الرسالة الراعوية للكردينال لويس روفائيل ساكو بطريرك الكلدان لمناسبة اعياد الميلاد 2018      يوم ميلادي للاطفال العراقيين القاطنين في زغرتا / لبنان      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للسلام 2019      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح بازارًا خيريًّا من تنظيم لجنة السيدات في دمشق      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور البطريرك ساكو في بغداد      تجليس نيافة المطران مار سويريوس ملكي مراد نائبًا بطريركيًّا في البرازيل      ندوة في بغداد عن العلاّمة مار عبد يشوع الصوباوي      حضانة رامئيل في دهوك تحتفل بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المجلس الشعبي يلتقي أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون العراق وسوريا في واشنطن      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      بمناسبة اليوبيل الخمسين للرسامة الكهنوتيّة آرام الأول كشيشيان.. أول كاثوليكوس لبناني أرمني خمسون سنة في خدمة لبنان      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد      العراق يحث ربع مليون لاجئ في ألمانيا على العودة الطوعية      عادل عبد المهدي يقترح 4 حلول لتشكيل الحكومة      ملف الهجرة في أستراليا في 2018 مثير للجدل      الامم المتحدة تتبنى ميثاقا عالميا حول اللاجئين دون الولايات المتحدة والمجر      أوكرانيا تعلن قيام كنيسة أرثوذكسية مستقلة عن روسيا على اراضيها      البابا فرنسيس يستقبل وفدًا من اللجنة الدولية لمناهضة عقوبة الإعدام
| مشاهدات : 631 | مشاركات: 0 | 2018-03-29 10:38:43 |

جيجز: بيل في المستوى التالي لميسي وكريستيانو

 

عشتار تيفي كوم - كووورة/

جدد ريان جيجز، المدير الفني لمنتخب ويلز، تأكيده على أن مواطنه جاريث بيل، ليست لديه النية للرحيل عن ناديه الحالي، ريال مدريد الإسباني، في الصيف المقبل.
 
وكانت تقارير قد ربطت صاحب الـ28 عاما بالرحيل عن الملكي، وذلك بعد أن تراجع دوره مع الفريق هذا الموسم، فيما قالت تقارير إنه محل اهتمام الثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير.
 
وفي هذا الصدد قال "جيجز" في مقالة نشرتها شبكة "سكاي سبورتس": "إنه في نادٍ رائع ، فاز معه بثلاثة ألقاب في دوري الأبطال، لذا فهو سعيد بمكانه الحالي".

 وأضاف: "كلاعب تقاتل دائماً من أجل مكانك، وهذا طبيعي في نادٍ كبير، حيث لا يقتصر الأمر على 11 لاعباً فقط، ولكن دون أدنى شك، عندما يتألق جاريث ويصبح في قمة مستواه، فإنه قادر على الحصول على مكان في تشكيلة أي فريق في العالم".
 
وتابع: "إنه من بين أفضل اللاعبين في العالم، هناك ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وهناك المستوى التالي من اللاعبين وهو موجود هناك مع أفضل ما تبقى من النجوم".
 
وواصل: "أعتقد أنه أصبح قريبا من المرحلة التي تستجيب فيها لمطالب جسدك، حيث تعرف متى يمكنك التدرب ومتى يمكنك الراحة، الأمر ليس سهلاً، ولكن عليك فقط أن تدير نفسك".
 
واختتم: "كنت في الثامنة والعشرين أو التاسعة والعشرين عندما بدأت في الوصول إلى تلك المرحلة من حيث الحاجة إلى الاستماع إلى جسدك، وعلى جاريث أن يفعل الشيء نفسه".











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2516 ثانية