كلارا عوديشو الى مؤتمر قمة بغداد لرؤساء برلمانات دول الجوار      ريحان حنا أيوب: الدول التي لم تتفق فيما بينها اجتمعت في بغداد      بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس في عنكاوا      اقليم كوردستان يعلن 3 ايام عطلة للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد      رسالة القيامة من البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو      مبادرة فيون تشجع النازحين المسيحيين على العودة… واللبنانيين على البقاء في وطنهم      المهرجان السنوي الفني الثاني تحت شعار( أوشعنا) في عنكاوا      البابا فرنسيس يغسل أقدام السجناء: كونوا أخوة في الخدمة      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الفصح بحضور وفد “العائلة المقدسة” من لبنان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة غسل أقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف
| مشاهدات : 914 | مشاركات: 0 | 2018-03-21 13:57:59 |

المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتضن مركز شباب عنكاوا

 

عشتارتيفي كوم/

 

احتضنت قاعة متحف التراث السرياني التابع للمديرية العامة للثقافة والفنون السريانية، الندوة التعريفية الخاصة بنشاطات مركز شباب عنكاوا، وذلك في صباح يوم الاثنين 19-3-2018.

 

وارتجل في بداية الندوة التعريفية الدكتور روبين بيت شموئيل، مدير عام الثقافة والفنون السريانية، كلمة موجزة، عن جدوى إقامة هكذا نشاطات ثقافية لموظفي وموظفات المديرية، شاكرًا من خلالها القائمون بالنشاط من كوادر مركز شباب عنكاوا. ومعربًا عن استعداد المديرية ودوائرها، عن احتضان كافة النشاطات المعرفية التي تهدف إلى خدمة أبناء شعبنا ورفع مستواهم الثقافي، بما يفعّل دورهم في بناء المجتمع السليم، وبخاصة شريحة الشباب منه، والسعي إلى الإهتمام بتطلعاتهم وتوجهاتهم.

 

  وتلاه السيد ديفيد نظير، مدير متحف التراث السرياني، الذي ثمّن موقف مركز شباب عنكاوا في اقامة نشاطهم في قاعة المتحف، متمنيا الاستمرار في التعاون المشترك بين المتحف وجميع الدوائر الرسمية، ومنظمات المجتمع المدني، وغيرها، وأكد أنّ باب متحف التراث السرياني مفتوح للجميع.

 

بعدها قدم السيد مكسيم عيسى، نبذة تفصيلية عن مركز شباب عنكاوا، ونشاطاته التعليمية، والدورات الدراسية الخاصّة بالطلبة التي يقيمها مجانًا، والنشاطات الرياضية، والترفيهية، وغيرها، راجيًا من جميع شباب عنكاوا التسجيل والتفاعل مع نشاطات المركز التي تسهم في تنمية ذواتهم، وترتقي بمستواهم الثقافي العام، وتهدف إلى توعيتهم بما يخدم حياتهم المستقبلية.

 

وفي ختام الندوة، شكر الوفد الضيف المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية، ومتحفها الخاص بالتراث السرياني، على فتح أبوابهم من أجل إقامة هكذا نشاطات، تسعى إلى خدمة شبيبة بلدتنا العزيزة عنكاوا.














اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8610 ثانية