاة شقيقته، ويترأس رتبة الجنّاز بطلب من البطريرك الراعي      وفد من قناة عشتار الفضائية يشارك في مراسيم أحياء الذكرى السنوية ال 229 لاستقلال الجمهورية الفرنسية / اربيل      بيان مرصد سورا لحقوق الانسان عن احداث برطلة      الكاردينال ساكو رئيسًا مفوضًا في سينودس الأساقفة حول الشباب      غبطة البطريرك يونان يقوم بالخلط الأول للمواد الأساسية المكوّنة للميرون، ويبدأ بطبخها، تمهيداً للإحتفال بطقس تقديس الميرون      الحليب كامل الدسم طريقك إلى حياة طويلة (دراسة)      لقطة المونديال.. هل سرق بوتن ميدالية ذهبية؟      ألمانيا ـ طلبات قياسية بشأن لم شمل أسر اللاجئين من ذوي الحماية الثانوية      ترامب: علاقتنا بروسيا تغيرت      اعتقالات واسعة تطال محتجين في البصرة      علاوي يدعو لتشكيل حكومة انقاذ في العراق      رووداو تكشف مشروع الديمقراطي الكوردستاني والاتحاد الوطني للتفاوض مع بغداد      قوات البيشمركة تنفذ عملية عسكرية ضد بقايا داعش غرب اربيل      قتلى جدد وعشرات المصابين في توسع احتجاجات العراق
| مشاهدات : 565 | مشاركات: 0 | 2018-03-29 10:38:43 |

جيجز: بيل في المستوى التالي لميسي وكريستيانو

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

جدد ريان جيجز، المدير الفني لمنتخب ويلز، تأكيده على أن مواطنه جاريث بيل، ليست لديه النية للرحيل عن ناديه الحالي، ريال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل.
 
وكانت تقارير قد ربطت صاحب الـ28 عاما بالرحيل عن الملكي، وذلك بعد أن تراجع دوره مع الفريق هذا الموسم، فيما قالت تقارير إنه محل اهتمام الثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.
 
وفي هذا الصدد قال "جيجز" في مقالة نشرتها شبكة "سكاي سبورتس": "إنه في نادٍ رائع ، فاز معه بثلاثة ألقاب في دوري الأبطال، لذا فهو سعيد بمكانه الحالي".

 وأضاف: "كلاعب تقاتل دائماً من أجل مكانك، وهذا طبيعي في نادٍ كبير، حيث لا يقتصر الأمر على 11 لاعباً فقط، ولكن دون أدنى شك، عندما يتألق جاريث ويصبح في قمة مستواه، فإنه قادر على الحصول على مكان في تشكيلة أي فريق في العالم".
 
وتابع: "إنه من بين أفضل اللاعبين في العالم، هناك ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وهناك المستوى التالي من اللاعبين وهو موجود هناك مع أفضل ما تبقى من النجوم".
 
وواصل: "أعتقد أنه أصبح قريبا من المرحلة التي تستجيب فيها لمطالب جسدك، حيث تعرف متى يمكنك التدرب ومتى يمكنك الراحة، الأمر ليس سهلاً، ولكن عليك فقط أن تدير نفسك".
 
واختتم: "كنت في الثامنة والعشرين أو التاسعة والعشرين عندما بدأت في الوصول إلى تلك المرحلة من حيث الحاجة إلى الاستماع إلى جسدك، وعلى جاريث أن يفعل الشيء نفسه".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.4586 ثانية