المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      الموصل تحتفل بتنوعها      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 503 | مشاركات: 0 | 2018-03-20 18:12:04 |

صدور كتاب جديد للاب جميل نيسان السناطي بعنوان (مع السلامة)

 

عشتارتيفي كوم/

غازي عزيز التلاني

عمان – الاردن

 

صدر كتاب جديد للاب الفاضل جميل نيسان السناطي يحمل عنوان (مع السلامة)، ويأتي الكتاب الاخير في سلسلة الكتب التي اصدرها الاب جميل والتي تحمل مواضيع دينية واجتماعية وثقافية ومقالات كتبها في مناسبات مختلفة وفي اوقات متفاوتة يعود معظمها الى فترة بدايات رحلته الكهنوتية، كما حمل الكتاب كما الكتب السابقة الكثير من المذكرات الخاصة التي كان يدونها الاب جميل خلال فترة دراسته في المعهد الكهنوتي، وقد اهدى الكتاب الى روح اخيه جوزيف الذي وافته المنية بصورة مفاجئة بينما كان في زيارة الى الاب جميل خلال رقوده في المستشفى لأجرائه عملية جراحية. وقد تركت وفاته الأثر الكبير في حياة الاب جميل.

يقع الكتاب في 184 صفحة وتولى تصميم واخراج الكتاب المصمم غازي عزيز التلاني واشرف على طباعته في مطبعة هاوار في دهوك .

وساهم كل من سناء انويا رزقو وايفان شمعون في تنضيد مواضيع الكتاب. وبناء على طلب الاب جميل فقد كان عنوان الكتاب باللغة العربية والسريانية بخط يده.

 

لتحميل الكتاب وقراءته يرجى الضغط على الرابط التالي:

http://www.simtha.com/library%20pdf/good-bye.pdf








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6684 ثانية