باحثون: المسيحييون المضطهدون ليسوا "ضحايا سلبيين"      المهرجان السينمائي الدولي في الدار البيضاء يستضيف كامل زومايا الناشط في مجال حقوق الانسان والاقليات      قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يستقبل رئيس جمعية الكتاب المقدّس في سوريا      البطريرك ساكو يبعث رسالة الى رئيس واعضاء مجلس النواب العراقي الجديد      منظمة حمورابي لحقوق الانسان تصدر تقريرها نصف السنوي الاول لعام 2018 بشأن اوضاع حقوق الانسان في العراق      جامعة سان دييغو في كاليفورنيا تستضيف حفلا لجمع التبرعات للمسيحيين العراقيين      حمله البابا فرنسيس بين يديه وقبّله: بقايا إنجيل أحرقه داعش في العراق يصل إلى روما      مقبرة تؤرخ لمئة عام من الوجود الأرمني في القاهرة      وفد من مجلس عشائر السريان / برطلي يحضر ورشة عمل تشاورية لرسم خارطة طريق للخطة الوطنية القادمة 2019 – 2022 لقرار مجلس الامن الدولي 1325      بالصور.. القداس الاحتفالي بمناسبة عيد القديس مار متى الناسك/ سهل نينوى      نيجيرفان البارزاني يستقبل سفير نيوزيلندا في العراق      العراق ثاني أكثر دول العالم "اكتئاباً"      المسح الديموغرافي لإقليم كوردستان: دخل الأربيليين أعلى من دخل أهالي السليمانية      مقتل شخصين بإطلاق نار في دار للمسنين في الولايات المتحدة      البابا فرنسيس يستقبل المشاركين في مؤتمر حول كراهية الأجانب والعنصرية في إطار الهجرة العالمية الحالية      اليوم الثامن لبطولة عشائر السريان الخامسة بكرة القدم السباعي في برطلي 2018 بعد العودة      مسرور بارزاني: يجب ألا يتم تهميش أي من مكونات العراق      شرطي يبسط وحيداً سلطة القانون بمنطقة صحراوية شاسعة في أستراليا      الولايات المتحدة الأمريكية تعلن عن استراتيجية للدفاع البيولوجي      اول "خلاف" بين الحلبوسي والعبادي بعد يوم من لقائهما
| مشاهدات : 591 | مشاركات: 0 | 2018-03-29 10:38:43 |

جيجز: بيل في المستوى التالي لميسي وكريستيانو

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

جدد ريان جيجز، المدير الفني لمنتخب ويلز، تأكيده على أن مواطنه جاريث بيل، ليست لديه النية للرحيل عن ناديه الحالي، ريال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل.
 
وكانت تقارير قد ربطت صاحب الـ28 عاما بالرحيل عن الملكي، وذلك بعد أن تراجع دوره مع الفريق هذا الموسم، فيما قالت تقارير إنه محل اهتمام الثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.
 
وفي هذا الصدد قال "جيجز" في مقالة نشرتها شبكة "سكاي سبورتس": "إنه في نادٍ رائع ، فاز معه بثلاثة ألقاب في دوري الأبطال، لذا فهو سعيد بمكانه الحالي".

 وأضاف: "كلاعب تقاتل دائماً من أجل مكانك، وهذا طبيعي في نادٍ كبير، حيث لا يقتصر الأمر على 11 لاعباً فقط، ولكن دون أدنى شك، عندما يتألق جاريث ويصبح في قمة مستواه، فإنه قادر على الحصول على مكان في تشكيلة أي فريق في العالم".
 
وتابع: "إنه من بين أفضل اللاعبين في العالم، هناك ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وهناك المستوى التالي من اللاعبين وهو موجود هناك مع أفضل ما تبقى من النجوم".
 
وواصل: "أعتقد أنه أصبح قريبا من المرحلة التي تستجيب فيها لمطالب جسدك، حيث تعرف متى يمكنك التدرب ومتى يمكنك الراحة، الأمر ليس سهلاً، ولكن عليك فقط أن تدير نفسك".
 
واختتم: "كنت في الثامنة والعشرين أو التاسعة والعشرين عندما بدأت في الوصول إلى تلك المرحلة من حيث الحاجة إلى الاستماع إلى جسدك، وعلى جاريث أن يفعل الشيء نفسه".








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.9899 ثانية