كلارا عوديشو الى مؤتمر قمة بغداد لرؤساء برلمانات دول الجوار      ريحان حنا أيوب: الدول التي لم تتفق فيما بينها اجتمعت في بغداد      بالصور.. رتبة غسل اقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كنيسة الصليب المقدس للأرمن الأرثوذكس في عنكاوا      اقليم كوردستان يعلن 3 ايام عطلة للمسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد      رسالة القيامة من البطريرك الكردينال لويس روفائيل ساكو      مبادرة فيون تشجع النازحين المسيحيين على العودة… واللبنانيين على البقاء في وطنهم      المهرجان السنوي الفني الثاني تحت شعار( أوشعنا) في عنكاوا      البابا فرنسيس يغسل أقدام السجناء: كونوا أخوة في الخدمة      البطريرك ساكو يحتفل بقداس الفصح بحضور وفد “العائلة المقدسة” من لبنان      غبطة البطريرك يونان يحتفل برتبة غسل أقدام التلاميذ وقداس خميس الفصح في كاتدرائية سيّدة البشارة – بيروت      انهيار سد مائي شمال البصرة ومطالبات بتدارك الوضع      الأردن.. عمر البحر الميت اقترب من نهايته      رونالدو.. "رحيل قبل الأوان" عن يوفنتوس      قداس الفصح في أبرشية كركوك الكلدانية      على طريقة داعش.. نائب يكشف عن إزالة الثور المجنح وربما رميه في مزابل مطار بغداد      كوردستان: اربيل وباريس تصبحان "شقيقتين"      دعماً لرفع الحظر.. المنتخب الوطني يواجه روسيا ودياً في العراق      منتبئ جوي يتحدث عن طقس "نادر" يضرب العراق واجتياح ثلوج وامطار تستمر لرمضان      الولايات المتحدة تترقب نشر التقرير النهائي لمولر حول التحقيق الروسي      مجلس النواب العراقي يُصوت بالإجماع على حظر الالعاب الالكترونية التي تحرض على العنف
| مشاهدات : 1222 | مشاركات: 0 | 2018-03-19 10:11:46 |

غبطة المطران مار ميلس زيا يستقبل وفد الحزب الآشوري الديمقراطي، في سيدني

 

 عشتار تيفي كوم/

في يوم السبت المصادف 17/3/2018، استقبل غبطة المطران مار ميلس زيا، الوكيل البطريركي لكنيسة المشرق الآشورية لابرشيات، استراليا ونيوزلندا ولبنان، وفد من الحزب الآشوري الديمقراطي في سيدني، ضم كل من الدكتور ميلاد يوخنا، مسؤول الحزب في سيدني، والسيد أنطون كاكو، والسيد خوشابا باروتا.

وبعد الترحيب بالوفد، تناول اللقاء الأمور التي تخص أبنا الجالية الآشورية في استراليا، والخدمات المقدمة لهم، وسبل اغنائها.

وتحدث غبطة المطران مار ميلس زيا على المسؤولية الملقاة على عاتق الكنيسة لغرض الاضطلاع بجوانب خدمية جديدة الى جانب مساراتها التربوية، وعن الرغبة في بناء دور رعاية كبار السن والمتطلبات الخاصة بها، لغرض توفير بيئة ملائمة لهم.

وأثنى الوفد الزائر على دور الكنيسة في المسارات التربوية كمخرج للمحافظة على تراثنا وأصالتنا في بلاد الغربة، وما تقدمه من خدمات وسط المجتمع الاسترالي في سبيل رقي ابناء الجالية.

 

مكتب الاعلام والثقافة لكنيسة المشرق الآشورية في سيدني

 










اربيل عينكاوه

  • رقم الموقع: 07517864154
  • رقم إدارة القناة: 07504155979
  • البريد الألكتروني للإدارة:
    info@ishtartv.com
  • البريد الألكتروني الخاص بالموقع:
    web@ishtartv.com
    article@ishtartv.com
جميع الحقوق محفوظة لقناة عشتار الفضائية © 2007 - 2019
Developed by: Bilind Hirori
تم إنشاء هذه الصفحة في 1.6208 ثانية