الرسالة الراعوية للكردينال لويس روفائيل ساكو بطريرك الكلدان لمناسبة اعياد الميلاد 2018      يوم ميلادي للاطفال العراقيين القاطنين في زغرتا / لبنان      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للسلام 2019      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح بازارًا خيريًّا من تنظيم لجنة السيدات في دمشق      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور البطريرك ساكو في بغداد      تجليس نيافة المطران مار سويريوس ملكي مراد نائبًا بطريركيًّا في البرازيل      ندوة في بغداد عن العلاّمة مار عبد يشوع الصوباوي      حضانة رامئيل في دهوك تحتفل بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المجلس الشعبي يلتقي أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون العراق وسوريا في واشنطن      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      أسوشيتدبرس: العراق ضمن "بلدان الفوضى".. ومصيره متوقف على الاقتصاد      حسابات الاتحاد الاوربي المخترقة تبين قلق اوربا من سياسة ترامب      علماء يطورون رئة صناعية بـ "السكائر"      صفقات مورينيو مع مانشستر يونايتد.. تكاليف باهظة ونتائج مخيبة      بمناسبة اليوبيل الخمسين للرسامة الكهنوتيّة آرام الأول كشيشيان.. أول كاثوليكوس لبناني أرمني خمسون سنة في خدمة لبنان      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد      العراق يحث ربع مليون لاجئ في ألمانيا على العودة الطوعية      عادل عبد المهدي يقترح 4 حلول لتشكيل الحكومة
| مشاهدات : 873 | مشاركات: 0 | 2018-03-21 13:57:59 |

المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية تحتضن مركز شباب عنكاوا

 

عشتارتيفي كوم/

 

احتضنت قاعة متحف التراث السرياني التابع للمديرية العامة للثقافة والفنون السريانية، الندوة التعريفية الخاصة بنشاطات مركز شباب عنكاوا، وذلك في صباح يوم الاثنين 19-3-2018.

 

وارتجل في بداية الندوة التعريفية الدكتور روبين بيت شموئيل، مدير عام الثقافة والفنون السريانية، كلمة موجزة، عن جدوى إقامة هكذا نشاطات ثقافية لموظفي وموظفات المديرية، شاكرًا من خلالها القائمون بالنشاط من كوادر مركز شباب عنكاوا. ومعربًا عن استعداد المديرية ودوائرها، عن احتضان كافة النشاطات المعرفية التي تهدف إلى خدمة أبناء شعبنا ورفع مستواهم الثقافي، بما يفعّل دورهم في بناء المجتمع السليم، وبخاصة شريحة الشباب منه، والسعي إلى الإهتمام بتطلعاتهم وتوجهاتهم.

 

  وتلاه السيد ديفيد نظير، مدير متحف التراث السرياني، الذي ثمّن موقف مركز شباب عنكاوا في اقامة نشاطهم في قاعة المتحف، متمنيا الاستمرار في التعاون المشترك بين المتحف وجميع الدوائر الرسمية، ومنظمات المجتمع المدني، وغيرها، وأكد أنّ باب متحف التراث السرياني مفتوح للجميع.

 

بعدها قدم السيد مكسيم عيسى، نبذة تفصيلية عن مركز شباب عنكاوا، ونشاطاته التعليمية، والدورات الدراسية الخاصّة بالطلبة التي يقيمها مجانًا، والنشاطات الرياضية، والترفيهية، وغيرها، راجيًا من جميع شباب عنكاوا التسجيل والتفاعل مع نشاطات المركز التي تسهم في تنمية ذواتهم، وترتقي بمستواهم الثقافي العام، وتهدف إلى توعيتهم بما يخدم حياتهم المستقبلية.

 

وفي ختام الندوة، شكر الوفد الضيف المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية، ومتحفها الخاص بالتراث السرياني، على فتح أبوابهم من أجل إقامة هكذا نشاطات، تسعى إلى خدمة شبيبة بلدتنا العزيزة عنكاوا.















اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.3267 ثانية