كلارا عوديشو الى مؤتمر قمة بغداد لرؤساء برلمانات دول الجوار      ريحان حنا أيوب: الدول التي لم تتفق فيما بينها اجتمعت في بغداد      بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس في عنكاوا      اقليم كوردستان يعلن 3 ايام عطلة للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد      رسالة القيامة من البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو      مبادرة فيون تشجع النازحين المسيحيين على العودة… واللبنانيين على البقاء في وطنهم      المهرجان السنوي الفني الثاني تحت شعار( أوشعنا) في عنكاوا      البابا فرنسيس يغسل أقدام السجناء: كونوا أخوة في الخدمة      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الفصح بحضور وفد “العائلة المقدسة” من لبنان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة غسل أقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف
| مشاهدات : 695 | مشاركات: 0 | 2018-03-20 10:27:00 |

ميسي يتحدث عن "الظهور الأخير" مع الأرجنتين

 

عشتار تيفي كوم - الاخبارية/

لمح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إمكانية اعتزاله دوليا، بعد المشاركة مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018.

ويخوض مهاجم برشلونة الإسباني المونديال الرابع له في روسيا، بعد 2006 و2010 و2014، علما أنه لعب نهائي النسخة الأخيرة الذي خسره "راقصو التانغو" أمام ألمانيا صفر-1.

وقال ميسي، الذي سيتم عامه الحادي والثلاثين بعد 10 أيام من انطلاق المونديال، في مقابلة مع محطة "تلفزيون أميركا" الأرجنتينية: "صحيح أننا نؤمن أن قائمة لاعبينا ستلعب معا آخر بطولة كبيرة".

وتابع: "بلغنا 3 مباريات نهائية (كأس العالم 2014 وكوبا أميركا 2015 و2016)، لكننا لم نفر بأي منها، ومن الواضح أن المستقبل يعتمد على النتائج وإحساس اللاعبين. قيلت أشياء كثيرة عنا وطرحت أسئلة كثيرة، وإذا لم نفز هذا الصيف فإن عددا كبيرا من اللاعبين سيكونون مطالبين بالرحيل".

وأضاف أفضل لاعب كرة قدم في العالم 5 مرات: "من الرائع أن ترى الناس يتمنون لي وللفريق كأس عالم ممتازا، وأن كثيرين يريدون رؤيتي أحمل الكأس".

ورغم تألقه مع النادي الكتالوني وحصوله على كافة الألقاب الممكنة، فشل "البرغوث" الأرجنتيني في الفوز بلقب كبير مع منتخب بلاده.

ويعتقد كثيرون أن إخفاقات ميسي المتكررة مع الأرجنتين نقطة سلبية في مسيرته، مقارنة بمواطنه دييغو مارادونا الذي قاد المنتخب للتتويج بكأس العالم 1986 في المكسيك.

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.7826 ثانية