المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      الموصل تحتفل بتنوعها      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 742 | مشاركات: 0 | 2018-03-21 13:57:59 |

المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتضن مركز شباب عنكاوا

 

عشتارتيفي كوم/

 

احتضنت قاعة متحف التراث السرياني التابع للمديرية العامة للثقافة والفنون السريانية، الندوة التعريفية الخاصة بنشاطات مركز شباب عنكاوا، وذلك في صباح يوم الاثنين 19-3-2018.

 

وارتجل في بداية الندوة التعريفية الدكتور روبين بيت شموئيل، مدير عام الثقافة والفنون السريانية، كلمة موجزة، عن جدوى إقامة هكذا نشاطات ثقافية لموظفي وموظفات المديرية، شاكرًا من خلالها القائمون بالنشاط من كوادر مركز شباب عنكاوا. ومعربًا عن استعداد المديرية ودوائرها، عن احتضان كافة النشاطات المعرفية التي تهدف إلى خدمة أبناء شعبنا ورفع مستواهم الثقافي، بما يفعّل دورهم في بناء المجتمع السليم، وبخاصة شريحة الشباب منه، والسعي إلى الإهتمام بتطلعاتهم وتوجهاتهم.

 

  وتلاه السيد ديفيد نظير، مدير متحف التراث السرياني، الذي ثمّن موقف مركز شباب عنكاوا في اقامة نشاطهم في قاعة المتحف، متمنيا الاستمرار في التعاون المشترك بين المتحف وجميع الدوائر الرسمية، ومنظمات المجتمع المدني، وغيرها، وأكد أنّ باب متحف التراث السرياني مفتوح للجميع.

 

بعدها قدم السيد مكسيم عيسى، نبذة تفصيلية عن مركز شباب عنكاوا، ونشاطاته التعليمية، والدورات الدراسية الخاصّة بالطلبة التي يقيمها مجانًا، والنشاطات الرياضية، والترفيهية، وغيرها، راجيًا من جميع شباب عنكاوا التسجيل والتفاعل مع نشاطات المركز التي تسهم في تنمية ذواتهم، وترتقي بمستواهم الثقافي العام، وتهدف إلى توعيتهم بما يخدم حياتهم المستقبلية.

 

وفي ختام الندوة، شكر الوفد الضيف المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية، ومتحفها الخاص بالتراث السرياني، على فتح أبوابهم من أجل إقامة هكذا نشاطات، تسعى إلى خدمة شبيبة بلدتنا العزيزة عنكاوا.












شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.7286 ثانية