الرسالة الراعوية للكردينال لويس روفائيل ساكو بطريرك الكلدان لمناسبة اعياد الميلاد 2018      يوم ميلادي للاطفال العراقيين القاطنين في زغرتا / لبنان      رسالة البابا فرنسيس بمناسبة اليوم العالمي للسلام 2019      قداسة البطريرك افرام الثاني يفتتح بازارًا خيريًّا من تنظيم لجنة السيدات في دمشق      عماد ججو المدير العام للدراسة السريانية يزور البطريرك ساكو في بغداد      تجليس نيافة المطران مار سويريوس ملكي مراد نائبًا بطريركيًّا في البرازيل      ندوة في بغداد عن العلاّمة مار عبد يشوع الصوباوي      حضانة رامئيل في دهوك تحتفل بمناسبة أعياد الميلاد المجيد      المجلس الشعبي يلتقي أندرو بيك مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون العراق وسوريا في واشنطن      الكردينال بييترو بارولين، امين سر دولة الفاتيكان في زيارة للعراق      الديمقراطي الكوردستاني وحركة التغيير يؤكدان على صياغة برنامج مشترك لإدارة الإقليم      أسوشيتدبرس: العراق ضمن "بلدان الفوضى".. ومصيره متوقف على الاقتصاد      حسابات الاتحاد الاوربي المخترقة تبين قلق اوربا من سياسة ترامب      علماء يطورون رئة صناعية بـ "السكائر"      صفقات مورينيو مع مانشستر يونايتد.. تكاليف باهظة ونتائج مخيبة      بمناسبة اليوبيل الخمسين للرسامة الكهنوتيّة آرام الأول كشيشيان.. أول كاثوليكوس لبناني أرمني خمسون سنة في خدمة لبنان      نيجيرفان بارزاني يؤكد لماكغورك مواصلة الحوارات لتشكيل حكومة كوردستان      ملكة جمال كوردستان: لن أغادر أربيل لأنها أكثر عواصم العالم أماناً      متنبىء جوي يتوقع ان تشهد البلاد "اقوى" موجة برد      العراق يحث ربع مليون لاجئ في ألمانيا على العودة الطوعية
| مشاهدات : 853 | مشاركات: 0 | 2018-03-20 18:12:04 |

صدور كتاب جديد للاب جميل نيسان السناطي بعنوان (مع السلامة)

 

عشتارتيفي كوم/

غازي عزيز التلاني

عمان – الاردن

 

صدر كتاب جديد للاب الفاضل جميل نيسان السناطي يحمل عنوان (مع السلامة)، ويأتي الكتاب الاخير في سلسلة الكتب التي اصدرها الاب جميل والتي تحمل مواضيع دينية واجتماعية وثقافية ومقالات كتبها في مناسبات مختلفة وفي اوقات متفاوتة يعود معظمها الى فترة بدايات رحلته الكهنوتية، كما حمل الكتاب كما الكتب السابقة الكثير من المذكرات الخاصة التي كان يدونها الاب جميل خلال فترة دراسته في المعهد الكهنوتي، وقد اهدى الكتاب الى روح اخيه جوزيف الذي وافته المنية بصورة مفاجئة بينما كان في زيارة الى الاب جميل خلال رقوده في المستشفى لأجرائه عملية جراحية. وقد تركت وفاته الأثر الكبير في حياة الاب جميل.

يقع الكتاب في 184 صفحة وتولى تصميم واخراج الكتاب المصمم غازي عزيز التلاني واشرف على طباعته في مطبعة هاوار في دهوك .

وساهم كل من سناء انويا رزقو وايفان شمعون في تنضيد مواضيع الكتاب. وبناء على طلب الاب جميل فقد كان عنوان الكتاب باللغة العربية والسريانية بخط يده.

 

لتحميل الكتاب وقراءته يرجى الضغط على الرابط التالي:

http://www.simtha.com/library%20pdf/good-bye.pdf











اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.2953 ثانية