المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري يوقع ميثاق الشرف الانتخابي      فيديو / لبعض مداخلات النائب رائد اسحق في جلسات مجلس النواب      الهيئة الوطنية للاستثمار ... توقف المشاريع الاستثمارية في برطلة      البطريرك ساكو يحضر حفل توقيع كتاب للمونسنيور بيوس قاشا      غبطة البطريرك يونان يستقبل الأمين العام المساعد للأعمال البابوية في مجمع تبشير الشعوب في الفاتيكان      السرياني العالمي استقبل الرمغفار، لتطوير العلاقات لمصلحة القضايا المحقة للشعبين الارمني والسرياني      النائب رائد اسحق والاب يعقوب سعدي يزوران قائد شرطة نينوى      لقاء حول اطلاق موقع Mesopotamia للحفاظ على التراث المسيحي والايزيدي      قداسة البطريرك أفرام الثاني يوقع على نداء صنع السلام لرؤساء الكنائس إزاء الأوضاع في الشرق الأوسط      الموصل تحتفل بتنوعها      تصنيف جديد لأفضل جنسية.. تعرف على مكان العراق فيه      إيران تهدد بـ"إجراءات جذرية" إن تخلى ترامب عن الاتفاق      احتفالا باليوم العالمي للأرض.. نصائح للمحافظة على البيئة      "أفاتار".. 4 أجزاء جديدة في طريقها إلى السينما      ميسي يعادل رقما تاريخيا عمره 68 عاما      نداء من الجالية العراقية للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات لتغيير ساعات انتخابات الخارج      البابا يستقبل مسؤولي وطلاب المعهد الإنجليزي في روما      وصول المبلغ الاميركي المخصص للبيشمركة الى اربيل      هل ينتظر العراق "زلزالاً مدمراً" خلال الفترة القادمة ؟      العراق يستأنف دفع تعويضات غزو صدام حسين للكويت وهذا هو المبلغ
| مشاهدات : 1012 | مشاركات: 0 | 2018-03-19 10:11:46 |

غبطة المطران مار ميلس زيا يستقبل وفد الحزب الآشوري الديمقراطي، في سيدني

 

 عشتار تيفي كوم/

في يوم السبت المصادف 17/3/2018، استقبل غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الآشورية لابرشيات، استراليا ونيوزلندا ولبنان، وفد من الحزب الآشوري الديمقراطي في سيدني، ضم كل من الدكتور ميلاد يوخنا، مسؤول الحزب في سيدني، والسيد أنطون كاكو، والسيد خوشابا باروتا.

وبعد الترحيب بالوفد، تناول اللقاء الأمور التي تخص أبنا الجالية الآشورية في استراليا، والخدمات المقدمة لهم، وسبل اغنائها.

وتحدث غبطة المطران مار ميلس زيا على المسؤولية الملقاة على عاتق الكنيسة لغرض الاضطلاع بجوانب خدمية جديدة الى جانب مساراتها التربوية، وعن الرغبة في بناء دور رعاية كبار السن والمتطلبات الخاصة بها، لغرض توفير بيئة ملائمة لهم.

وأثنى الوفد الزائر على دور الكنيسة في المسارات التربوية كمخرج للمحافظة على تراثنا وأصالتنا في بلاد الغربة، وما تقدمه من خدمات وسط المجتمع الاسترالي في سبيل رقي ابناء الجالية.

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 








شارك برأيك
  



اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2018
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 0.6913 ثانية