قام المسيح ... حقا قام      برقية تهنئة من المجلس الشعبي لابناء شعبنا بمناسبة عيد القيامة المجيد      المديرية العامة لشؤون المسيحيين في حكومة اقليم كوردستان تهنئ بمناسبة عيد القيامة المجيد      ايضاح من كلارا عوديشو رئيسة كتلة المجلس الشعبي في برلمان اقليم كوردستان بخصوص اقامة نصب للشهيد في سميل      البطريرك ساكو: العلمانيون يصرّحون ان الثقافة العلمانية اقوى من الديانات، ويسوع يؤكد ان ليس بالخبز وحده يحيا الانسان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة السجدة للصليب ودفن المصلوب يوم الجمعة العظيمة في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      رؤساء الكنائس الأرثوذكسية يناقشون الوجود المسيحى بالشرق الأوسط      في توزيع حصص غذائية للنازحين الرابطة السريانية: قيامة شعبنا بعودته الى قراه وتثبيت حقوقه السياسية      بالصور... رتبة صلاة الجمعة العظيمة في كنيسة الرسولين بطرس وبولص في عنكاوا      احتفالية السعانين لأطفال التعليم المسيحي لرعية الكلدان في الاردن      مراسيم الجمعة العظيمة في أبرشية كركوك الكلدانية      بعد تصريحه عن ميسي.. "ماض أسود" يطارد فان دايك أمام برشلونة      بعد أيام من الكارثة.. "معجزة النحل" تتحقق فوق سطح نوتردام      صلاة البابا فرنسيس في ختام رتبة درب الصليب      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"
| مشاهدات : 961 | مشاركات: 0 | 2018-03-20 18:12:04 |

صدور كتاب جديد للاب جميل نيسان السناطي بعنوان (مع السلامة)

 

عشتارتيفي كوم/

غازي عزيز التلاني

عمان – الاردن

 

صدر كتاب جديد للاب الفاضل جميل نيسان السناطي يحمل عنوان (مع السلامة)، ويأتي الكتاب الاخير في سلسلة الكتب التي اصدرها الاب جميل والتي تحمل مواضيع دينية واجتماعية وثقافية ومقالات كتبها في مناسبات مختلفة وفي اوقات متفاوتة يعود معظمها الى فترة بدايات رحلته الكهنوتية، كما حمل الكتاب كما الكتب السابقة الكثير من المذكرات الخاصة التي كان يدونها الاب جميل خلال فترة دراسته في المعهد الكهنوتي، وقد اهدى الكتاب الى روح اخيه جوزيف الذي وافته المنية بصورة مفاجئة بينما كان في زيارة الى الاب جميل خلال رقوده في المستشفى لأجرائه عملية جراحية. وقد تركت وفاته الأثر الكبير في حياة الاب جميل.

يقع الكتاب في 184 صفحة وتولى تصميم واخراج الكتاب المصمم غازي عزيز التلاني واشرف على طباعته في مطبعة هاوار في دهوك .

وساهم كل من سناء انويا رزقو وايفان شمعون في تنضيد مواضيع الكتاب. وبناء على طلب الاب جميل فقد كان عنوان الكتاب باللغة العربية والسريانية بخط يده.

 

لتحميل الكتاب وقراءته يرجى الضغط على الرابط التالي:

http://www.simtha.com/library%20pdf/good-bye.pdf










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.8921 ثانية