المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      الموصل تحتفل بتنوعها      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 485 | مشاركات: 0 | 2018-03-29 10:38:43 |

جيجز: بيل في المستوى التالي لميسي وكريستيانو

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

جدد ريان جيجز، المدير الفني لمنتخب ويلز، تأكيده على أن مواطنه جاريث بيل، ليست لديه النية للرحيل عن ناديه الحالي، ريال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل.
 
وكانت تقارير قد ربطت صاحب الـ28 عاما بالرحيل عن الملكي، وذلك بعد أن تراجع دوره مع الفريق هذا الموسم، فيما قالت تقارير إنه محل اهتمام الثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.
 
وفي هذا الصدد قال "جيجز" في مقالة نشرتها شبكة "سكاي سبورتس": "إنه في نادٍ رائع ، فاز معه بثلاثة ألقاب في دوري الأبطال، لذا فهو سعيد بمكانه الحالي".

 وأضاف: "كلاعب تقاتل دائماً من أجل مكانك، وهذا طبيعي في نادٍ كبير، حيث لا يقتصر الأمر على 11 لاعباً فقط، ولكن دون أدنى شك، عندما يتألق جاريث ويصبح في قمة مستواه، فإنه قادر على الحصول على مكان في تشكيلة أي فريق في العالم".
 
وتابع: "إنه من بين أفضل اللاعبين في العالم، هناك ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وهناك المستوى التالي من اللاعبين وهو موجود هناك مع أفضل ما تبقى من النجوم".
 
وواصل: "أعتقد أنه أصبح قريبا من المرحلة التي تستجيب فيها لمطالب جسدك، حيث تعرف متى يمكنك التدرب ومتى يمكنك الراحة، الأمر ليس سهلاً، ولكن عليك فقط أن تدير نفسك".
 
واختتم: "كنت في الثامنة والعشرين أو التاسعة والعشرين عندما بدأت في الوصول إلى تلك المرحلة من حيث الحاجة إلى الاستماع إلى جسدك، وعلى جاريث أن يفعل الشيء نفسه".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.4637 ثانية